هل الحرية شيء صعب المنال أم أنها أمر مستحيل الوصول إليه؟
بعد أن استخدمت "بتي" قدرتها ونقلتهم إلى غابة كثيفة، جلس الجميع تحت الأشجار. وقفت "مياكو" بابتسامة مشرقة وقالت:
"اسمي مياكو، أنا أتنكر على هيئة صبي وأنا بشرية. وهذا صديقي كيكو."
حدق الجميع بها لفترة، مدهوشين مما سمعوا.واصلت بتي الحديث بصوت منخفض لكن مليء بالدهشة: "لكن كيف يمكن لذلك أن يكون؟ لا أرى أي علامات بشرية عادية في مظهركِ، حتى أسلوبكِ في القتال يبدو مختلفًا."
ابتسمت مياكو ابتسامة غامضة وقالت: "أنتِ محقة، مظهري قد لا يبدو بشريًا تمامًا، لكنني كنت أعيش بين البشر لفترة طويلة، واكتسبت منهم الكثير من المهارات. لا تقلقي، أنا لست إلا فتاة بشرية تتنكر على شكل صبي لأسباب تتعلق بحماية نفسي."
ثم نظرت إلى كيكو وقالت بابتسامة دافئة: "أما كيكو فهو ليس مثلنا، إنه من مكان اخر، وقد أتى إلى هنا من خلال حادث غير متوقع."
نظر كيكو إليهم وقال بصوت خافت: "نعم، قصتي معقدة. لكن في النهاية، نحن جميعًا هنا معًا."
قال ميتسو بصوت هادئ: "أنا ميتسو. لقد كنت أُباع في سوق العبيد، لكن مياكو هي من حررتني من تلك القيود. الحقيقة أنني لا أتذكر أي شيء عن الماضي وأعتقد أنني بشري."
نظر إليه نارا بتركيز وقال: "شكلك يبدو مألوفًا، لكن لا أعتقد أنك بشري." ثم أضاف مبتسمًا: "اسمي نارا، وأنا شيطان من الدرجة الثالثة. مياكو هي من ساعدتني على الهروب من قلعة ناراكو."
في تلك اللحظة، حلقت "بتي" وطارت فوق رأس مياكو قائلة: "أنا بيتي، وأنا جنيّة سحريّة. مياكو هي من ساعدتني على الهروب من السرك."
ابتسمت مياكو ابتسامة مشرقة وقالت: "إذن يا رفاق، هل أنتم مستعدون لقلب موازين العالم؟"
هتف الجميع بصوت واحد: "نعم!"ابتسمت مياكو وهي ترى الحماسة في عيون الجميع، وقالت بنبرة حازمة: "إذاً، فلنبدأ. هذا العالم يحتاج إلى من يغيره. لن نسمح للظلم أن يستمر، ولن نكون مجرد مشاهدين. حان الوقت لنقف معًا ونعيد التوازن."
وقف الجميع مستعدين، وكل منهم يحمل في قلبه رغبة قوية في تغيير الواقع.قال نارا وهو يثبت نظراته على الأفق: "لكن الطريق سيكون طويلًا، ومليئًا بالتحديات. لا نعرف ماذا ينتظرنا، ولكننا نعلم أن قوتنا في اتحادنا."
أضاف ميتسو وهو يلوح بيده: "سأكون معكم حتى النهاية، مهما كانت الصعاب."
ثم أضافت بيتي بنبرة مرحة ولكن حازمة: "نحن جميعًا هنا بسبب مياكو، ولن نخذلها."هزت مياكو رأسها برضا وقالت: "هذا هو السبب في أننا ننجح معًا. قوتنا ليست في الأسلحة أو القدرات، بل في رغبتنا في إحداث التغيير."
ثم التفتت إليهم وقالت: "لنذهب الآن، هناك الكثير في انتظارنا."
وبخطوات واثقة، بدأوا رحلتهم معًا، عازمين على تغيير مصير العالم الذي يعانون فيه.
أنت تقرأ
قيود الحريه
Aventuraقصة "مياكو" هي رحلة ذات طابع ملحمي تمزج بين المغامرة والصراع الداخلي. الفتاة البالغة من العمر خمسة عشر عامًا، المليئة بالحيوية والذكاء، تعيش في عزلة مع معلمها ودب الباندا "كيكو" على قمة جبل أخضر، حيث تعيش حياة هادئة ومطمئنة. ولكن، سرعان ما تتغير حيا...