𝑝𝑎𝑟𝑡𓂁3𓂄

11 1 0
                                    

❚𝑇𝐻𝐸 𝑉𝐴𝐺𝐴𝐵𝑂𝑁𝐷❚

⎟المــــــــــــتــــــــشــــــــــࢪد⎟

⸙𝓐 𝓼𝓱𝓸𝓻𝓽 𝓼𝓽𝓸𝓻𝔂 𝔀𝓻𝓲𝓽𝓽𝓮𝓷 𝓫𝔂 𝓼𝓱𝓮 𝔀𝓸𝓵𝓯⸙

𝑝𝑎𝑟𝑡𓂁3𓂄

كانت ضئيلة الجسم بالمقارنة معاهم، ضعيفة قليلة الحيلة، عمرها تحطات فهاد الموقف و طول حياتها كان معاها لي يحميها، عمرها ظنات ان الوحوش الآدمية فعالمنا غادي يجي يوم و يآذيوها حتى هي...

كان عندها سلاح واحد و هو لسانها، بدات كاتصرخ بأعلى صوتها و تنادي على شي حد يجي ينقذ روحها من قبضتهم، حتى تكاوها فالارض و سدو ليها فمها بيديهم، بقاو كي تسمعو غير اصوات الأنين الخافت الممزوجة بأصوات ضحكهم الخبيث...

بداو ثاني يتافقو بيناتهم على شكون يبدا هو الاول لكن ما تفاهموش و بداو يدابزو بيناتهم، ناضو كي تشانقو و فهاد اللحظة استغلت ديهيا هاد الشجار و ناضت بغات تهرب حتى كي عكلها الطالون و طاحت اللأض على ركابيها حتى حرداتهم...

شافها واحد فيهم و بدا يغوت على البقية ناطق بإنفعال:القحا ب راه غاتهرب...

الشخص الثاني كان شاب أسود البشرة: صافي هداو خليونا نركزو معاها(بتاسم بخبث) و خليوني انا نبدا راكم عارفيني شحال ما متعت ولدي(حط يديه على رجولتو)

شاب اخر قال: خليوه يبدا ما عليش...

الاشب الاسود ركز انظارو على ديهيا لي مرمية فالارض و الدموع من عيونها سيالة، مكمشة على ذاتها و حاطة يديها على ركبتها لي كاتنز ف بسبب الجرحة لي تجرحات، كاتناظر داك الشاب لي جاي لعندها و بعيونها المُحمرة كاتترجاه باش يبعد منها و ما يديرش لي ناوي يديرو...

حتى وصل لعندها و مد يديه لجيهتها و هي تغمض عيونها بإستسلام و دورات وجهها للجنب، بقات كاتسنا فملمس يديه على بشرتها لثواني و هي تسمعو كي غوت بالجهد، حلات عيونها و هو يبان ليها داك المتشرد شاد الشاب من رجولتو و ضاغط عليه حتى خرجو عيونو من شدة الالم، و ختمها ليه بلكمة غيباتو فالبلاصة و جابتو طايح حدا ديهيا لي قفزات و رجعات باللور مبعدة منو...

المتشرد وقف عاطي بظهرو لديهيا و تقابل مع دوك الربعة لي بداو كي دفعو فبعضياتهم و كل واحد فيهم باغي يگدم الثاني باش يصارع المتشرد لي غير شكلو، طولو و جسمو خلاوهم يتخلعو منو، بالإضافة لمنظر صاحبهم لي غيبو بلكمة واحدة فقط...

الشاب الثالث دفع الاول و نطق بخوف: ضر بو ضر بو... ياك نتا كاتلعب الملاكمة؟

الشاب الاول بلع ريقو مرعوب: ها؟ لا لا ما بقيتش...

انهى كلامو بصرخة ملي بان ليهم المتشرد قرب ليهم و شد الرابع فيهم و لي كان كي شجع فراسو باش يمشي يهاجمو، حتى كي شنـ ـق عليه من عنقو و هزو للسما خلا رجليه كي لعبو فالهواء...

الشاب الاول موسع عينيه: هرب هرب

طارو من تما بثلاثة بيهم خلاو واحد مجبد فالأرض فاقد الوعي، و الثاني في قبضة المتشرد لي بقا هازو و خانـ ـقو بيد وحدة و هو كي تركل و كي حاول ينطق بشي حرف لكن بدون جدوى، وجهو رجع حمر و النفس تقطعات منو حتى بدا كي ترخى و عيونو بداو كي تسدو عاد طلق منو و لاحو حتى ترضخ مع الارض...

شد عنقو و بدا كي تنفس بهيستيرية و يكحب و فنفس الوقت كي حاول ينوض باغي يغبر من قدامو حتى وقف و مشا كي جري و صوتو و هو كي سعل كي تردد فالمكان،دقائق و ما بقاش كي تسمع...

المتشرد مشا عند داك الشاب لي مرمي فالارض كي حركو برجليه لكن ما فاقش، تحنى عندو و حيد ليه المونطو لي كان لابس عاد عتادل فالوقفة و بقا كي سوس فيه، سالا و دار عند ديهيا لي كانت حادرة راسها كاتسوط على ركبتها و هي تقفز ملي لاح عليها المونطو و كسر الصمت بصوتو الخشن الممزوج ببحة رجولية ملي نطق بحدة و بنبرة آمرة...

{بالإنجليزية}

المتشرد: سيري من هنا...

بمجرد ما سمعات كلامو و تمعنات فنبرته هزات فيه راسها باغا تحقق فوجهو و ملامحو، لكن كان عطاها بالظهر و تم غادي راجع لبلاصتو يكمل نعاسو، الا انها ما ستسلماتش و وقفات واخا الالم فرجليها، بقات كاتمشى بخطوات سريعة و هي كاتعرج حتى وصلات لعندو و شداتو من دراعو دوراتو...

و أخيراً، لقاء الأعين...

يتبع...

المتشرد [the vagabond] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن