Chapter 10

128 3 0
                                    

# Em
كنا انا وزين والرفاق ذاهبون للمنزل ولكن اوقفتنا سياره ونزل منها رجل يبدو في اﻻربعين من عمره وعندما نزلنا اقترب مني هذا الرجل وقال لي هل انتي اميلي ستون قلت له نعم من أنت ضمني إليه وقال عزيزتي اشتقت لكي كنا نبحث عنكي طوال هذا الوقت قلت له من أنت لكي تبحث عني قال أنا عمكي ألبرت شقيق والدك قلت له هذا ليس صحيح ابي قال إنه لم يكن لديه عائلة قال لي نحن من الطبقه الغنية وحصلت بيننا خﻻفات ولم يقول لكي انكي لديك عائلة لقد اشتقنا لكي كثيرآ قلت له هذا يعني أن لدي عائله غنية قال لي نعم هيا استعدي لكي تأتي معنا الي القصر هيا ودعي أصدقائك ﻻنكي لن تأتي الي هنا مره اخرى قلت له لكن انا اريد ان ابقي هنا مع أصدقائي ومع زين انا أحبه ﻻ يمكنني أن أتركه قال لي ﻻ أستطيع يجب أن تأتي معي عزيزتي يستطيع أصدقائك زيارتك في القصر ﻻ تقلقي هيا سوف اتركك تودعيهم..... زين انا ﻻ أستطيع أن اتركك انا اريد ان ابقي معك ﻻ اريد ان اكون بمفردي أرجوك ﻻ تدعهم يأخذوني زين: انا اعلم إم لكن انتي وجدتي عائلتك سوف اتصل بكي كل يوم واتي لزيارتك كل أسبوع ﻻ تخافي سأكون بجانبك ﻻ تبكي انتي ستكونين مع عائلتك هيا ودعي أصدقائك اذهبي....حسنآ...... سوف اشتاق إليك هاري ﻻ تنساني وانتم ايضآ سوف افتقدكم اتصلوا بي..... ليام: ﻻ تقلقي لن ننساكي سوف نتحدث كل يوم علي الهاتف...... لوي: عناق جماعي أخير........ زين: هيا أين قبله الوداع يا فتاة.....قبلت زين كأنني لن أراه ثانية ﻻ اعرف أشعر بشئ سيئ سوف يحدث لي هناك في القصر لماذا ظهر عمي فجأه ولماذا لم يخبرني ابي عنه أو عن عائلتي هناك خطب ما ضممت زين الي وكنت ابكي ﻻ اريد ان ابتعد عنه ابدآ لكن جاء عمي واخذني وركبنا السيارة ونظرت لزين من الوراء كان يلوح بيديه لي هو وهاري والرفاق ظللت انظر إليهم حتي ابتعدوا اعتدلت في جلوسي ونظرت الي عمي وكان يبتسم لي هناك خطب ما أشعر بشئ سيئ فيه ولكن تجاهلت شعوري وعندما وصلنا الي القصر كان قصر كبير حقآ لماذا لم نعيش فيه دخلنا القصر ورأيت خدم و زوجه عمي وفتي يبدو في مثل سني أو أكبر بقليل كان وسيمآ ولكن ليس كوسامه زين اقتربت من زوجه عمي قالت لي اهﻻ بكي انا عمتكي جورجيا قلت لها مرحبآ سعدت بلقائكي عمتي واقتربت من الفتي سلم علي وقال مرحبآ بكي معنا انا ابن عمكي كريس قلت له مرحبآ قال لي هيا سوف اريكي غرفتك مشيت خلفه لكنه توقف وامسك يدي وذهبنا توقفنا عند باب كبير فتح الباب وكانت غرفه كبيره ومرتبة وبها مﻻبس لكنها ليست مﻻبسي القديمة قال لي كريس ما رأيك قلت له رائعه قال لي جيد غرفتي بجانبك اذا شعرت بالملل تعالي عندي لنتكلم قلت له حسنآ ذهب واقفل علي الباب غيرت مﻻبسي وتمددت علي السرير كان كبير ومريح ولكن عندما تذكرت زين بكيت حتي نمت......

فتاه اﻻحﻻمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن