الرؤيا حقيقية

261 11 0
                                    

بعدما نمت حلمت برؤية كنا في السياره انا وعائلتي علي الطريق وفجأة اصتدمنا في سياره كبيره وبعدها نظرت الي عائلتي وكانت مغطاة بالدماء والمكان مليئ بسيارات اﻻسعاف والشرطة وكانت السياره محترقة وكنت مليئة بالدماء وﻻ أستطيع التحرك وبعد هذا الحلم استيقظت من النوم وكنت ابكي وبحثت عن امي لكي أخبرها بما شاهدت في الحلم وأخبرتها ولكن قالت لي ﻻ تخافي انه مجرد حلم عودي الي النوم اﻻن وذهبت الي غرفتي ونمت مجددآ وبعدها ايقظتني أمي وركبنا السياره وكنا نسير علي الطريق السريع كان ماكس يلعب بالهاتف وانا انظر الي الطريق وبعدها شاهدت السيارات التي كانت في الحلم كنت قلقه من الذي سيحدث وبعدها اقتربت منا سياره كبيره كانت تشبه السيارة التي كانت في الحلم وكان سائقها قد فقد السيطرة عليها وعندما اقتربت منا أمسكت ماكس وضممته الي حتي ﻻ يصاب وبعدها لم أشعر بشئ...... وبعدها بلحظات فتحت عيني لكي أري ما الذي حدث ووجدت المكان مليئ بالسيارات وعائلتي مغطاة بالدماء والسيارة محترقة وانا كنت مغطاة بالدماء وبعض اﻻشخاص يأخذونهم في سيارات اﻻسعاف وبعض المسعفين وضعوني في السياره وبدأت الرؤية تصبح مشوشة أمامي وبعدها استيقظت ووجدت نفسي في المستشفي وبعدها بلحظات آتي الي الفتيان وجلسوا بجانبي وتحدثنا وقالوا لي سوف تخرجين بعد ثﻻثه أيام وقلت لهم ماذا عن عائلتي قالوا لي نحن اسفون لم ينجي منهم أحد انتي فقط وعندما سمعت هذه الجمله بدأت بالصراخ والبكاء حتي جاء الممرضين واعطوني مهدأ وتركوني.......
#ZAYN
كان اليوم عطلة وكنت أشعر بالملل وفتحت التلفاز ربما أجد شئ ما فيه وتوقفت عند قناه ما وكانت تظهر صورة سياره سياره مشتعلة وصور دماء وظهرت مذيعة ما وقالت هذه أولي الصور من حادثه أل ستون وهي من أكبر حوادث السير منذ مده وبدأت القناه تظهر صور العائله وظهرت صوره إم الفتاه التي تعرفت عليها أمس وقالت المذيعة توفيت العائله لكن الفتاه مازالت علي قيد الحياة وبعدها اطفئت التلفاز و صعدت الي غرفتي وفكرت في حاله إم بعدما علمت أن عائلتها توفيت ولن تراها مره اخري ولكن انا سوف أسأل عليها أصدقائها لكي اطمئن عليها وبعدها نمت وفي اليوم التالي ايقظتني أمي وبعدها استعديت وذهبت الي المدرسه لكي أبحث عن اصدقائها وقابلت هاري وقلت له اهﻻ هاري كيف حالك لقد سمعت بحادثة إم كيف حالها اﻻن نظر لي بحزن وقال لي ليست علي ما يرام وتبكي طوال الوقت لكنها سوف تخرج اليوم شكرآ علي سؤالك زين أراك ﻻ حقآ ثم ذهب وبعدما انتهي اليوم الدراسي وعدت الي المنزل ووجدت ابي أمامي وكان غاضبآ وقال لي لماذا لم تنهي الصفقة التي اعطيتها لك سوف تكلفني اﻻن أموال كثيره وظل يصرخ في وجهي حتي خرجت من المنزل وتوجهت الي حانه كنت غاضبآ ﻻن ابي يعطيني أعمال كثيره وﻻ يشكرني حتي.......
# Em
عندما جاء اليوم الذي أخرج فيه من المستشفى انتظرت هاري لكي يأتي ويأخذني الي المنزل وبعدما آتي قلت له هاري هلي يمكنك اخذي الي حانه ما انا ﻻ اريد العوده الي المنزل سوف أتذكرهم قال لي ﻻ انتي متعبة قلت له هاري انا لست متعبة انت تستطيع اخذي الي ألحانه هيا هاري قال لي حسنآ وذهبنا........

فتاه اﻻحﻻمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن