العمة الثالثة المتحيزة

5 1 0
                                    






لم تنهض تشي شويان على الرغم من سماعها لطرقات على الباب - أصبحت عيناها باردة. كانت جاو لينج شيو دائمًا من النوع الذي يتنمر على الضعفاء، لكنها كانت تخشى الأقوياء، ولم تجرؤ إلا على البحث عن الهيبة أمام الضعفاء. لقد كانت هيئتها السابقة تخاف منها بالفعل، وخاصة لأنها كانت تعيش في منزلها. شعرت وكأنها طفيلية تحت سقفهم، لذلك تسامحت معها خوفًا من إهانتها.

لم تدرك قط أن بعض الناس قد يكونون أسوأ من ذلك. كانت جاو لينج شيو بالتأكيد من النوع الذي يريد قدمًا عندما يفوز بإنش. لقد سرقت أشياء تشي شويان عدة مرات وبعد تذوق القليل من الحلاوة، زادت من رفضها لابنة عمها الصغيرة. بمجرد نفاد مصروفها أو إعجابها بأشياء تشي شويان، كانت تدور حولها وتحاول بكل الوسائل سرقتها.

علاوة على ذلك، كانت تشي غوي هوا شديدة التسلط وكانت تنظر إلى ابنتها على أنها لا قيمة لها. ورغم أنها لم تكن مسيئة مثل تشي شويان، إلا أن معاملتها لابنتها وابنيها الأصغر كانت متباينة تمامًا. من ناحية أخرى، كان تشي لينج يان يغدق على ابنته الوحيدة، تشي شويان، بالرعاية والحب. وبسبب هذا، فشلت جاو لينج شيو كثيرًا وأصبحت أكثر غيرة واشمئزازًا من تشي شويان.

ركلت جاو لينج شيو الباب الخارجي لفترة طويلة، ولكن عندما رأت أن تشي شويان لم تأت بعد لتفتح الباب، كانت بالفعل غاضبة بعض الشيء. لقد أعجبت مؤخرًا بقطعة اليشم الأبيض حول رقبة تشي شويان وحاولت إقناع تشي شويان بإعطائها لها. ومع ذلك، رفضت تشي شويان، التي كانت دائمًا وديعة ومطيعة. لم تكن في عجلة من أمرها أيضًا. ستحصل على ما تريده على أي حال. لكن زيارة عمها في المنزل اليوم حفزتها مرة أخرى.

لقد أسقطت للتو وعاءً بشكل أخرق، ومع ذلك وخزتها والدتها على جبهتها ووبختها. ثم أوصل عمها تشي شويان إلى بابهم وحتى اشترى سلاحف لصحتها، راغبًا منهم أن يعتنوا بها مرة أخرى. لقد انفجر غضبها في وقت سابق بمجرد النظر إلى الحب والرعاية المتدفقة في عينيه، مما أثار حسدها مرة أخرى. لماذا تحصل تشي شويان دائمًا على الأشياء الجيدة؟ تمنت لو كان بإمكانها التناسخ في شكلها. امتلأ قلبها بالاستياء، متسائلة لماذا لم يكن عمها والدها الحقيقي. كان من الجميل لو كان والدها.

كانت غاضبة للغاية لدرجة أنها أرادت أن تأتي وتجد مشكلة مع تشي شويان، ولكن عندما نظرت إلى الباب المغلق، ارتفع غضبها. لقد تجرأت بالفعل على تجاهلها الآن بعد أن كان والدها هنا لدعمها. أغلقت الباب بقوة وشتمت بصوت عالٍ، "تشي شويان، أيها العاهرة، انتظري حتى يرحل والدك، سأجعلك تندمين!"

لم يكن عزل الصوت جيدًا في الواقع للضوضاء هنا. كان الشخصان البالغان المنشغلان في الطابق السفلي يتظاهران وكأن شيئًا لم يحدث.

"الأخت الكبرى، ماذا تفعلين؟ ماذا تلعبين؟" بدلاً من ذلك، كان هناك طفل يبلغ من العمر 7 سنوات يلعب في الأسفل، وقد تم سحبه بواسطة الضرب.

    EXORCISTحيث تعيش القصص. اكتشف الآن