Pov jimin
لتسقط داهيون وأتاحت لي أن أرى جونكوك الذي بات يقف أمامي ويوجه مسدسه نحوي
لأرتبك واخفظت نظري لداهيون ولدمها الذي ملأ الأرض لقد أطلق رصاصة على رأسها هذا المجنون لأتراجع بتوتر ورفعت نظري له أنا لم أرد هذا...
أرتبكت والتفت لناس بسبب أرتفاع صوتها وهلعها تحاول الفرار من هنا لكن الأبواب مغلقة ولاتفتح معهم لأضيق نظري بتوتر واعدته لجونكوك الذي يرمقني بحدة: أنت...
"أيها السافل أنت..
أوسعت عينيه وفتحت فمي بصدمة حالما أخرس جيهوب بطلقه في فمه ماان تحدث العنة ماذا يفعل لأبتلع ووعيت على نفسي متماسك رامقا اياه بغضب: مالذي تفعله هل جننت توقف"تهنئة بمناسبة زواجك ألم تعجبك؟
همس لي بحدة وأطلق رصاصة على نامجون ماان حاول أن يقترب منه وينتزع السلاح منه لأبتلع وأرتجفت يدي حالما رأيت نامجون يجثي على ركبتيه متألم والدم بات يخرج من بطنه يالهي هذا ليس جيد أنا لااريد هذا مطلقا هل جن لأرمق جونكوك بغضب وزفرت: ياحراس تعالوا الى هنا وامسكوه
"أهدأ جونكوك لاتطلق ارجوك "
"أهدؤا لو سمحتم يكفي صراخ"
صوت ڤي وجين الذان يحاولان تهدأت الناس التي باتت ترتجف من الموقف وبالفعل القاعة تحولت لفوضى كل ما بها عبارة عن رعب حقيقي ومابالكم بشخص يحمل السلاح ويقف امامكم ويهدد حياتكم والمشكله ان بعض الأطفال باتوا يبكون هذا الأمر زاد سيانه علي انا لم ارد هذا ولم اتوقع ان يصل لهذه المواصيل...."أوو ڤي الكلب أخيراً رأيتك تريد أن تقاسم المال مع جونكوك هاا؟ خذ حصتك الآن منه"
أوسعت عينيه بصدمة حالما نبس جونكوك واطلق النار على رأس ڤي لأرمق جين بهلع وصرخت بخوف عليه: تعال جينلأمسكه من ذراعه حالما جاء وجذبته خلفي محاولاً حمايته من هذا المجنون الذي بات يقتل من هب ودب: مالذي تفعله ايها المجنون لما قتلته؟
"لقد حاول أن يأخذ المال مني سابقاً وتوعدت له وها انا حصلت على فرصتي ولن أضيعها فقتلته ببساطه فلا أحد يأخذ شيء مني وخصوصاً المال هل تفهم بطتي"
"تبا لك انا لست بطتك أفق من احلامك كل شيء بيننا انتهى اذهب في حالك واتركني بطريقي يا حراس اين انتم تعالوا الى هنا امسكوه"
لأعقد ملامحي بأستغراب فلا أثر للحرس الى الآن لألتفت لجين بقلق: أين الحرس؟
"لااعرف أين.."قتلتهم ههه"
صوت جونكوك جعلني أصدم كيف علم العن...
صمت واغمضت عينيه ماان انتبهت لأنبس لجين بحدة وزفرت: هل أخبرت جيهوب عن الحرس؟
لأرمقه بأخر كلمة وعقدت ملامحي حالما نفى ونبس: لا أقسم لك
أنت تقرأ
الدخيل
Romanceنصابين محترفان يحاولان الأحتيال على أحد اهم رجال الأعمال في أوربا وسرقة امواله فهل سينجحان ككل عملية يخططان لها ام أن هذا الرجل ماكر وأصعب ضحية سيواجهانها؟ "تراجع عن كلامك جيون جونكوك" "هدفنا فقط امواله تذكر هذا " "أنت لست ذوقي " "من هو الدخيل أنت؟...