💠209👈الحلفاء محتملين.

50 8 2
                                    

💠209👈الحلفاء محتملين.

لقد استعاد جسدي صحته بعد بضعة أيام من الراحة. أنا حاليًا في غرفة والدتي هذا الصباح كالعادة، قبل تناول وجبة الإفطار.

"كيف هي صحتك أليسيا؟" سألتني والدتي هذا بشكل تخاطري.     

والآن بعد أن استعادت والدتي وعيها، لا يزال يتعين عليها أن تلعب مثل دمية هامدة مع القليل من المشاعر أو بدون أي مشاعر لخداع خالتي، وهكذا تتم محادثاتنا بشكل تخاطري لتجنب سماع الآخرين لأمي.     

"لا تقلقي يا أمي، أنا بخير تمامًا." وابتسمت لطمأنتها.     

تنهدت أمي. "ليتك كنت في كامل صحتك عندما تلقيت تلك الضربة من سحر جاذبية أختي. جسدك لم يكن لينهار هكذا"   

شعرت والدتي بالقلق عندما لم أتمكن من زيارتها لأكثر من أسبوع. لم أتمكن من التحرك كثيرًا خلال تلك الفترة الطويلة من الزمن بسبب التأثير الذي تلقيته من الفخ السحري الذي نصبته خالتي. كان جسدي ضعيفًا من كسر حواجز أمي العقلية قبل أن أتلقى الضرر من الفخ السحري، ولهذا السبب تلوم أمي نفسها على ما حدث لي.     

'ليس خطأك يا ماما. من فضلك لا تلومي نفسك. أمسكت بيدها. "بالمناسبة، تم تسوية خطة الهروب لدينا." بحلول نهاية هذا الأسبوع، يمكننا الهروب من هنا.     

"أخشى أنني سوف أبطئك؟" سألتني والدتي. 'لا بأس أن تتركيني هنا. قد تكون باتريشيا شخصًا قاسيًا تجاه أعدائها لكنها لن تؤذيني.     

هززت رأسي بخفة. لا ماما. لن أتركك خلفي أبدًا. لقد انفصلنا لسنوات عديدة حتى الآن واعتقدت أنك ميتة طوال تلك السنوات. والآن بعد أن جمعنا شملنا، لا أريد أن نفترق. نظرت إليها وأنا ثابتة على كلامي.     

'أفهم.' ابتسمت أمي بخفة. "سأبذل قصارى جهدي حتى لا أبطئك."     

"ولكن قبل الهروب، أنا بحاجة إلى القيام بشيء أولا."    

وصلتني معلومات تفيد بأن خالتي الملكة باتريشيا ستكون خارج العاصمة لمدة أسبوع لزيارة معسكرات وقواعد الجنود في الجنوب.     

"إنه أفضل وقت للقاء مقاومة جينوفيا النبيلة أثناء غياب خالتي باتريشيا، بعد الإفطار، سأزور قائد المقاومة النبيلة لمناقشة الأمور التي يجب أن يعرفوها."     

في الأسبوع الماضي، كلفت جاك بمهمة العثور على زعيم المقاومة. وكما هو متوقع منه، تمكن من العثور على هوية القائد في وقت قصير. لم يكن زعيم المقاومة سوى الدوق ماتياس، رئيس إحدى أقدم وأقوى العائلات في جينوفيا.     

الأميرة المنسية 2 | 2 The Forgotten Princessحيث تعيش القصص. اكتشف الآن