**11**

37 2 2
                                    

"إذن، هل ستبقين هنا؟" سألت أرابيلا وهي تجلس بجواري. كما جلس أنطونيو وبليك مع الأطفال في أحضانهم.

ابتسمت وقالت "أحيانًا، ولكن الآن بما أنك تقيم هنا... ربما أبقى هنا كثيرًا. لنكن صادقين، لقد عرفتك منذ ثلاثين دقيقة وأنا أحبك بالفعل".

"إذن، ما هو العشاء ؟" سأل أنطونيو المرأة العجوز التي اقتربت منهم بابتسامة "لازانيا".

"مفضلتي!!" صاح بليك بحماس مما جعل إيزي تضحك. في تلك اللحظة دخل إنزو الغرفة. جلس على رأس الطاولة التي كانت بالصدفة... مقابل ميل

كانوا جميعًا يتحدثون ويضحكون فيما بينهم أثناء تناول طعامهم في نفس الوقت. كانوا يبدون وكأنهم عائلة. الشخصان الوحيدان اللذان لم يتحدثا أو يضحكا كانا إينزو وأنا. كنت أتناول طعامي بهدوء وكان هو كذلك.

كان هناك رجل يجلس مقابل إنزو، في مواجهتي. كان تخميني أنه نائب الرئيس ثم كانت هناك امرأة بجوار نائب الرئيس. كانا يجلسان بالقرب من بعضهما البعض، لذا خمنت أنهما كانا معًا.

ثم وقعت عيني على الخاتم في إصبعها. متزوجة. كانت زوجته.

"عمي!" صرخ إيزي مما جعل إنزو يدير رأسه نحو الصوت. ابتسم بخفة للفتاة الصغيرة قبل أن يستأنف تناول طعامه.

ابتسم...؟

"أين العم إيسيو؟" سأل فريدي وهو يميل برأسه قليلًا إلى الجانب. كان شعره بنيًا وعينيه زرقاوين، يشبه إيزي. كانت عيون أرابيلا زرقاء لكن شعرها كان أسود. هذا جعلني أتساءل... من هو والد فريدي وإيزي؟

إنزو لديه شعر أسود وعيون خضراء، والآن بعد أن لاحظت ذلك، كان لديه الكثير من الثقوب أيضًا. جعله ذلك يبدو وكأنه من نوع "الفتى الشرير". كان لديه الكثير من الوشوم؛ على ذراعيه ورقبته وربما أماكن أخرى أيضًا.

كان لدي وشم أيضًا، لكن ليس كثيرًا، كان لدي حرف "A" على رقبتي وحرف "Deadly" الأول من اسمي على معصمي والذي أخفيته. كان الحرف "A" يرمز إلى اسم أخي.

كان الوشم الذي رسمته على جسدي لإظهار أنني "المميتة" عبارة عن سيف وثعبان حوله. كما كان لدي وشم وردة سوداء على خصري بينما كانت بعض أجزاء جسدي الأخرى موشومة بندوب.

أجاب إنزو "يجب أن يكون هنا في أي وقت الآن". ابتسمت إيزي بينما كانت أرابيلا تطعمها.

بعد قليل، انتهيت من الأكل. وقفت وسرت نحو الحوض قبل أن أغسل الطبق. ثم وضعته في حامل الطبق قبل أن أسكب لنفسي كوبًا من الماء. بعد غسل الكوب، عدت إلى غرفة الطعام لأخذ هاتفي الذي تركته على الطاولة.

كنت على وشك السير نحوهم حتى وقعت عيناي على شخص آخر يجلس حيث كنت جالست . نظرت إلى الرجل الذي كان يتحدث مع إينزو، لم يكن يهتم بما يحيط به. كان كل انتباهه على إينزو وهو يتحدث.

وقفت في الزاوية، ولم يلاحظ أحد وجودي هناك. عيناه الخضراوتان وشعره الأسود... كان يشبهه تقريبًا. لم يكن أليسيو وأنا نتشابه في الملامح رغم أنه كان أخي. بينما كان شعري بنيًا، كان شعره أسود.

تنهدت، وكنت على وشك الابتعاد عندما وقعت عيناي على ذراعه اليمنى. كانت أكمامه مطوية، وكشفت عن عدة وشم، لكن وشمًا واحدًا لفت انتباهي فاتسعت عيناي. كان الوشم صغيرًا ولكنه ملحوظ للغاية. كان الحرف "A" مكتوبًا بجرأة وجمال.

"أليسيو..." كنت أنوي أن أهمس لكن صوتي خرج أعلى قليلاً مما ينبغي، مما جعل كل من كان يجلس على الطاولة يدير رأسه في اتجاهي.

حدق أليسيو فيني في حيرة. هل لم يتذكرني؟ لا ألومه على ذلك. لقد تغيرت كثيرًا.

"هذه هيا المميتة الذي كنت أتحدث معك عنها." قال إنزو لأليسيو الذي كان يحدق بي باهتمام.

ولكن ما فعله أليسيو بعد ذلك بدا وكأنه صدم الجميع في الغرفة. فقد وقف واندفع نحوي واحتضني بقوة.

لقد عانقته على الفور مما جعله يشد قبضته علي. بقينا على هذا الحال، متجاهلين كل من كان يراقبنا. بعد كل شيء، شقيقين التقينا للتو بعد أربع سنوات...
❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤

❤❤فتاتكم آية❤❤

❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤

"**اسفة على تأخير لقد كنت مشغولة جدا
لكن الأن لقد عدت**.

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
انتقامهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن