𝐋𝐎𝐒𝐓 𝐖𝐈𝐓𝐇𝐎𝐔𝐓 𝐘𝐎𝐔 |07

97 11 0
                                    

آلاني 🥀



اخلع ملابسي؟

حدقت فيه لبرهة، باحثًة عن أي تعبير يشير إلى أنه كان يمزح.

لم يكن كذلك.

"لماذا؟" سألت، رغم أنني كنت أعرف الإجابة بالفعل. كنا في الحمام، وطلب مني أن أخلع ملابسي. كانت نيته واضحة جدًا، لكن هذا لم يمنعني من السؤال.

"هل تريدين مني أن أفعل ذلك من أجلك؟"
سألني، وكان السؤال جريئًا بما يكفي لكي لا أشك في أنه سيفعل.

لم اقل شيئا.

ارتفعت درجة حرارة وجنتي وشعرت بالحرارة تنتشر عبر عنقي. لماذا احمر وجهي؟ لم يكن الأمر وكأنه لم يرني عارية من قبل. لكن وجوده هناك، يطالبني بخلع ملابسي، جعل جسدي يحمر، وليس بالطريقة التي أكرهها.

"لكن-"

"لقد لمست عنق الرحم لديك بالفعل والآن تريدين أن تكوني خجولة؟"
قال فاليريو، بوجه جامد تمامًا وكاد فكي يصطدم بالأرض. والأسوأ من ذلك أنه لم يكن يكذب. ومع ذلك، بدا غير منزعج وهو يعقد ذراعيه وينتظر بصبر.

"اصمت" تمتمت، وأسقطت حقيبتي على الأرضية المبلطة.

"لا تجعليني أريك ما يحدث عندما تطلبين مني أن أصمت، لكنني متأكد من أنك تتذكرين ذلك"
، مضيفًا ابتسامة صغيرة. كانت كلماته تجعلني أرغب في تكرارها مرة أخرى. هل كان يفعل هذا عن قصد؟ هل أراد مني أن أستعيد ذكريات تلك الليلة؟

سرت قشعريرة في جسدي، وللمرة الثانية في ذلك المساء قلت له " لا أريد ذلك". أراد مني أن أخلع ملابسي، وهذا ما فعلته بالضبط. ومع ذلك، لم أكن أنوي التسرع.

راقبني فاليريو، وسقطت عيناي من وجهه إلى ذراعيه المتقاطعتين. كانت أكمام قميصه الأبيض ملفوفة لأعلى، مما أظهر ساعديه الموشومتين. انتقلت بنظري من صدره إلى بطنه حتى هبطت على فخذه.

ابتسمت بسخرية - كان الوغد يتصرف بجرأة من أجل لا شيء بينما كان عضوه صلبًا بمجرد النظر إلي.

"حسنًا،" قلت، وأنا أرفع كتفي قليلًا وأنا أمد يدي إلى الأشرطة الرفيعة لفستاني. بمجرد أن أصبح فوق كتفي، قمت بسحب القماش الذي يغطي وركي حتى انكشفت صدريتي وأصبحتا مفتوحتين أمام رؤية فاليريو. ضرب الهواء البارد حلماتي، لكن القشعريرة على بشرتي لم تكن بسبب البرودة المفاجئة.

حتى أنه لم يتمكن من إخفاء رد فعله.

ألقى نظرة على صدري، ولم يكلف نفسه عناء التحفظ بشأن ذلك. وبينما كان يحدق، لم أفتقد نقرة فكه والطريقة التي يتحرك بها حلقه أثناء البلع. همس قائلاً:
"اللعنة"، لكن صوته كان منخفضًا وبالكاد يُسمع.

𝐋𝐎𝐒𝐓 𝐖𝐈𝐓𝐇𝐎𝐔𝐓 𝐘𝐎𝐔 | +𝟏𝟖  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن