#Sara
زين:لم يتبق إلا أنا و أنتى ، هل انتى مشغولة غدا أم لا ؟ ، أريد ان أتسكع معكى لبعض الوقت ، هل تمانعين؟(سعدت كثيرا ، و أجبت بسرعة و بفرحة لأنى لن افعل شئ غدا)أنا:بالطبع ، لا أمانع مطلقا
زين:رائع ، حسنا سنوصلكم إلى المنزل و سأذهب أنا و نايل إلى سايمون ، لأنه يريد مناقشتنا فى الألبوم الجديد ، ااه كدت أنسى سآخذك الساعة خامسة أيضا (أومات له و ابتسمت)
بعد نقاش على من سيدفع الفاتورة فدفعها نايل و ذهبنا إلى نفس السيارة *تخظى الطريق* ، عندما وصلنا كانت الساعة العاشرة مساءا، شكرنا زين و نايل على الغداء و لكنا كنا منهمكين فذهبنا للنوم بسرعة........
********
#Sara
استيقظت الساعة التاسعة صباحا ، غسلت اسنانى و استحممت و ارتديت تيشيرت قصير لونه وردى و شورت باللون الازرق الغامق و صففت شعرى فى كعكة مثالية عالية ، ايقظت لارا الكسولة.......أنا:استيقظى بسرعة نايل جاء ليأخذك للموعد بسرعة بسرعة إنها الخامسة و نصف (قلت هذا لها بسرعة و بفزع لتستيقظ)
لارا: ماذا ؟ الان؟ كيف هذا ؟ (و بدأت تتعلثم فى الكلام ، و تفحصت الهاتف فنظرت إلى نظرة غضب و كأنها ستقتلع رأسى ، فأمسكت الوسادة و رمتها باتجاهى ، لكنها أخطأتنى)
لارا:لماذا فعلتى هذا ؟ (قالتها و الغضب يملأ وجهها ، إنها تبدو فى غاية الجمال)
أنا:ماذا فعلت؟ ، كنت اعلم انكى لن تستيقيظى إلا بهذه الطريقة ، اسفة حسنا؟
لارا:لا تفعلى هذا مرة أخرى و إلا قتلتك أيتها الساقطة...
ضحكت و هرعت إلى الخارج قبل ان ترمى لى وسادة أخرى ، جيسى مازالت نائمة ، فذهبت إلى مارى.......
مارى:صباح الخير يا عزيزتى ، والدك اتصل و قال انه سيأتى بعد اسبوعين من تركيا انه يشتاق إليكى انتى و جيسى كثيرا ، و لكنى لم أخبره بعد عن الذى حصل لچيسى ، انه عملك انتى...
قفزت فى الهواء عندما علمت أنه سيأتى قريبا فأنا حقا اشتقت إليه ، و إنها ليست مشكلة كبيرة ان أخبره عن چيسى ، لكنى حقا سعيدة هذا يوم حظى.......
#Lara
عندما خرجت سارة من الغرفة ضحكت و ذهبت إلى الحمام استحممت و غسلت اسنانى ، بحثت فى حزانة ملابسها ، لانى أحب الملابس التى ترتديها كثيرا فارتديت قميص أبيض عليه وردة باللون الاحمر ، و شورت باللون الابيض ، يبدو رائع حقا ، صففت شعرى فى ذيل حصان و نزلت لآكل ،رأيت سارة تقفظ فى فرح فضحكت عليها و عندما رأتنى هى و ماريا ، وقع فكهما من الصدمة ، ماذا عناك هل رأيا شبح أو أى شئ من هذا القبيل؟ أنا أفزع من هذه الأشياء.......أنا:ماذا؟ لماذا تنظرون إلى بهذه الطريقة ؟
سارة:هل هذه ملابسى ؟ خذيها أرجوكى انها تبدو رائعة عليكى ... حقا لا أعرف كيف أقولها
YOU ARE READING
Sara Samuel F.F
Randomقصة سارة سامويل اول فان فيكشين اكتبوا اه و ربنا ✌ يارب تعجبكوا و انا هكملها كلها ان شاء الله....... سارة ببساطة شابة دايركشنر و عايشة حياتها صح اقروا و هتعرفوا ازاى!!!