6

55 3 0
                                    

"

يا من يمنح الأشياء
‏دفئًا و شعورًا فارقًا
‏يجعلني أحبّه كل يوم أكثر

"

أعطى المُدرب اللاعبين أجازه مكافاة لفوزهم والترشح ، بقي بيكهيون لوحده في الفندق ، السيّد مينهو رجع إلى كوريا لأن لديه بعض الأعمال ..

أتصل عليه لوهان يُخبره أنه سيذهب إلى منزل سيهون هو والبقيه ، وأصّر عليه ان يأتي لكن بيكهيون رفض ، غضب لوهان وأخبره أن لم يأتي معه سيغضب منه ولن يحادثه .

وافق بيكهيون بقلة حيله سيذهب لأجل لوهان ، أستقام يستحم ويستعد للذهاب ، لبَس قميص أحمر مع بنطال أسود قصير .

أسدل شعره للأمام وأخد حقيبته وذهب ، أستقل سيارة اجره وأخبره بالعنوان .

وصل وأستقبله لوهان الذي قفز عليه كعادته ، دخل مع لوهان لمنزل سيهون وهناك وجد تشانيول وكاي وسيهون .. صدم لأنه اعتقد انه الوحيد هنا ، هو لا يزال يشعر أن الجو بينه وبين كاي متوتر .. بسبب مشادّتهم في غرفة التبديل .

كانو يتحدثون بالكثير من الأحاديث المُضحكه والمزحات بين لوهان وسيهون .

قال كاي فجأه بنبره جديه :

بيكهيون ..

نظر الجميع نحوه بأستغراب ومنهم بيكهيون .

وأردف :

انا أريد الاعتذار منك عن ما حدث بيننا في غرفة التبديل.. انا اسف بيكهيون ، اقبل اعتذاري من فضلك .

عقد تشانيول حاجبيه ، ما الذي حدث بينهما؟

قال لوهان :

كاي؟ ما الذي حدث أشرح لنا!

تجاهل كاي لوهان ، وبقي نظره مُعلق على بيكهيون ينتظر أجابه منه.

بادله بيكهيون النظرات وقال :

انا أقبل اعتذارك كاي .. لكن في المره القادمة أستمع لحديث الشخص كاملاً ، انت لا تعلم ظروف كل شخص وما يمُر به ، ليس الجميع كما يظهر لك .. ومره أخرى انا اقبل اعتذارك .

وأبتسم في نهاية حديثه

بادل كاي بيكهيون الأبتسامه واومئ له ، ثم استأذن منهم يريد الذهاب لمنزله فهو مشغول .

‏penaltyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن