آلاني 🥀
"هل قال ذلك؟" سألت سيلفانا وهي تنظر إلي بعينين واسعتين من الجانب الآخر من الطاولة.
أومأت برأسي، وأخذت رشفة من قهوتي. "لقد فعل".
"واو"، همست.
"أنا آسفة لأنني اعتقدت أنه سيكون مختلفًا خارج العمل. ذلك الرجل المتعجرف".
بدت مندهشة، وكأنها لا تستطيع تصديق ذلك. أنا أيضًا. لكنني توقفت عن التفكير في الأمر وطلبت سيلفانا كل التفاصيل - أثناء احتساء فنجان لطيف من القهوة.لم أكن أنوي رؤيته مرة أخرى، وهذا كان الأمر، ولكن مع ذلك، كنت أستمتع بفضولها.
"نعم"، قلت وأنا أسند مرفقي على الطاولة.
"هذا هو الأمر في الأساس. لقد رافقني إلى سيارتي وقال لي إن الأمور لن تسير على ما يرام"،
قلت وأنا أتجهم وأنا أتذكر الأحداث التي وقعت مع دييغو.لسوء الحظ، بدا الأمر كما لو أنه قد أخرني عن المواعيد لفترة من الوقت.
أمسكت بشوكتي، وكنت على استعداد لتناول قطعة الكعكة الثانية. كان المطعم الذي كنا نتناول فيه الطعام مكانًا لطيفًا يقع على زاوية شارع مزدحم. كان المطعم مستوحى من حقبة الستينيات، وكان الديكور الداخلي أبيض وورديًا باهتًا. وكانت الأرضيات كلاسيكية على شكل رقعة شطرنج. كانت هذه هي المرة الأولى التي نجرب فيها هذا المطعم، وكان قد أصبح بالفعل من المطاعم المفضلة لدينا.
تنهدت سيلفانا، ومدت يدها فوق الطاولة لتضعها على يدي. كانت أظافرها مطلية باللون الأحمر الزاهي، الذي يطابق لون شعرها. كان تعبير القلق ظاهرًا على وجهها عندما تحدثت مرة أخرى،
"ليس لديك أي فكرة عن مدى أسفك".ضحكت ضحكة خفيفة. بدت قلقة حقًا، لكنني نسيت الأمر بالفعل. خاصة بعد رؤية فاليريو.
"لا تقلقي بشأن هذا الأمر"، قلت لها وأنا ألوح لها بيدي.
"الطعام كان جيدًا. لحسن الحظ".ابتسمت، واختفى التوتر من وجهها.
"حسنًا، الجزء المهم"."بالضبط."
اختفت ابتسامتها بسرعة، وتم استبدالها بنظرة مهيبة أخرى جعلتني أرفع عيني نحوها.
"أنا آسفة لعدم حضوري إلى النادي"، قالت باعتذار. في البداية، كنت غاضبة منها. ربما كان غضبي غير مبرر. لكنها أوضحت أن شقيقها الصغير سقط وكسر معصمه في مكانين وكان من الصعب أن أشعر بالانزعاج بسبب ذلك.
"توقفي عن الاعتذار قبل أن أرمي هذه الكعكة عليك"،
هددتها وأنا أشير بشوكتي نحوها. ضحكت سيلفانا وأخذت قضمة من كعكتها.
أنت تقرأ
𝐋𝐎𝐒𝐓 𝐖𝐈𝐓𝐇𝐎𝐔𝐓 𝐘𝐎𝐔 | +𝟏𝟖
عاطفيةبعد قضاء ليلة معًا، لم تتوقع ألاني أن تلتقي بفاليريو مرة أخرى. ولكن بعد ثلاثة أشهر، تقاطعت طرقهما مجددًا.