Chapter 9

139 3 0
                                    

# Em
في اليوم التالي استيقظت ووجدت زين مازال نائمآ أخرجت مﻻبس جديده لكي ارتديها لكي نذهب الي المدرسه وعندما انتهيت أيقظت زين من النوم واخرجت له مﻻبس لكي يرتديها وعندما انتهي نزلنا الي اﻻسفل وتناولنا الطعام وبعدها ذهبنا الي المدرسه و التقينا باﻻصدقاء وبعدها ذهبنا الي الصف و عند انتهاء اليوم الدراسي ذهبنا الي البيت انا وزين وكان يوم غد عطلة وقال زين لي ما رأيك أن نذهب الي المﻻهي اليوم انا وانتي فقط قلت له حسنآ وارتديت مﻻبسي وذهبنا الي المﻻهي ركبنا جميع اﻻلعاب ولكن تبقت واحده وهي اﻻفعوانيه لم أكن أريد أن ألعب بها لكن زين قال لي ﻻ تقلقي سوف أمسك بكي قلت له حسنآ هيا وركبنا في الصف الأول وكنت أصرخ وهي لم تبدأ بعد وعندما بدأت أغمضت عيني وامسكت زين بقوه هو لم يكن خائفآ وكان يضحك علي وبعدما انتهيت ذهبنا الي المنزل وتناولنا الطعام وبعدها صعدنا الي غرفه زين كنا جالسين علي السرير ولكن سألت زين هل تستطيع السباحه ﻻنني أريد أن أذهب الي النادي غدآ وكنت أريدك الذهاب معي قال لي ﻻ أستطيع ولكن سوف إذهب معكي قلت له حسنآ قال لي من يذهب معكي الي النادي قلت له أصدقائي قال لي حسنآ وكان يبدو متضايقآ قلت له ما بك قال لي ﻻ شئ قلت له ﻻ تخاف انا ﻻ أحب أحد غيرك انهم أصدقائي منذ الطفولة أنهم مثل اخوتي نظر الي وقال حسنآ هذا أفضل قلت له انا أريدك أن تسبح معي في النادي أرجوك سوف أمسك بك أرجوك زين لقد ركبت معك اﻻفعوانيه انت تعال معي الي السباحه قال لي حسنآ لكن امسكيني جيدا قلت له حسنآ ﻻ تقلق وأصدقائي ايضآ سوف يكونون بجانبك قال لي حسنآ هيا للنوم قبلته قبله صغيره وشكرته وبعدها نمت وفي اليوم التالي كان هو مستيقظآ قبلي وعندما استيقظت ارتديت مﻻبسي وذهبنا الي النادي وكان هناك هاري والبقية وذهبت الي دوره المياه وارتديت مﻻبس السباحه وكانوا هم في المياه ورأيت لوي غير منتبه وقفزت في المياه بقربه فزع لوي وظل يركض ورائي حتي امسكني ورماني في المياه وكنت أمسك بزين وكنا نسبح بجانب بعضنا البعض وعندما انتهيت كان هاري يقف علي الحافة فوق بجانب المياه واقتربت منه ودفعته بخفة لكي يقع في المياه ولكنه امسكني معه ووقعنا نحن اﻻثنان وبعدما صعدنا ارتدينا مﻻبسنا وخرجنا من النادي وقال لي زين لقد استمتعت حقآ اليوم قلت له جيد واﻻن هيا الي البيت و ظللنا هكذا ﻻسابيع حتي جاء اليوم........

فتاه اﻻحﻻمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن