💠204👈النصف الآخر من القلادة (2)
'ما هذا؟ لماذا أشعر أن شيئا ما يضغط على جسدي بقوة؟
استسلم جسدي للجاذبية وكنت على وشك السقوط على الأرض. ولكن قبل أن تلامس ركبتي الأرض، أمسكت خالتي بذراعي وعلى الفور اختفى الشعور الثقيل.
نظرت إلى خالتي في حيرة لكنها ابتسمت لي دون أن تقول أي شيء.
"تعالي يا ابنة أختي. سأريكِ كنزي الخاص، النصف الآخر من القلادة." قادتني خالتي بيدي نحو الطاولة حيث تم وضع صندوق المجوهرات.
تمكنت من السير نحو الطاولة في وسط الغرفة وكانت خالتي لا تزال تمسك بيدي. رأيت صندوق المجوهرات. وعلى عكس محتوياته، فإن صندوق المجوهرات مصنوع ببساطة من الخشب البني الداكن مع منحوتات من أوراق الشجر والزهور.
تركت عمتي يدي ببطء وبدأت غرائزي في التحرك. كان رد فعل جسدي كما لو كان يتوقع الصدمة التي شعرت بها عندما دخلت الغرفة. ولكن بعد بضع ثوان، لم أشعر بأي شيء. نظرت حول الغرفة في حيرة من أمري. القوة التي كانت تضغط على جسدي منذ فترة لم تختف إلا عندما أمسكت خالتي يدي، ولكن الآن بعد أن تركت يدي لم أشعر بأي شيء.
"لا تقلقي أليسيا، المكان آمن هنا."
نظرت إليها بذهول ، أومأت برأسي للتو.
نظرت خالتي إلى صندوق المجوهرات وفتحت الغطاء بعناية. يحتوي الجزء الداخلي من الصندوق على بطانة مخملية حمراء، وكان بداخله نسخة طبق الأصل من قلادة والدتي، مع وجود زاوية مقلوبة بالنسبة للأخرى. إذا تذكرت قلادة أمي وقارنتها بهذه التي أمامي، إذا وضعتهما بجانب بعضهما البعض في المركز فسوف يكملان دائرة كاملة.
أخرجت خالتي باتريشيا القلادة ووضعتها بعناية على راحتي "هذا هو النصف الآخر من القلادة، وهو يحتوي على النصف الآخر من الخريطة."
أستطيع أن أشعر بالدفء الذي كانت تنبعث منه القلادة. هذه القلادة مصنوعة من أحجار سحرية ولكنها أقوى بكثير من تلك التي وجدتها في المكتبة. كانت القوة التي كانت بداخلها هائلة.
بالتفكير في الأمر، قلادة والدتي لديها نفس الدفء مثل هذا ربما لم ألاحظ ذلك في وقت سابق لأنه لم يكن لدي أي معرفة بالأحجار السحرية في ذلك الوقت ولكن قلادة والدتي التي أعطيتها لريجاليون يجب أن تخزن أيضًا قوى سحرية هائلة.
"أعتقد أنني رأيت قلادة مماثلة كانت ترتديها والدتي من قبل." نظرت إلى القلادة باهتمام. "إذا لم أكن مخطئة، فقد بدت مثل هذه ولكن معكوسة" لقد قلبت القلادة بمقدار ثمانين درجة على مدار الساعة.
أنت تقرأ
الأميرة المنسية 2 | 2 The Forgotten Princess
Fantastikالجزء الثاني من رواية الأميرة المنسية.