💠201👈هدف الملكة الحقيقي (1)

59 8 4
                                    

💠201👈هدف الملكة الحقيقي (1)

في اليوم التالي، انخفضت درجة حرارتي ولكن لا أزال أعاني من حمى طفيفة. ولهذا السبب لم يُسمح لي بزيارة والدتي في مسكنها.     

لقد استأنف ويليام منصبه، حيث كان يقف حارسًا خارج غرفتي. أتت مارثا في الصباح وساعدتني في تغيير ملابسي.     

"من الجيد أن الحمى انخفضت" قالت مارثا هذا و أضافت "لقد كنت قلقة حقًا عندما كانت الحمى شديدة بالأمس."     

"شكرا لك على الاهتمام مارثا، لا أزال أعاني من حمى طفيفة ولكنني متأكدة من أنها ستختفي بعد أن أرتاح."  

قامت مارثا بدس البطانية بعناية في النصف السفلي من جسدي. أحضرت معها صينية السرير ووضعتها على حجري.     

"لقد طلبت من العاملين في المطبخ أن يعدوا لك إفطارًا خفيفًا لأنك مريضة." وضعت مارثا وعاءً من العصيدة على صينية السرير. "من فضلك تناولي الطعام لاستعادة قوتك يا صاحبة السمو."     

"شكرا لك مرة أخرى مارثا." وابتسمت لها.     

إلتقطت الملعقة وبدأت في تناول العصيدة ببطء.     

"أمرتني الملكة أن أخبرك أنها ستأتي لزيارتك بعد الإفطار يا صاحبة السمو." قالت مارثا هذا وهي تصب بعض الماء داخل كأسي.     

"الملكة؟" توقفت يدي التي كانت تحمل الملعقة في منتصف الطريق نحو فمي.     

"نعم يا صاحبة السمو. لقد قالت إنها قلقة بشأن صحتك وتريد رؤيتك."

"هذا لطف كبير من جلالتها...ولكن ليست هناك حاجة لزيارتي، أنا متأكدة من أنها مشغولة للغاية. وأنا بخير كما ترين. لماذا لا ترسلين رسالة مفادها أنها لا داعي للقلق علي."     

أنا متأكدة من أن خالتي لديها معنى آخر لهذه الزيارة لها. ربما تستفسر عما حدث في الدفيئة بالأمس. لدي فكرة مختصرة عن هدفها ولماذا تريد مني أن أتواصل مع والدتي، لكنني لست مستعدة بعد. لم أقابل والدتي بعد الحادث الذي وقع في الدفيئة وليس لدينا أي خطط ملموسة بشأن ما يجب القيام به.     

"أخشى أن الوقت قد فات على ذلك يا صاحب السمو". قالت مارثا. "سمعت أنها في طريقها الآن."     

تنهدت وفكرت بينما أنهي العصيدة التي كنت آكلها. قالت لي والدتي إن عليها أن تستمر في تمثيلها الهامد لخداع خالتي باتريشيا في الوقت الحالي. لذلك لا بد لي من اختلاق كذبة بشأن ما حدث داخل الدفيئة بالأمس.     

الأميرة المنسية 2 | 2 The Forgotten Princessحيث تعيش القصص. اكتشف الآن