Pov jimin
"أنزل جونكوك لاتكن أحمق"
"لن أفعل"
يالهي ماأعنده دعكت مابين حاجبيه ورمقت الناس التي تسير وتنظر له منذا ساعة وهو يحرق بأعصابي فقط فبدل السير على الأرض يسير على حافة الجسر وانا خائف عليه خشيت السقوط للأسفل فما أسفلنا ليس ماء وسيحميه لا بل طريق ومبلط ان سقط عليه سيتكسر بالكامل أن لم يمت وربما لن ينجو فالسيارات كالبرق تسير ولن تتوقف لأجل أحد وهذا المجنون الآن أه لايبالي ويصرخ بحماس لأعيد نظري له وزفرت به بغضب: أتظن الأمر مضحك؟
"مابك ممل أنت عجوز بالفعل أنا أستمتع بوقتي"
"وانت أثبت لي الآن أنك طفل لقد ذهبنا للملاهي ولعبت كالأطفال والأن انظر أين تسير أنت لاتمتلك عقل وهناك فرق بين الأستمتاع والمخاطرة و أنت ستسقط الآن وتعرض نفسك لأضرار كثيرة هذا ليس مزاح أتعي لذا توقف رجائن ولاتتعب أعصابي اكثر "
"لن أفعل وان كانت اعصابك متعبة لاتنظر الى هنا"
لأرفع شعري والتفت الى الأمام متى نصل لنهاية الجسر وينزل لكن هناك مسافة ليست بهينة ولن يتحمل قلبي: جوجو أمامك دقيقتين فحسب ان لم تنزل سأغضب منك ولن أسامحك على فعلتك"كم دقيقة بقت؟
سخر مني لأتوقف ورمقته بملامح معقودة ليبتسم لي والتفت نحوي ليسقط قلبي أرضا ماان كاد يتهاوى ويسقط: تمسك ارجوك"هههه انظر لملامحك"
لأزفر أنفاسي وتراجعت خطوة يضحك وانا من داخلي مرعوب عليه لااريده أن يصاب بأذى وهو لايهتم بما أشعر به يريد التسلي بحياته وبقلبي: أنسان غير مسؤول وأناني لاتفكر ألا بنفسك تظن الأمر تسليه في حين هو ذعر بنسبة لي اتعلم؟ ابقى مكانك ولتمتتركته وأكملت سيري بغضب نرجسي أحمق لو كان يهتم لي لما فعل هذا بي لأرفع شعري وخرجت من الجسر الغبي أخيرا سأذهب لأحد الأماكن واشرب شيئًا ما أهدأ به اعصابي ولن أعود له أستحاله وليحدث مايحدث له هو من اراد أذيت نفسه لأزفر أنفاسي وابتلعت رامقا احمرار السماء بسبب الغروب اظن علي...
صمت وأوسعت عينيه حالما توقفت وجذبت من ذراعي بعنف للخلف لأصتدم بصدره إذا لحق بي لاينفع معه ألا هذه الطريقة ليتأدب لأبعد يده عني عن طريق تحريك ذراعي: دعني لاتلمسني
"لاتغضب هيي لاتدعنا نتجادل بأول موعد لنا"
لأزفر أنفاسي لابأس علي أن أهدأ أجل علي ذالك فأنا العاقل هنا ومن يجب أن يقود هذه العلاقة المتناقضة فهو مجنون ومتهور وأن تركت الأمور عليه سننفصل بالحظة واحدة لكن صعب ان أبتلع تصرفه لألتفت لسماء ونبست: الشمس غربت دعنا نعود سنتناول العشاء في المنزل هل علينا أخذ شيء
أنت تقرأ
الدخيل
Romanceنصابين محترفان يحاولان الأحتيال على أحد اهم رجال الأعمال في أوربا وسرقة امواله فهل سينجحان ككل عملية يخططان لها ام أن هذا الرجل ماكر وأصعب ضحية سيواجهانها؟ "تراجع عن كلامك جيون جونكوك" "هدفنا فقط امواله تذكر هذا " "أنت لست ذوقي " "من هو الدخيل أنت؟...