CH8

3.8K 192 23
                                    


《، أرجوك أنا بحاجة الى حبك ،
أجري نحوي ، أنا احتاجك ،
أرجوك أنا بحاجة الى ابتسامتك ،
أريد فقط ان اكون معك ، عزيزتي ،》

□□□□□□□□□□□□□□□□□□□

أنا خائف من بعدك ، أنا خائف من كرهك ،
كل يوم احلم بقربك احلم بحبك و لكن عندما استيقظ اراك تبتعدين اكثر و اكثر ،
لقد عانيت هكذا لمدة ستة اعوام ،
و لكنك عندما عدتي لم استطع سوى سؤالك ،
" هل أنت بخير ؟" ،
بينما كنت اريد سؤالك
" هل فكرتي بي و لو لمرة بغيابك ؟ هل خطرت على ذاكرتك عندما كنت تتأملين السحب عندما كنت تستمعين لصوت قطرات المطر ؟ "
اردت و اردت و لكنني لم أستطع . . .
لذا فأنه يؤلم حقا !

■■■■■■■■■■■■■■■

ابتسم تشانيول بينما ينظر لكاي و أن بيول يتبادلون الأبتسامات الخجولة لقد كان الحب واضح بينهما . . . كان واضح بشكل مؤلم جدا .

قال بهمس بينما ينظر لها بأبتسامة حزينة : أنا بخير ، لأنني كنت اعلم من البداية بأنني لن اكون الشخص الذي يجعل دقات قلبك تتسارع .

تنهد بأبتسامة و التفت ليرى سوهو ينظر له بأبتسامة قد تواسيه قليلا .

و لكن تشانيول اجابه بدمعة تتسلل من عينه و قال بهمس : أنا بخير .

احس تشانيول بأنه يختنق لم يستطع البقاء اكثر من هذا لذا قرر المغادرة .

استقام تشانيول و قال بينما ينظر لكاي : سأغادر لدي عمل كثير ينتظرني .

ابتسم الجميع و قام بتوديعه إلا سوهو الذي قام باللحاق به قبل ان يغادر .

قال سوهو : تشانيول انتظر !

توقف تشانيول امام المدخل و التفت لسوهو بأبتسامته المعتاده التي تضيء كالشمس .

ابتسم سوهو بعفوية و قال بينما يقترب من تشانيول : تشاناه ~ ، تستطيع ان تزيح الأبتسامة امام هيونق ! تستطيع ان تقول بأنك لست بخير . . . . لأنني اعلم بذلك .

اقترب تشانيول من سوهو و قام بمعانقته و قال بينما اصبحت الدموع تنهمر من عينه : هيو----هيونق ! أنني لست بخير ! أن---أنني اتألم أنه مؤلم حقا .

قال سوهو بينما يربت على ظهر تشانيول : هذا صحيح تشاناه ~ أنه يؤلم أنا اعلم .... لذا لا تعذب نفسك اكثر من هذا ارجوك ! لقد اكتفيت يمكنك ان تتخلى عنها الآن .

قال تشانيول بينما يحاول ان يكتم صوت شهقاته : و----و لكن هيونق ! أنا لا استطيع ، أنا.....فقط أحبها كثيرا لذا لا---لا استطيع ذلك .

قال سوهو و هو لايزال يربت على ظهر تشانيول لكي يخفف عليه و لو قليلا : اعلم أنا اعلم بهذا ، و لكن تشاناه ! لقد احببتها بما به الكفاية لقد احببتها لدرجة مؤلمة جدا ! أنا ايضا اتألم لرويتك هكذا ، لذا ارجوك الا تستطيع التخلي عنها اريد لها و لكاي و لك ايضا السعادة ! انت تعلم بأن مشاعرها لم تتغير ابدا مع مرور الزمن ، لذا ارجوك لا ترهق نفسك و قلبك و انت تعلم ما هي نهاية هذه المشاعر .

Playing with broken Glass pt2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن