.
.
♡ ربما لم اعترف....
و لكن صوتك
هو
المفضل لدي... ♡شروط البارت 80 فوت و 100 كومنت من فضلكم الشروط كملوها
.
.
.
.الشخص الثالث pov
بدا جونغكوك وكأنه في حالة ذهول بينما استمر في النظر إلى الصبي النائم في حضنه... بعد دقائق، كان لا يزال يحتضن جيمين بإحكام معجبًا بكيفية كون جيمين هو أول من كان ينام معه، ممسكًا، ومداعبًا الجلد الناعم للصبي السماوي.
لكن جونغكوك كان لا يزال مرتبكًا، لديه الكثير من مشاكل الثقة، وعقل ثنائي القطب مشوه وانتقام غير مكتمل لتحقيقه. كانت تقلبات مزاجه مخيفة ولكن بطريقة ما كان يعلم أن جيمين سيكون معه في كل لحظة... حتى لو كان يؤذيه أكثر من أي شيء آخر.
فجأة نهض جونغكوك من السرير وأثار الغرفة. كانت الرغبة في الاستلقاء بجانب جيمين والاستيقاظ معه تجذب جونغكوك بخيوط قوية غير مرئية لكن عقله تغلب على قلبه وترك جيمين بمفرده......... مرة أخرى.
.
.
.
.جيمين pov
استيقظت في البرد، وحدي تحت ملاءات السرير... مرة أخرى. تركني وحدي... مرة أخرى.
الدموع... لم تتركني، الاستيقاظ معه أصبح روتينًا الآن، أليس كذلك؟ لكن لا يمكنني الشكوى... لأنني أحب جونغكوكي.
نهضت من السرير وأنا أغطي نفسي بملاءة السرير. لا أعرف أي شيء هنا... ماذا أفعل الآن... وبينما كنت على وشك أن أبدأ في الذعر، صادفت عيناي شيئين مألوفين أضاءا ذهني على الفور. ركضت نحو الأريكة والتقطت الوردة السوداء والملاحظة الحمراء.
وبعد أن عانقتهما بقوة على صدري للمرة الأولى، بدأت في قراءة الملاحظة.«بيبي دول،
هذا المنزل ملكك بكل ما فيه، لا تخبر أحدًا بعنوانه.»-j jk
.
.الشخص الثالث pov
تنهد جيمين بعد قراءته ونظر حوله بعينين واسعتين.
"لماذا بحق الجحيم... لدي بالفعل مكان كبير للإقامة... ماذا سأفعل بهذا المنزل الضخم؟"،
قال جيمين.
"لكنني بحاجة إلى أن أرتدي شيئًا ما في البداية"،
قال جيمين ونظر حوله ليجد الحمام، سرعان ما اكتشف ذلك وأخذ حمامًا مريحًا وحذف كل التوتر والضغط والألم والمخاوف من ذهنه وملأ ذهنه بصورة الشخص فقط..... حبيبه.
وقف جيمين أمام المرآة الضخمة وهو يفكر في كيفية رفض قبول هذا المنزل لأنه لا يحتاج إليه ومن غير المنطقي تمامًا أن يأخذ شيئًا مقابل لا شيء ...
"أنا بالفعل أستخدم السيارة بلا خجل كما أردت ولكن هذا المنزل....... لا أستطيع تحمله..."،
كان جيمين يتمتم لنفسه أثناء تجفيف شعره. بعد العثور على الخزانة، دخل إلى الخزانة الضخمة.
أنت تقرأ
𝓙𝓔𝓞𝓝 𝓡𝓔𝓥𝓔𝓝𝓖𝓔
Fantasyجيمين " اذا لم اكن شيئا بالنسبة لك " جونغكوك " نعم، لقد كنت........... مجرد عاهر صغير " «حيث يقع بارك جيمين الجميل والبريء ذو القلب النقي البالغ من العمر 20 عاما في حب زعيم المافيا الخطير الملياردير جيون جونغكوك الذي لا يرحم ابدا» «ماذا لو كان الق...