Chapter 5

170 4 0
                                    

# Em
استيقظت ووجدت نفسي في غرفه زين ونائمه بجانبه كان يبدو كاﻻطفال وهو نائم أخذت حمامآ سريعآ و ارتديت مﻻبسي وبعدها أيقظت زين وقلت له هيا استيقظ حان وقت المدرسه أيها الصغير قال لي أنا ﻻ اريد الذهاب إلى المدرسه اليوم قلت له سوف تذهب وجلبت مياه وسكبتها عليه واستيقظ بسرعه ودخل لكي يأخذ حمامآ وانتظرته وبعدما انتهي خرج وكان يضع المنشفه عند وسط جسده وكان مليئآ بالوشوم لكن اقفلت عيني وقلت أيها اﻻحمق ماذا تفعل قال لي اسف لكن انا اعتدت علي وجودي بمفردي هنا وأخذ مﻻبسه وذهب الي الحمام لكي يستعد وعندما انتهي قلت له هذا أفضل ثم قلت له هل عائلتك يعرفون أنني هنا معك قال لي ﻻ لم أخبرهم قلت له كيف سأخرج من هنا قال لي سوف اطلب من جون المساعده قلت له حسنآ ذهب الي اﻻسفل وجاء وقال لي هيا الطريق خال وكنا نمشي ببطء حتي وصلنا الي سيارته قلت له زين هل تستطيع اخذي للبيت كي أحضر أغراض الدراسه قال لي نعم سوف إذهب معكي وعندما وصلنا كان البيت مظلم وامسكت بيد زين ودخلنا وعندما دخلنا قال لي زين بيتكي جميل قلت له شكرآ وصعدنا الي غرفتي ورتبت اغراضي وذهبنا بسرعه لكي ﻻ ابكي وذهبنا الي المدرسه وكان كل الطﻻب ينظرون إلينا قلت لزين ما بهم هل حدث شئ هنا قال لي ﻻ اعرف وتوجهنا الي الفتيان وقالوا لي كيف حالك وبدأنا بالتحدث وعندما توجهنا الي الصف جلست بجانب زين طوال الوقت ﻻ اعرف لكن أشعر باﻻرتياح معه و بالسعادة وبعدها بأيام كنت أظل مع زين طوال الوقت نخرج سويآ ونلعب سويآ ولكن كنت أشعر أن زين يحاول قول شئ لي لكن ﻻ اعرف ما هو ولكن ظللنا انا وهو معآ دائمآ وكنا نذهب الي المدرسة سويآ...........

فتاه اﻻحﻻمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن