《، لقد ولدت وحيدة و لكن يبدو أنه ،
كان لابد أن ألتقي بك ، هذا هو القدر ،
لم يكن من المفترض ان اقع بحبك و لكن ،
مهلا ! ، انا لا أستطيع ان امنع قلبي ،》■■■■■■■■■■■■■■■■■
قالت ان بيول بتعجب : إذا ! هذه هي ابنة كيم جونق ان -شي ؟
اجابها لوهان بتعجب : شي !!!! منذ متى و انت تحترمين كاي يا فتاة هههههههه .
لم يجاوبه احد اصبح الجو متوتر جدا لذا قامت يولي بأمساك يد ان بيول بخفة و قالت : اذا انت ان بيول اوني ؟واو ~
انت حقا جميلة كما قال ابا .اصبحت ان بيول تنظر لكاي بتعجب و قالت : ماذا .. ؟
ابتسمت يولي بخفة و قالت و هي لا تزال تمسك بيدها : انا كيم ان بيول ابنة هذا الرجل .
قالتها و هي تشير الى كاي بيديها الصغيرتين .
ابتسم كاي بخفة و قال : عزيزتي ! ماذا تعنين بهذا الرجل !؟ انا والدك يا فتاة هههه .
قالت ان بيول : كيم . أن . بيول !!؟
اصبحت ان بيول تنظر لكاي بغرابة شديدة و لكن سرعان مااستبدلتها بأبتسامة سخرية .
قالت : يولياه ~ ! يبدو بأن والدك يحبني كثيرا اليس كذلك ؟ .
اجابتها يولي بأبتسامة و قالت : هذا صحيح ! أنه يحبك كثيرا كثيرا كثيرا ^^ .
ابتسمت ان بيول ابتسامة انتصار و قالت و هي تنظر لكاي : اذا ! الن نأكل ؟ انني اتضور جوعا .
اصبح الجميع ينظر لكاي بسخرية و ابتسامة مستفزة .
تنهد كاي بأحراج و قال بهمس و هو يتجه مع الجميع نحو الطاولة الكبيرة : اعتقد ان صراحة ابنتي ليست مفيدة في بعض الأحيان .
■■■■■■■■■■■■■■■■■■
جلس الجميع و بداؤ بالأكل بصمت .
كسر حاجز الصمت سوهو بقوله : اذا إن بيول الن تخبرينا بأحوالك ؟ لقد اختفيت لمدة ست اعوام الا تعتقدين بأنك تملكين تفسيرا لهذا.
لقد احس كاي بسهم يغرس بقلبه عندما عادت احداث ذلك اليوم لذا تنهد و اصبح ينظر لأن بيول منتظرا اجابة منها .
تنهدت ان بيول و قالت و هي تنظر لطبقها : ل---لقد تزوجت .
قال سوهو بأبتسامة دافئة : عزيزتي نحن نعلم بهذا .
ابتسمت ان بيول بحزن و اكلمت : و لكن
يي شينغ مات بحادث سيارة بيوم زفافنا و هو قادم .تبادل الجميع نظرات متوتر و قال كاي بحزن و هو ينظر لها : ه--هل كنت تحبينه ؟ .
ابتسمت ان بيول بخفة و قالت : بالطبع و لكن كصديق فقط لقد تزوجته لسبب و هو يعلم ما هو و لا اريد ان افصح عنه لكم اعتذر لذلك .
أنت تقرأ
Playing with broken Glass pt2
Random#بعد زواج كل من إن بيول و كاي # هل لا يزال هنالك . . . مكان للحب بينهما مرة اخرى ؟ ○○○○○○○○○○○○○○○○○○○○○○ 《، أين انتي ؟ ماذا تفعلين ؟ ، التفكير بك بدل ايامي و ليالي ، أصاب بالدوار كلما اتذكرك ، و لكني اتمنى لو اراك و لو للحظة واحده ، كم كان يجب...