**13**

24 2 0
                                    

___بارت اليسيو__

لم أفكر أبدًا أنني سألتقي بأختي مرة أخرى، وفي نفس المنزل مع عائلة دي لوكا.

لم أضيع ثانية واحدة وعانقتها بكل قوتي عندما تعرفت عليها. شعرت بالارتباك عندما قاطعتني وعرّفت عن نفسها بأنها أفضل أصديقائي. ومع ذلك، شاركتها الحديث، مدركًا أنها كانت تحاول إخفاء شيء ما.

عندما أخبرتني ليا أن فلاديمير هو من قتل والدينا ودمر عائلتنا، كنت غاضبا جدا. كل ما كنت أفكر فيه هو كيفية قتل ذلك الوغد.

لقد مرت سنوات منذ أن خططت أنا وإنزو للإطاحة به. فلاديمير مولوتوف هو زعيم المافيا الروسية، ثاني أقوى المافيا بعد المافيا الإيطالية.

كانت الحرب بين الإيطاليين والروس مستمرة منذ فترة أطول مما أتذكر. لكن السبب الرئيسي وراء رغبة إينزو في الإنتقام من فلاديمير كان يشكل تهديدًا وثانيًا لأنه قتل أخت إينزو.

فلاديمير قوي وذكي. ولكي نتمكن من القضاء عليه، فهذا يتطلب سنوات من التخطيط والقوة. لا يمكنك أن تكون قاتلًا أو قناصًا وتهاجم فلاديمير، لا؛ بل تحتاج إلى جيش كامل. قد أكون أفضل قناص في العالم، لكنني لن أتمكن أبدًا من القضاء على فلاديمير بمفردي.

لقد أخبرتني ليا عن حياتها طيلة السنوات الأربع الماضية ولم أستطع إلا أن ألوم نفسي على كل شيء. لو لم أذهب إلى تلك الرحلة، فربما... ربما فقط كنت لأتمكن من حماية عائلتي.

كنت في بلد آخر وعمري أربعة عشر عامًا فقط عندما رأيت خبر وفاة والدي. كان آل رومانو مشهورين. كان والدي الرئيس التنفيذي لشركة ناجحة بالإضافة إلى كونه نائب رئيس المافيا الروسية بينما كانت والدتي مصممة أزياء. لم أكن في البلاد لأن عمي أخذني للعيش معه لفترة من الوقت لأننا كنا قريبين. لكن الرجل توفي بنوبة قلبية عندما علم بوفاة شقيقه والدي.

لم يكن أحد يعلم أن عائلة رومانوس لديها طفلان، وكان والدي حريصًا على ذلك الأمر الذي حافظ على سلامتنا طوال السنوات. عندما تكون في المافيا، فأنت وأحبائك معرضون للخطر دائمًا، مهما حدث، وكان والدي يعلم ذلك جيدًا.

لم أكن أعلم أن أختي على قيد الحياة حتى اليوم. كان دمي يغلي. لم أكن أعلم لماذا قتل فلاديمير والديّ، ولكن عندما أجده، وهو ما سأفعله، سأنتزع الإجابات من فمه اللعين قبل انتزاع قلبه.

عندما عدت إلى منزلي، إلى بلدي، كنت بلا مأوى. لم يكن معي سوى القليل من المال الذي ادخرته. كنت أسير في الشوارع عندما صادفت ريكاردو دي لوكا، زعيم المافيا الإيطالية السابق، والد إنزو.

انتقامهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن