❚𝑇𝐻𝐸 𝑉𝐴𝐺𝐴𝐵𝑂𝑁𝐷❚
⎟المــــــــــــتــــــــشــــــــــࢪد⎟
⸙𝓐 𝓼𝓱𝓸𝓻𝓽 𝓼𝓽𝓸𝓻𝔂 𝔀𝓻𝓲𝓽𝓽𝓮𝓷 𝓫𝔂 𝓼𝓱𝓮 𝔀𝓸𝓵𝓯 ⸙
𝑝𝑎𝑟𝑡𓂁6𓂄
هاجم ذاكرتها داك المتشرد الغريب و ربعات يديها معوجة شفايفها و كاتفكر فيه، احساسها كي قوليها رجعي لعندو و عاودي قنعيه حتى يقبل و ينقذ روحو من ديك الحياة التعيسة، و حتى ان ضميرها كان كي شجعها على ذلك، بما انه نقذها فالامس فخاصها ترجع ليه الخير لي دار فيها...
بقات فكرة تديها و اخرى تجيبها فالتالي دخلات للڤيلا و توجهات للمطبخ لي كان كبير مجهز بأحدث و اغلى المعدات و الاجهزة، كان عامر بالخادمات لي مسؤولين على المطعم و لي لابسين لباس موحد ، ديهيا مشات عند الشافة ديالهم و وقفات كاتدوي معاها...
{الحوار بالإنجليزية}
ديهيا: بغيتكم توجدو ليا شي ماكلة نديها معايا
رئيسة الخدم: ايه ا مادموزيل ديهيا...شنو بغيتي بالضبط؟
ديهيا: لي كان ماشي مهم...(سكتات للحظات قبل ما تقول) شنو اكثر حاجة كنت كانطلب منكم توجدوها ليا؟
رئيسة الخدم(بتاسمات): الطبخ المغريبي ا مادموزيل...
ديهيا(حركات راسها): توقعتها...
وحدة من الخادمات تدخلات و نطقات بإبتسامة: كانت كاتعجبك واحد الاكلة سميتها...(بالداريجة) الكسكس...(رجعات قالت بالإنجليزية) تعلمنا ليه غير على قبلك
ديهيا(بإهتمام): زيدي عاودي ليا شنو كي عجبني...حبيت...
الخادمة حطات الخس لي كانت كاتغسل فيه و هزات فوطة كاتمسح بيها يديها، عاد تقابلات مع ديهيا و بدات تعاود ليها على روتينها فالأكل و الرئيسة مخنزرة فيها و طالقة معاها وذنيها خايفة لا تنطق شي كلام غادي يسبب ليهم فعدة مشاكل...
الخادمة(كاتضحك): و كان حتى هو كي عجـ...
الرئيسة(نغزاتها بدراعها و حنحنات ناطقة بصرامة): يالاه رجعي لخدمتك باراكا من الهدرة...
الخادمة(بلعات ريقها): واخا...
ديهيا: خليها تعاود ليا على راسي...
الرئيسة: الاكل لي طلبتي مني شوية و يكون واجد...
ديهيا(تنهدات و حركات راسها): اوكي...انا نمشي نبدل حوايجي..
خرجات ديهيا في حين الرئيسة مشات عند الخادمة جمعات معاها لدراعها حتى قفزات من بلاصتها قبل ما تقول بعتاب:بغيتيهم يجريو علينا؟
الخادمة(قالت مخسرة سيفتها): نسيت نسيت...
الرئيسة(بحدة): رجعي قابلي خدمتك يالاه...
من بعد ساعة و نصف، خرجات ديهيا من الڤيلا بالاوطو ديالها و حاطة فالكوسان لي حداها لي لانش بوكس لي فيهم الاكل لي وجدوه الخادمات، شدات طريق الجسر حتى وصلات و بلاصات تحت داك البرج بالضبط، هبطات كاتقلب عليه بعينيها لكن ما لقاتوش و لقات فقط الكراطن لي كي نعس عليهم مقنتين فالجنب...
ديهيا(بإستغراب): فين يكون مشا؟
بقات واقفة تما كاتدور فعيونها على المكان فالتالي قررات تتسناه فطوموبيلتها، بما ان الكراطن ديالو كاينين تما فهادشي كي عني بلي هادي هي بلاصتو دائما، جلسات فالاوطو و ربعات يديها كاتفكر حتى داز الوقت و هي تجبد تيليفونها تشوف شحال الساعة لقاتها الطناش و خمسة الدقايق، و فنفس اللحظة سمعات صوت الطائرة و هي كاتحلق فالسماء...
و هي نفسها لي كانو عليها واليديها، و لي شادين الفيرست كلاس و جالسين فجناحهم بإرتياح، لؤلؤة حاطة راسها على كتف اسحاق و كاتتنهد بقلق في حين هو مركز مع الايباد ديالو حتى كي سمعها قالت...
لؤلؤة: خاطري ما مهنينيش ا اسحاق..خايفاه يرجع
اسحاق(تنهد): الله يهديك...كي غادي يدير ليها؟
لؤلؤة(هزات فيه عيونها ناطقة بتساؤل): واش متأكد؟
اسحاق: متأكد و بعينيا شفتو...
لؤلؤة(حركات راسها): اوكي...
اسحاق: و نقولو گاع رجع...ديهيا ما تعرفوش...
لؤلؤة: لا...بعض المرات كاتتفكر شي حوايج...
اسحاق(قبل راسها): عادي...ما تخمميش بزاف...(حط الايباد و عنقها) و خلينا نتمتعو بهاد الرحلة...
يتبع...
أنت تقرأ
المتشرد [the vagabond]
Lãng mạn❚𝑇𝐻𝐸 𝑉𝐴𝐺𝐴𝐵𝑂𝑁𝐷❚ ⎟المــــــــــــتــــــــشــــــــــࢪد⎟ ⸙𝓐 𝓼𝓱𝓸𝓻𝓽 𝓼𝓽𝓸𝓻𝔂 𝔀𝓻𝓲𝓽𝓽𝓮𝓷 𝓫𝔂 𝓼𝓱𝓮 𝔀𝓸𝓵𝓯 ⸙ هما، عشاق، رغم الفراق لم يطلقو عليه غياب، آمِلون، متفائلون باللقاء، قد يلت...