لعب دور الشرطي الجيد والشرطي السيء

6 1 0
                                    




هزت تشي شويان رأسها بينما كانت الدموع تتلألأ في عينيها. نظرت بثبات إلى تشي لينجيان واشتكت، "لا، هذا منزلنا، لا أريد السماح لأي شخص آخر بالدخول".

كانت تشي شويان تعرف والدها جيدًا. إذا كان الكبار الآخرون يستمعون، فمن المؤكد أنهم كانوا ليوبخوها لكونها غير مراعية. على الرغم من أن تشي لينجيان، التي تحولت إلى عبدة لابنتها، كانت عاجزة إلى حد ما، إلا أنها شعرت أن وعي ابنتها الإقليمي كان قويًا بعض الشيء. لكن عندما رأى تشي شويان على وشك البكاء، شعر على الفور بالحيرة وواسى، "حسنًا، حسنًا، لا أحد آخر، ليست هناك حاجة للبكاء".

تحولت دموع تشي شويان إلى ضحك، وارتاحت. شعرت بالنعاس قليلاً وتثاءبت. كان هذا الجسد ضعيفًا للغاية، لكنها كانت لا تزال تمسك بتشي لينجيان وكأنها تخشى أن يهرب.

"نامي إذا كنت نعسانة." أنزلت تشي لينجيان الوسادة لتشي شويان وفركت شعرها الفوضوي على جانب وجهها.

أومأت تشي شويان برأسها وأعطته اهتمامها الكامل، مع حب وتعلق الطفل واضحًا في عينيها.

"تعال، سيكون أبي هنا معك. أغمض عينيك." وضع تشي لينجيان يده اليمنى على عيني تشي شويان، سعيدًا ومنزعجًا في نفس الوقت. كان سعيدًا لأن ابنته، التي كانت دائمًا تنفر منه وترفضه، تتشبث به الآن بحنان. ولكن عند التفكير في أن ابنته عانت من الكثير من الشر، شعر بالحزن. وميض من الحدة في عينيه. من الأفضل ألا يكون هذا مصطنعًا، وإلا فلن يتركها أبدًا.

شعرت تشي شويان بالنعاس وغطت في النوم مرة أخرى. عندما استيقظت، لم يكن هناك أحد حولها. فحصت تشي شويان الغرفة في حالة من الذعر. هل كان رؤية والدها بالأمس مجرد حلم؟ لم تهدأ إلا بعد أن لمست قلادة اليشم البيضاء حول رقبتها.

خرجت من السرير بدون أن ترتدي حذاءها ودفعت الباب ثم توجهت نحو الجانب الأيمن من الممر.

"أيها الأوغاد الملعونون، سأقتلهم! لقد تجرأوا على معاملة ابنتي بهذه الطريقة." صدى صوت غاضب من درج السلم. كان لدى تشي لينجيان شكوك حول سقوط ابنته غير المبرر في الخزان. عندما أرسل مرؤوسيه للتحقيق وسمع أنها كانت مزحة تواطأ عليها العديد من الأشخاص، وأن ابنته كانت تتعرض للتنمر في المدرسة، زأر مثل أسد غاضب.

"العودة إلى الجيش؟ ماذا؟ العودة؟ ما نوع التنمر الذي تعرضت له ابنتي؟ سأقتلهم!" شعر تشي لينجيان، الذي كان يمسك بالهاتف، بوجود من زاوية عينه. كان على وشك العبوس، ولكن عندما رأى في لمحة أنها ابنته، أصيب بالذهول على الفور. حاول كبح مظهره القاتل ووضع نظرة الأب اللطيفة والخيرة، ولكن لسوء الحظ، كان التباين بين الاثنين كبيرًا جدًا لدرجة أنه لم يتمكن من تغيير تعبيراته. بدلاً من ذلك، أدى ذلك إلى نظرة مشوهة.

    EXORCISTحيث تعيش القصص. اكتشف الآن