المقبرة...
كانت السماء كئيبة ورمادية اللون ورذاذها يتساقط بائسًا. وفي المقبرة التي كانت باردة بالفعل، بدا الأمر أكثر صمتًا ورعبًا حتى أن الرجال البالغين لن يجرؤوا على البقاء هناك لفترة طويلة. ولكن في مثل هذا الموقع المهجور، يمكن رؤية امرأة ترتدي ثوبًا أسود طويلًا وتحمل مظلة سوداء وسط المطر الضبابي من مسافة بعيدة. ومع قطرات المطر التي تتساقط مثل الحبر، بدت غامضة ومرعبة.
بكل ود، توجهت تشي شويان إلى شاهد القبر، ووضعت مظلتها جانبًا، وتجاهلت الرذاذ الذي هطل عليها، وحملت باقة أزهار أنفاس الطفل بين ذراعيها وركعت أمام شاهد القبر، وتحدق في الصورة المنشورة على شاهد القبر. كانت الصورة لامرأة كريمة ومثقفة ذات شعر ملفوف أنيق. كان هناك تجعيد طفيف في زوايا فمها وكانت عيناها مشرقتين مقابل ابتسامتها المتحفظة.
حينها فقط تحرك الهدوء على وجه تشي شويان، لكنها رمشت وكبحت دموعها، وكشفت عن ابتسامة مرتاحة ونظيفة وهي تتحدث: "سيدي، دعني أخبرك بالأخبار السارة. لقد مسحت ذلك المتدرب الجاحد بيدي من أجلك. أفلست عائلته ومات. لقد تم تقطيعه حتى الموت تحت فوضى السكاكين، إلى 108 قطعة بالضبط. يجب أن ترتاح أيضًا بسلام تحت الينابيع التسعة [1. الينابيع التسعة هي العالم السفلي في الأساطير الصينية] ".
فجأة، أصابها سعال حاد وكأنها على وشك أن تسعل حتى تخرج رئتيها. انحنت وغطت فمها بيدها اليمنى. كان كل شيء أحمرًا ساطعًا مثل الدم مما أثار تهيج عينيها. كما لطخ الدم القرمزي شفتيها، مما جعل وجهها الأبيض يبدو أكثر شحوبًا وشفافية، بينما غلفتها دائرة من الطاقة السوداء الكثيفة من الرأس إلى أخمص القدمين.
إذا رأى بعض الطاويين ذلك، فلن يتجنبوه بالتأكيد. عادةً، تحوم طاقة تشي سوداء على أكتاف الشخص المذنب بارتكاب جريمة كبرى، لكن جسدها بالكامل كان مغطى بها. في النهاية، كم من الدماء غسلت يديها؟
ألقت تشي شويان نظرة على الدم الأحمر الساطع على يديها دون أدنى اهتمام. أخرجت منشفة ورقية ومسحتها كما لو كانت تمشي في الحديقة. من الواضح أنها لم تكن المرة الأولى التي تعاني فيها من مثل هذا السعال المميت.
"أعلم أنه لو كنت على قيد الحياة وعرفت ما فعلته، لكنت قد وبختني بشدة." كانت قوة تشي شويان تضعف، لذا جلست بجانب القبر وضحكت بهدوء. إذا تجاهلنا طاقة الجثث السوداء التي تغلف حاجبيها، فإن تلك الابتسامة كانت لطيفة بشكل ملحوظ. ولكن سرعان ما خفتت ابتسامتها: "الشخص الذي أهتم به أكثر من غيره ينام تحت الأرض، فكيف يمكنني الوقوف ومشاهدة أولئك الذين قتلوك، وهم يستمتعون بالثروات والمجد والنعيم المنزلي. إذا كانت التكلفة حياتي، فإن قتل هؤلاء الأعداء بيدي يستحق ذلك."
وقفت تشي شويان ببطء، وانحنت بعمق، وحدقت في الصورة بينما أطلقت تنهيدة طويلة: "سيدي، المتدرب سيأتي أخيرًا لرؤيتك مرة واحدة." لقد كان الوقت ينفد منها.
أنت تقرأ
EXORCIST
Paranormalعاشت تشي شويان حياة بائسة في حياتها الماضية. من الواضح أنها تمتلك حظ كبير، لكنه "تمت استعارته"، وبالتالي فإن ثروتها الكبيرة وحظها الجيد يتحول إلى حظ سيئ - فاليد الطيبة تتحول إلى فاسدة. تتفكك أسرتها وتموت. ويستحوذ أقاربها على ممتلكاتها. يتم الإبلاغ ع...