واذا بأحد يمسك بي و يسحبني ناحيته....نظرت اليه ولكن كان شخص لا اعرفه و أنا كنت أصرخ ولكن لم يسمعني أحد فالوقت متأخر ثم أسقطني هو علي الأرض وانا مازلت اصرخ وفجأه ظهر ويليام وسحب هذا الشخص بعيد عني و اوقعه أرضاً و ابرحه ضرب اما أنا فبعدت عنهم بخطوات وجلست أبكي علي الأرض وبعد أن وجدت ويليام قد أصيب ذهبت مسرعه اليه و توسلته أن يتركه يرحل فقام ويليام وتركه يرحل بعيداً ثم أخذت أنا بيد ويليام وركبت معه سيارته .....
لينا: ويليام! كيف عرفت مكاني؟
ويليام: حسناً أنا كنت أعرف أنك عند رغد في المنزل فأنا أسكن معها في نفس العماره كما تعلمين..وعندما وجدتك تنزلين كان الوقت متأخر فغيرت ملابسي و نزلت لكي اراقبك حتي تصلي الي المنزل لكي أطمئن عليكي..
لينا: هل حقاً تخاف علي؟
ضحك ويليام وقال: مممم شيْ كهذا .
ضحكت لينا ثم اقنعت ويليام ان يذهبو الي المستشفي لانه لم يكن بخير...
#لينا
وصلنا الي المستشفي وحين دخلنا جلس هو علي السرير وانا بجانبه علي الكرسي
*لينا: أنا حقاً أسفه كل هذا حدث بسببي!
ويليام: لا لا لم يحدث شيْ أنا بخير فقط جرح صغير..
ابتسمت لينا ابتسامه صغيره وقالت: حسناً*
وعندما جاءت الممرضه ومعها المطهر و القطن لكي تضع له بيدها علي الجرح الذي كان اسفل عينيه ..أسرعت أنا ومددت ايدي و سحبت من يدها القطن و قلت لها سوف اضعه أنا له!
*أنتهت لينا من وضع المطهر وكان ويليام طول الوقت يبتسم وينظر اليها و هي ايضاً تنظر الي عينيه التي اعجبتها منذ ان رأته أول مره ....ثم ذهبو و اوصلها هو الي منزلها و ذهب هو لمنزله*
#لينا
عندما وصلت وجدت ان عمي نائم ثم ذهبت لغرفتي ومسحت هذا المكياج اللعين الذي جعلتني رغد أضعه...وتذكرت ان غداً ستعود (لما) من السفر فخلدت الي النوم لكي استيقظ باكراً..أستيقظت مبكراً ثم اتفقت مع عمي عندما يذهب ليأخذ لما من المطار يقول لها اني مازلت نائمه...وذهبت انا لاعد الكيك و احضر حفل صغير فأتصلت برغد لكي تاتي و تساعدني وجاءت بعد ربع ساعه....ثم زينا المنزل البالونات و الزينه وغيرت ملابسي وجلست انا و رغد ننتظر لما...
#لما
كنت سعيده جداً لاني سأري أبي و لينا..ولكن عندما جاء أبي لأخذنا من المطار أنا و أمي وجدت أن لينا لم تكن معه فسألته عن السبب قال أنها مازالت نائمه لانها لم تكن تعرف اني أتيه اليوم ...شعرت بحزن في داخلي قليل ولكن عندما وصلت الي المنزل وجدت أن لينا و رغد ينتظراني ومزينين المنزل بشكل رائع اعجبني....ثم دخلت جلست انا وامي و ابي و لينا ورغد وبعدها اخذ ابي امي ليخرجو معآ يوم كامل لانه كان يفتقدها وبقيت انا ورغد ولينا.
لينا: رغد خطرت ببالي فكره..!!
رغد: ماذا لينا?
لينا: سوف تنامين معنا وتعودي غدآ لمنزلك
رغد: هل انتي مجنونه..لم تقبل امي!!
لينا: لا انا اعلم انها ستقبل فغدآ اجازه من المدرسه.
رغد حسنآ سآتصل بها وأسئلها...*أتصلت رغد بأمها وسآلتها و وافقت الام*
ثم جلسو هم الثلاثه يلعبون و يمرحون و يضحكون .....