Hospital

50 4 7
                                    

#Sara
انا حقا اشعر بالسعادة لأجل لارا و هى مع ليو انا حقا اتمنى لهم ان يبقوا دائما مع بعضهم البعض ، اخذت لارا إلى سيارتى و اوصلتها الى بيتها و قبلتها و احتضنتها بقوة و رجعت انا إلى البيت ، و انا افتح باب البيت سمعت صوت كسر زجاج و بكاء جيسى فى المطبخ رن فى أذنى ، ذهبت لأجد .......

ذهبت لأجد وجه جيسى ملئ بالدماء لأنها أوقعت الطبق على رأسها ، صرخت و ايقظت ماريا من نومها بسرعة (أبى كان لديه عمل فى تركيا و سيستغرق شهرا ثم يأتى) و أخذنا جيسى إلى المستشفى التى بجانب بيتنا بسرعة فائقة و أنا أبكى بشدة لأن جيسى أغمى عليها من كثرة النزيف ، عندما دخلنا قابلنا ممرضتين أخذوا جيسى و ذهبوا بها إلى غرفة فى المستشفى ليعالجوا جرحها و جاء طبيب و دخل الغرفة و نحن ننتظر بالخارج ، فخرجت الممرضتين و قالوانها ستكون بخير و لكنى مازلت أبكى فخرج الطبيب من الغرفة .......

الطبيب:مرحبا !!! أنا دكتور سايمون ، هل انتى اختها

(و هو يشاور باصبعه فى اتجاهى)

أنا:نعم أنا اختها سارة ، هل هى بخير ؟

الدكتور:نعم انها بخير ، لكنها ستبيت يوم واحد لأتأكد من سلامتها

ماريا:حسنا يا دكتور سايمون ، شكرا لك

الدكتور:لا داعى هذا واجبى

(قالها و هو يبتسم ابتسامة أنارت وجهه)

أنا:هل يمكن أن ندخل اليها الان ؟

الدكتور: نعم لكن لا تيقظوها من نومها اتركوها حتى تفيق وحدها.......

أومأت له رأسى و ابتسم لى فبادلته الابتسامة انه حقا وسيم و رائع ، دخلنا انا و ماريا ، و جلسنا على الكرسيين اللذان بجانب سريرها ، عندما رأيت جيسى بكيت لأننى لا أحب أن أراها فى هذه الحالة ، انا فقط اريد ان ارى ضحكتها التى تنير وجهها الملائكى و ليست الدماء التى تغطى وجهها البرئ.......

بدأت جيسى بفتح عيناها العسليتين ببطء و نظرت إلى أنا و ماريا و بدأت بالقهقهة و البكاء بصوت منخفض فحضنتها بخفة و زرعت قبلة على جبينها و قلت لها انها ستكون بخير ، دخل الدكتور سايمون و رآنى احتضنها فأبعدنى عنها ببطء ليكشف عليها ، فجلست لأفكر من سيبيت فى المستشفى مع جيسى.......

أنا:ماريا ، من سيبيت معها ؟

ماريا:انتى ابقى هنا لاننى سأحضر طعام لنا نحن الاثنان ، لكن جيسى ستأكل من هنا

أنا:حسنا ، لكن لا تتأخرى ارجوكى

ماريا:حسنا اعتنى بنفسك و اختك.......

أومأت لها رأسى و خرجت ، فنظرت لأختى و للدكتور الذى لايزال يكشف عليها و ينظر إلى ليسألنى

د.سايمون:ماذا حدث لأختك؟

أنا:وقع طبق على رأسها

د.سايمون:إن أختك جميلة جدا ، و كذلك انتى......

Sara Samuel F.FWhere stories live. Discover now