Part.. 11

255 38 19
                                    

جهزت لينا الفستان الذي سترديه و وضعته علي السرير ودخلت استحمت و قامت بتجهيز كل شئ الي ان جاءت الساعه التاسعه...ارتدت الفستان الذي كان لونه آسود و أبيض و قصير و وضعت الروج الاحمر الفاقع و القليل من مساحيق التجميل...و قامت بوضع مناكير لونه احمر ايضاً ثم ارتدت حذاء لونه فضي و اخذت الحقيبه و تركت شعرها منسدل علي كتفيها... وجلست بأنتظار ويليام لتعرف لماذا قال لها ان تتجهز والي اين سيأخذها.......
رن هاتف لينا وكان ويليام...

لينا: مرحبآ.
ويليام: مرحبآ..هيا انا انتظرك!
لينا: حسنآ سأنزل الآن..وداعاً..
ويليام: وداعاً.

كان ويليام ينتظرها خارج سيارته و يسند علي السياره بظهره و خلفه المنزل نزلت لينا ثم ضربته علي كتفه بخفه شديده فالتفت خلفه ليراها وقد ذهل من جمالها....

ويليام: تبدين رائعه يا فتاه..أين كنتي منذ زمن!! وابتسم لها...
خجلت لينا ولم تتكلم..
ويليام: حسناً لا تخجلي هيا ...ثم فتح لها باب السياره الذي بجانبه و ادخلها...وقال لها و هو يفتح الباب : تفصلي اميرتي..ضحكو هم الاثنان ثم ركبو السياره....

لينا: الي أين ستأخذنا الأن!!
ويليام: لا شأن لكي..ثم اوقف السياره و قال لها اغمضي عيناك الآن....
لينا: ماذاا هل ستخطفني ام ماذا ...
ضحك ويليام: لا لا تقلقي فقط افعلي ما اريد هذه الليله فقط!
ذفرت لينا: حسنآ لنري!
اغمضت عيناها و قام هو بربط قماشه عريضه علي عيناها...
لينا: ما هذاا ...
ويليام: انتظري سنصل بعد خمس دقائق...اومئت لينا بنعم و لم تتكلم..وتحرك هو بالسياره..
بعد دقائق قال ويليام: لقد وصلنا لا تتحركي..
ونزل من السياره و فتح بابها و اخذ يدها و انزلها وقام بتحريكها الي الامام...

ويليام: والان افتحي عيناكِ ... و ازال القماشه من علي عينها,,

#لينا
فتحت عيني ولم اري اي شئ فقط كان المكان مظلم ولكني كنت اسمع صوت امواج خفيفه و هواء نقي وفجأه اضيئت انوار كثيره في المكان والارض مغطأه بالورود و اذا بي انظر امامي اجد البحر و رغد ولما وبعض اصدقائي المقربين في المدرسه واقفين امامه و من,,من هذا انه خاالي 'عثمان' لقد عاد من المانيا! ركضت نحوه واحتضنته بشده وكنت ابكي..انه اخر فرد متبقي من عائلتي!

لينا: ياالهي لقد اشتقت اليك كثيرااا
عثمان: وانا اكثر عزيزتي.
لينا: لماذا لم تخبرني انك قادم اليوم؟
عثمان: لقد اردت ان تكون مفاجأه كما اتفقت انا واصدقائك..وابتسم
لينا: ولكن من الذي اخبرك!
عثمان: لما ابنه عمك لقد اخبروني كل شئ واخبروني بأمر ويليام ايضاً...
لينا: حقاً , ياالهي كم احبك خالي,,

ذهبت لينا الي ويليام لكي تشكره علي هذه المفاجأه وجدته يركع علي ركبتيه وبيده علبه صغيره فتحها و اذا بداخلها خاتمين واحد لها والاخر له ويوجد بخاتمها قطعه الماس صغيره ..

ويليام: هل تقبلي الجواز مني واليوم سنقيم خطبتنا؟
لينا: أ..أقبل.... ما كدت انتهي من الكلمه الا اسمع صوت تصفيق و لما ورغد يركضون نحوي ويحتضنوني...

رغد: لينا عزيزتي مبارك لكم.
لينا: عزيزتي...واحتضنتها...
لما: مبرووك يا فتاه..:)
لينا: اريد ان اعرف فقط كيف فعلتم كل هذا؟
لما: حسناً سأخبرك..عندما كنت جالسه اشاهد التلفاز بالامس وانتي نائمه اتصلت بي رغد واخبرتني ان ويليام اتفق معها ان نحضر هذه المفاجأه لكي..
لينا: ياالهي...وكيف استطاع ان يكلم خالي عثمان؟
لما: لقد كان سهلا انا دخلت الغرفه واخرجت مذكره الارقام و وجدت رقمه و انا اعرف انك لا تملكي غير خال واحد ..!
لينا: اههه كم انتي ذكيه يا فتاه...وضربتها بخفه ..وكيف استطعتي ان تأتي الي هنا قبل ان أتي انا ....
لما: ههه.. لقد اتفقت مع ويليام ان يعطلك في الطريق قليلاً وان لا يصل بسرعه وبعد ان نزلتي انتي بثواني كانت رغد تنتظرني بسياره تاكسي اسفل المنزل..
لينا: هههه ياالهي لا اصدق..
لما: هههه حسناً الأن سأتركك..
لينا: حسناً....و وجدت ويليام قادم...
ويليام: هيا لنجلس...
لينا: حسناً.... ذهبنا الي منضده كبيره جلست انا و بجانبي ويليام وبجانبي من الجهه الاخري خالي و امامي لما و رغد وكان يوجد بعض الاصدقاء ايضاً....اخرج ويليام العلبه مره اخري و قام بالباسي الخاتم والبسته انا خاتمه بسعااده...انتهت الحفله وعاد الجميع الي منازلهم حتي خالي و ركبت انا ولما و رغد مع ويليام في سيارته واوصلنا الي منازلنا.....وعندما عدت للمنزل غيرت ملابسي و جلست مع لما قليلاً

لينا: ما رأيك ان نشاهد فيلماً سوياً!
لما: هيا بالطبع:) ... رتبي الغرفه واختاري الفيلم و انا سأحضر الفشار..
لينا: حسناً...ثم قمنا بتجهيز كل شئ.... وقبل ان انام تحدثت مع ويليام قليلاً ثم نمناا...وكل ما يدور في بالي ان هذا كاه جنون ..كيف فقط بهذه السرعه!
___________________________________________

الي في الصوره فستان لينا و لينا بس هي طبعاً مكنتش عملا شعرها كده xD....
وشكراً لكل فوت وكومنت.<3

Don't forget vote and commeny:)
<3<3

(السعاده المنتظره)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن