# Em
انا انتظرهم منذ فتره طويلة لماذا يحتاجوا كل هذا الوقت "بعد لحظات" اهﻻ يا شباب ما كل هذا هل تريدون أن نمضي اول يوم في الحجز هاري: اسفون إم كيف حالك لقد أفتقد ازعاجكي لي لوي: نعم انتي مزعجة كيف كانت حياتك بعيدآ عنا كانت ممله أليس كذلك.... نعم لقد كانت حقآ ممله بدونكم كيف اﻻحوال معكم لقد افتقدكم كثيرآ نايل: عناق جماعي....حسنآ لكن ليس طويﻻ ﻻن عظامي تنكسر وبعد أن تعانقنا ذهبنا الي المدرسة لم تتغير كثيرآ هيا الي الصف دخلنا الصف وقال اﻻستاذ اريدكم أن ترحبوا بهذا الطالب الجديد اسمه زين مالك بالطبع انتم تعرفونه تفضل يا زين عندما دخل زين كان حقآ وسيمآ لكن ﻻ اهتم به ربما نصبح أصدقاء أو أعداء ﻻ اعرف.....لوي : يا شباب إم تحب الفتي الجديد هاري: حقآ هل انتي تعرفينه..... ﻻ أعرفه سوف اقتلك لوي إن لم تصمت......لوي : حسنآ انا اسف لم أقصد ﻻ تقتليني ارجوكي..... حسنآ لكن ﻻ تقول هذا ثانية جلس زين في مكان بعيد بمفرده وكان يستمع الي اﻻستاذ بأنتباه شديد يبدو أنه يريد أن يصبح مثل والده وعندما انتهي الصف ذهبنا الي استراحه الغداء وكنت أنا والفتيه جالسين في طاولة واحدة ووجدنا زين جالس بمفرده قلت لهاري لماذا ﻻ تطلب منه الجلوس معنا قال لوي ارأيتم ما أتحدث عنه قلت له لوي ولكن بغضب نظر لي نظره بريئة وقال انا اسف نادي عليه هاري وقال له زين تعالي واجلس معنا هناك مكان لديك هنا قال زين حسنآ انا قادم واتي زين وجلس علي الطاولة كان هاري في مقدمة الطاولة وانا بجانبه ونايل بجانبي وامامنا لوي في مقدمة الطاولة وزين أمامي وبجانبه ليام قال له هاري: اهﻻ بك زين انا هاري وهذا لوي وليام ونايل و اميلي لكن ناديها إم هذا أفضل قال زين مرحبآ شكرآ لكم كان نايل منشغل بالطعام ولوي كان يمسك الهاتف ليام كان يأكل ببطء وهاري ينظر حوله ويأكل وزين كان يأكل وينظر لي وعندما انتهينا طلب منا زين أن يوصلنا بسيارته الفخمة وافقنا علي ذلك وركبنا وبدأ كل منا يقول له أين موقع البيت لكي يذهب هاري ذهب اوﻻ ثم نايل وبعدها ليام ثم لوي وفي النهايه كنت أنا كنت جالسة في الخلف وزين جالس بجانب السائق وكان ينظر لي طوال الوقت ولكن انا كنت انظر الي الطريق وفي النهاية وصلت إلي المنزل وشكرت زين وقلت له أراك ﻻحقآ وابتسم لي وذهبت الي غرفتي لكي انام لكن امي قالت لي استعدي لكي نذهب غدآ الي رحله بمناسبة دخولك عام جديد قلت لها حسنآ وعندما انتهيت تمددت علي السرير وبعدها....