ولكن لماذا يجب على أخي الأصغر أن يحصل دائمًا على كل ما يشتريه أبي؟ الملابس، وجميع الفواكه له ليأكلها." كانت عينا تشي شويان ضبابيتين بالدموع. قالت بارتباك وتذمر: "عمتي، أنت تستمرين في قول إنني لا أصلح لأي شيء، هل هذا لأنني فتاة، لذا لا يمكنني تناول أي شيء؟ لا يمكنني الحصول على أي شيء؟ هل يجب أن أضطر أيضًا إلى اختيار وارتداء ملابس مستعملة من الآخرين من الآن فصاعدًا؟ لا يمكنني حتى تناول ما يكفي من الطعام، فهل يمكنني فقط تناول بقايا طعام الآخرين؟"
فتحت تشي شويان جهاز المياه بسهولة بمجرد أن قالت هذه الكلمات. لم تكن تشي شويان الجبانة والبسيطة في الماضي. بعد أن تعرضت للرياح القوية والأمواج، صبغت قطعة من الورق الأبيض باللون الأسود مثل الحبر. لو كانت تشي شويان السابقة، فإن لطف تشي جوي هوا كان ليربكها بالتأكيد.
عند سماع هذا، أصيب تشي جوي هوا بالذعر وشعر بالسوء، وتعثر في الشرح: "يان يان - أنت، ما الذي تتحدث عنه؟"
"يان يان، كيف يمكنك التحدث مع عمتك بهذه الطريقة؟" أطلقت جاو هان صرخة أيضًا.
"عزيزتي، كيف يمكن أن يكون هذا ممكنًا؟ أنت طفلة أبي، من الصواب أن تحصلي على كل شيء." شخر تشي لينجيان ببرود وشد على أسنانه. حدقت عيناه السوداء الداكنة التي كانت ثابتة مثل النجوم في تشي غوي هوا، كما لو كان يريد مضغها نيئة. تقلص قلب تشي غوي هوا وتراجعت بضع خطوات. لم تستطع ببساطة تحمل عيني تشي لينجيان الجليديتين الحادتين، خاصة وأن تشي لينجيان كانت طويلة وكبيرة، بظهر نمر وخصر دب. كان الأمر حقًا مخيفًا للغاية بالنسبة لأي شخص أن يواجه مثل هذه النظرة المروعة.
تقدم تشي لينجيان بقوة إلى الأمام ولم يستطع صهره جاو هان إلا التراجع أمام هيئته المهيبة. لقد ظن أنه سيضرب شخصًا ما، حتى وضع كلتا راحتيه تحت طاولة الطعام وقلبها بجهد بسيط.
CLINK-PING - تم سكب جميع الوجبات على الأرض في كومة فوضوية.
لقد أثارت أفعال تشي لينجيان الرعب في قلوب عائلة تشي جي هوا. ومن الواضح أنهم فوجئوا. حتى جاو يوانكسين، الذي كان يصدر ضجة على الأرض، تقلص خوفًا خلف تشي جي هوا.
"يان يان، دعنا نذهب لتناول العشاء!" رن صوت تشي لينجيان العميق والقوي، عندما نظر إلى تشي شويان، أصبحت عيناه الحادتان أكثر رقة، ولم يمنح عائلة تشي جوي هوا أدنى قدر من الوجه.
اشتعلت عيون تشي جي هوا. ولما علم أن تشي لينجيان جندي، لم يجرؤ جاو هان على التحدث بغضب. كما شعر جاو يوانكسين والآخرون بالخوف ولم يجرؤوا على التحدث على الإطلاق.
لقد صُدمت تشي شويان أيضًا من تصرفات والدها. وبعيونها المشمشيّة الواسعة المليئة بالدموع، انحنت شفتاها قليلاً إلى الأعلى. لم تكن تتوقع أن يقطع والدها علاقاته بأسرة عمتها بشكل حاسم من أجل ألا تشعر بالحزن على الإطلاق. لم يكن يكترث بتزيين المشاعر والوجه، لكن هذه النوبة الغضبية، أحبتها.
أنت تقرأ
EXORCIST
Paranormalعاشت تشي شويان حياة بائسة في حياتها الماضية. من الواضح أنها تمتلك حظ كبير، لكنه "تمت استعارته"، وبالتالي فإن ثروتها الكبيرة وحظها الجيد يتحول إلى حظ سيئ - فاليد الطيبة تتحول إلى فاسدة. تتفكك أسرتها وتموت. ويستحوذ أقاربها على ممتلكاتها. يتم الإبلاغ ع...