التنمر في الحرم الجامعي

4 1 0
                                    






بعد أن استقبلت الخادمة الشبح، شعرت تشي شويان براحة أكبر. كان المنزل كبيرًا جدًا لكنها لم تكن بحاجة حتى إلى الكنس حتى يصبح نظيفًا. وفوق كل ذلك، كانت خدمة الخادمة الشبح مجانية. كانت أرخص وخالية من القلق مقارنة بتعيين مدبرة منزل من الخارج.

ذهبت تشي شويان أيضًا في رحلة إلى متجر للأعشاب الطبية، وركضت إلى العديد منهم. وبنفقات المعيشة التي منحها لها والدها، اشترت أكثر من اثني عشر عشبة وأنفقت 60 ألف يوان مباشرة. في النهاية، لم يتبق سوى 5000 يوان في بطاقتها المصرفية. توقفت للتو قبل أن تشتري كل شيء، لأنه إذا استمرت في الشراء، فستنتهي بها الحال إلى شرب ريح الشمال الغربي.

كانت تشي شويان تسترخي في حوض الاستحمام بالحمام، وتستمتع بمزيج الأعشاب. وشعرت بالارتفاع المستمر لطاقة الروح في جسدها واستعادة بعض مهاراتها، وكانت سعيدة لأنها حصلت على قيمة أموالها إلى حد ما.

على الرغم من أن جسدها الشاب لا يزال يمتلك بعض بقايا المهارات من حياتها السابقة، والتي ربما كانت جيدة بما يكفي للسادة السماويين والسحرة العاديين، إلا أنها كانت لا تزال ضعيفة للغاية مقارنة بذاتها السابقة. ربما كان كبح جماح العديد من الشياطين الصغيرة أمرًا سهلاً، لكنها ستكون في موقف صعب إذا واجهت قشًا قاسيًا. بعض الأشياء يجب أن تكون مستعدة ليوم ممطر ودروس حياتها السابقة من الدم تركتها مع شعور عميق بالأزمة.

في أغلب أيام الشهر، كانت تشي شويان تقضي اليوم بأكمله في غرفتها ترسم التعويذات أو تنقع نفسها في الأعشاب حتى اتصلت بها معلمة الفصل من المدرسة ووبختها قائلة إنها ليست مريضة وأنها تتظاهر بالمرض فقط، ولا تفكر في مستقبلها. كما قالت إن بعض زملائها في الفصل رأوها تتسكع. كانت قاسية للغاية وحذرتها من أنها لا تحتاج إلى التفكير في العودة إلى المدرسة إذا استمرت في التغيب.

عبست تشي شويان وهي تستمع إلى الصوت الأنثوي القاسي الذي يحاضرها على الهاتف، لكنها لم تقل شيئًا. كانت تخطط أيضًا للعودة إلى المدرسة هذه الأيام، لكنها لم تتوقع أن يكون البعض أكثر حماسًا منها ولا يريدون لها أن تكون في حال أفضل.

في اليوم التالي، ارتدت تشي شويان زيها المدرسي وحملت حقيبتها المدرسية وهرعت إلى المدرسة. وبعد أن صعدت السلم وكانت على وشك الالتفاف حول الزاوية إلى الرواق، تعرف عليها أحد الطلاب الذكور، واستدار بفرح وهرب. رفعت تشي شويان حاجبها. لم تصدق أن الطالب كان خائفًا منها.

ركض الطالب الذكر على الفور إلى الفصل الأول من المرحلة الثانوية بمجرد أن رأى وصول تشي شويان وأخطر على الفور الأشخاص في الفصل بحماس: "ها هي قادمة، ها هي قادمة، يا رفاق استعدوا!" سمعته موجة كبيرة من الطلاب الذين يكتبون واجباتهم المدرسية ومدوا أعناقهم في حماس لمشاهدة العرض الجيد.

    EXORCISTحيث تعيش القصص. اكتشف الآن