Chapter 13

183 6 1
                                    

قررت بما أنني ﻻ اكل أو اشرب فكرت أنني استغل كريس وادعي أنني أحبه لكي أستطيع أن أخذ هاتفه واتصل بزين لكي يأتي ويأخذني وارتديت مﻻبس جديده وانتظرت كريس حتي أتي وجلس بجانبي وقال لي كيف حالك عزيزتي قلت له انا بأفضل حال عزيزي نظر الي وقال هل قلت عزيزي قلت له نعم عزيزي قال هل تحبينني اميلي قلت له نعم لقد نسيت هذا الفتي اﻻحمق انت اوسم منه بكثير وانا سوف استمع لك ولكل ما تقوله قال لي جيد انا أحبك كثيرآ قلت له وانا ايضآ أحبك قال لي سوف أقضي اليوم معكي قلت له حسنآ هذا رائع ذهب واحضر لي طعام ومياه وقال لي هيا تناولي الطعام بدأت باﻻكل حتي شبعت وبعدها أخرج كريس الطعام وجلس بجانبي علي السرير قلت له كم عمرك يا عزيزي قال لي أنا في ال20 من عمري ماذا عنكي قلت له انا في ال18 من عمري قال لي انتي صغيره ولكن انا أحبكي كما انتي أريدك ان تكوني صغيرتي قلت له حسنآ كما تريد قال لي سوف أخذ حمامآ ساخنآ واتي اليكي صغيرتي قلت له حسنآ قلت له هل معك هاتف يا عزيزي قال نعم هاهو قلت له حسنآ قال لي ماذا سوف تفعلين به قلت له سألعب به ﻻنني أشعر بالملل ثق بي عزيزي ولكي أزيد ثقته بي اقتربت منه وطبعت قبلة علي خده اﻻيمن قال لي حسنآ انا أثق بكي وذهب واقفل الباب أمسكت الهاتف وكتبت رقم زين واتصلت به بعد رنات قليلة جاوب علي زين قال من معي قلت له مرحبآ زين قال اميلي لقد افتقدك كيف حالك لم أستطع تمالك نفسي وأنهرت بالبكاء قال لي ما بكي هل فعلوا بكي شئ قلت له نعم زين انهم يضربونني حتي أفقد الوعي واخذوني لكي يحصلوا علي اموالي ويريدون مني أن ﻻ أراك أو أتكلم معك وسيزوجونني من كريس ابن عمي وهو يقوم بضربي كل يوم وهذا هاتفه أرجوك ساعدني زين أريد أن آتي إليك انا لست بخير هنا أريد البقاء معك الي اﻻبد ﻻ اريد ان أتزوج من كريس أريد أن ابقي معك أرجوك زين ساعدني قال زين ﻻ تخافي انا سوف آتي إليك غدآ ﻻ تقلقي سوف اخذك من هذا المكان لن يأخذك أحد مني ﻻ تبكي ارجوكي انا سوف آتي اليكي قلت له حسنآ الي اللقاء أحبك زين قال لي أنا ايضآ أحبكي إم واقفلت المكالمة ومسحتها من علي الهاتف وتركت الهاتف ومسحت دموعي قبل أن يأتي كريس ودخل كريس وقال هل تأخرت عليكي صغيرتي قلت له ﻻ عزيزي قال لي هيا للنوم سوف اجعلك سعيدة معي هيا قلت له حسنآ هل ستنام هنا قال لي نعم انتي ملكي قلت له حسنآ قبلني علي خدي ونام ولكن انا ابتعدت عنه قليﻻ حتي ﻻ يكون بقربي وفي الصباح ايقظني وقال هيا صغيرتي يوم جديد استيقظت وارتديت مﻻبس جديده ونزلت مع كريس وتناولنا الفطور ولكن قال كريس لدي خبر جيد التفتوا جميعآ الي كريس وقالوا ما هو قال اميلي أحبتني ونسيت ذلك اﻻحمق وامضينا البارحة معآ قالوا له تهانينا عزيزي نظر الي كريس وكان يقترب مني ويريد تقبيلي لم أكن أريد هذا ولكن قاطعنا الحارس وهو يقول هناك شاب في الخارج يقول انه يريد اﻻنسه اميلي نظر الي كريس بغضب وامسك يدي وخرجنا لكي نري زين وعندما رأيته تركت يد كريس وركضت نحو زين وضممته الي وقلت له اشتقت لك كثيرآ قال لي ﻻ تقلقي انا هنا اﻻن قمت بتقبيله أمام كريس وغضب كثيرآ واقترب منا ودفعني بعيدآ وامسك بزين وبدأوا بضرب بعضهم كنت اضرب كريس لكي يبتعد عن زين ولكن أمسكت يد كريس ولويتها حتي ابتعد عنه ووقف أمامي وصفعني أمام زين ووقعت علي اﻻرض ورأيت زين يتجه نحوه ويضرب كريس بشده حتي وقع علي اﻻرض قال لي زين هل انتي بخير قلت له نعم اسفه ﻻنني جلبت لك المشاكل قال لي أنا أحبك ولن اتركك ابدآ قام كريس من علي اﻻرض واقترب مني وامسكني وحاول تقبيلي لكن زين امسكه ولكمه علي وجهه لكي يبتعد وقال له اميلي لي أنا وﻻ أحد يقترب منها غيري أيها اﻻحمق الغبي نادي كريس الحراس وأمرهم بقتل زين أمامي أمسكت زين وركضنا الي فوق الي السطح والحراس ورأنا كنت أركض بسرعه وزين خلفي وعندما وصلنا الي السطح اقفلت الباب حتي يمنعهم ونظرت الي اﻻسفل وجدت مياة النهر بجانب القصر وكانت هي المنقذ الوحيد لنا في هذا المأزق وامسكت بزين وقلت له هل تثق بي قال نعم قلت له جيد اذا لم ننجوا أعلم أنني أحبك قتل لي لماذا تقولين هذا اﻻن قلت له ﻻ أعلم ثم قبلته وقلت له أمسك بي بقوه زين قال لي حسنآ قال لي انتظري انا ايضآ أحبكي اميلي وامسك بي بقوه وعندما دخل الحراس قلت لزين اﻻن اقفز وركضنا بسرعه ثم قفزنا ونحن نمسك ببعضنا قلت له خذ نفسآ طويﻻ أخذنا نفس طويﻻ ثم وجدنا أنفسنا في المياه أمسكت زين وقلت له أفعل مثلي قال لي حسنآ وبدأنا بالسباحه حتي وصلنا الي اليابسة وقال لي ونحن نركض لكي نهرب تفعلين هذا وتقفزين في النهر وتخافين من اﻻفعوانيه انتي غريبة قلت له اتصل بالشرطة لكي ينقذونا قال لي الهاتف في السياره هيا بنا إليها وركضنا نحو السيارة وأخذ الهاتف واتصل بالشرطة وقال لهم العنوان كنت جالسة بجانبه وهو يقود ولكن كانت سيارات تلحق بنا لكن زين زاد من سرعته لكي ﻻ يصلوا إلينا ولكن حاصرونا ونزل الحراس وتوجهوا نحونا وامسكت زين حتي ﻻ يأخذوه ولكن دفعني أحدهم وامسكني كريس وثﻻثه من الحراس امسكوا بزين حتي ﻻ يهرب وقال لي كريس تتركيني من أجل هذا اﻻحمق انا أحبك يا اميلي لماذا ﻻ تفهمين ذلك قلت له انا ﻻ أحبك انا احب زين فقط قال لي هكذا إذن أشار علي الحراس باشارات لم أفهمها ولكن توجهوا ناحية زين وبدأوا بضربه بقوه صرخت علي كريس وقلت له توقف أنت تقتله توقف سوف أفعل لك ما تريد توقف أرجوك ﻻ تؤذيه توقف الحراس عن ضربه وكان ينزف دمآ من فمه اقتربت من زين وقلت له انا اسفه ولكن انا يجب علي أن أذهب معه حتي يتركك ومسحت الدماء التي كانت عليه وكان يقول ﻻ تذهبي معه سوف يقتلك قلت له انا سوف أحبك دائمآ ﻻ تنساني انا لن أنساك زين وداعآ تركوا زين وذهبت مع كريس ولكن زين ركض ورأنا وامسك كريس وضربه ولكن الحراس دفعوه بعيدآ كان يقوم زين ولكن كريس ضربه بقوة ولكن ذهبت إليه ووقفت أمام زين لكي يتوقف ولكن ظل يضربني انا كنت أتلقي الضربات بدﻻ من زين حتي ﻻ يتألم ظل يضرب حتي سمعنا صوت صفارات الشرطه قادمه نحونا امسكني كريس وحاول رفعي عن زين لكي نهرب ولكن زين كان يمسك بي بقوة وانا كذلك حتي اقتربت الشرطه وألقت القبض علي كريس والحراس وذهب البعض الي القصر لكي يلقوا القبض علي ألبرت والعائلة وبعدما رحلوا وقف زين ورفعني وقال لي هل انتي بخير قلت له نعم قال لي لن ادعكي ثانية سوف أظل معكي دائمآ انا أحبك إم قلت له انا ايضآ وقبلنا بعضنا وركبنا السياره وذهبنا الي الرفاق وقلت لهما عن جميع ما حصل وبعدها عادت اﻻمر الي ما كانت عليه في السابق وزين لم يتركني ابدآ وسأظل معه حتي النهاية....

🎉 لقد انتهيت من قراءة فتاه اﻻحﻻم 🎉
فتاه اﻻحﻻمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن