#لينا
فتحت الورقه و وجدت بداخلها رقم هاتف ويليام...فآخذت هاتفي و سجلت الرقم و وضعت الورقه في مكتبي...ثم خلدت الي النوم ...
آستيقظت ثم نظرت الي الساعه فوجدتها الخامسه والنصف ....تفاجآت من استيقاظي مبكرآ لا اعلم لماذا استيقظت في هذا التوقيت...اعتقد انه لاني كنت طوال الليل افكر ب ويليام....ثم جلست علي سريري تفحصت هاتفي ثم ذهبت آرتديت ملابسي واعددت الفطور لي و لعمي ثم ذهبت انا الي المدرسه وذهب هو الي العمل...
عندما نزلت الي الشارع وجدت ويليام امام المنزل ينتظرني نظرت الي و انا متفاجآه فآقترب هو مني وقالويليام: مرحبآ يا فتاه!
لينا بعصبيه: ماذاا ..ماذا تريد مني?*بدآ ينظر الي أعينها وهو يبتسم ولم ينطق بكلمه فقد آعجبتهُ عصبيتها*
تركته لينا وهي منزعجه وذهبت ل رغد و ذهبو للمدرسه سويآ ثم عادو معآ
رغد: اليوم سنقيم حفل في بيتي احتفالآ بعيد ميلاد اخي الصغير وانتي بالطبع ستآتي!!
لينا: حسنآ سوف آسئل عمي
رغد: حسنآ ستكون بالثامنه مساءً .
لينا: حسنآ وداعآ.
رغد: وداعآ.ثم ذهبت لينا الي المنزل و كان عمها لم يآتي بعد فآتصلت به لتخبره بآنها لشراء هديه فوافق العم بعد الحاح طويل من لينا وايضآ لكي يرضي ان تذهب الي الحفل.
غيرت لينا ملابسها وذهب لشراء الهديه و عندما عادت كان عمها قد عاد الي المنزل فاعدت الغداء ثم تلقيت اتصال من رغد تقول لها بآن تآتي مبكرآ قبل الحفل لكي تساعدها و ذهبت لتختار ماذا سترتدي واختارت فستان قصير لونه وردي و تركت شعرها الطويل منسدلآ علي ظهرها .وذهبت
#رغد
كنت اساعد أمي في عمل الكيك ثم دق الباب فذهبت لآفتح و وجدتها لينا ..رحبت بها ثم ذهبنا لتجهيز الحفل وذهبت بها الي غرفتي وكانت لينا لم تضع اي مكياج علي وجهها.رغد: لماذا لم تضعي بعض من المكياج.
لينا بمزاح: أنا جميله من دون أن اضع شئ ألا يعجبك?
ضحكت رغد وقالت: بالطبع جميله ولكن هذا حفل.....تعالي معي سوف اضع انا لكي
لينا: لا لا اريد ..
رغد: يا فتااه هياا هذا حفل و لن يكون هناك شباب ما بكي!
لينا: ولكن..
رغد: لا يوجد ولكن هياا .ثم قامت لينا بوضع القليل من الكحل و الماسكارا و روج لونه وردي كالفستان.ثم حضر الضيوف و أستمتعت لينا ورغد كثيرآ معآ وعندما انتهي الحفل كانت الساعه الحاديه عشر مساءً
#لينا
كان حفل رائع لقد استمتعت مع رغد كثيرآ والتقينا الصور ايضآ...ثم حدث شئ ارعبني كنت امشي في الطريق و اذا بيد آحد تمسك بخصري وتسحبني الي ناحيته...
________________________________________
متنسوش الفوت بلييز و الي في الصوره ويليام ^_^Don't forget vote and comment :)