3

49 2 0
                                    








وصل بيكهيون للفندق بعد يوم طويل ، أستحم وأستلقى على سريره يتصفح هاتفه ، كتب أسمه في بحث برنامج تويتر ، يريد أن يرى حديث الناس عَنه .

( اضافة رائعة للمنتخب ، أثق به جدًا )

( إذًا هل تُخبرني أن بيكهيون والحارس تشانيول في فريق واحد؟ أرى المنتخب يرفع الكأس منذ الان )

نظر بيكهيون للفراغ بجانبه وأبتسم

ثم أعاد نظره لهاتفه يقرأ :

( يبدو صغير جدًا على أن يلعب في منتخب ، هناك من يستحق هذه الفرصه أكثر )

عقد بيكهيون حاجبيه ، هو يستحق هذه الفُرصه أيضًا ! من أعطاهم الحق أن يتحدثوا عنه هكذا وهم لم يرو مستواه مع المنتخب بعد!

أغلق هاتفه بغضب يستلقي مجددًا وينظر للسقف ، هو يشتاق لأمريكا ، ولأمه وأصدقائه ، لكنه ذهب ليجعلهم فخورين به وسيعود إليهم ..

-في منزل تشانيول

كان تشانيول يستكمل تدريبه في حديقته الخلفيه ، بقيّ يتمرن لساعتين كامله ، نظر للوقت ثم دخل إلى منزله ، أستحم وأكل وتوجه للنوم .

-
عصر اليوم التالي -

: كاي ركز على جوانبك! الخصم لن ينتظر منك أن تلاحظ ذلك

كان ذلك صراخ المدرب الذي يُنبه كاي.

صاح عليهم المدرب ليتجمعوا حوله .

: لا أريد هذا الأستهتار مجددًا حميعًا ! سنُقسم إلى فريقين أختارو أزرق او أحمر ، وأخبرو القائد بخيارهم.

أنقسم الفريقين بعد أختيارهم ، كان تشانيول حارس الفريق الأحمر ، وبيدرو حارس الفريق الأزرق .

كاي ، لوهان سيهون وكيونقسو صدفه كانو في فريق بيدرو ومعهم ٦ لاعبين .

بيكهيون وشيومين والمتبقين كانو في فريق تشانيول .

صفر الحكم معلنًا عن بدء المباراه ، كان الفريقان يلعبان بجد ، لا أحد منهم سيقبل بالخساره ، وقبل نهاية الشوط بعشر دقائق ،

سجل بيكهيون في مرمى تشانيول ...

نعم ، سجل بيكهيون في مرمى فريقه ، أي ان النقطه ستُحسب للفريق الأخر .

‏penaltyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن