part..9

207 44 34
                                    


هناك عريس يريد الزواج منكي.
لينا بذهول: ماذا!!
العم: انه شاب سيتزوجك ويأخذك للعيش معه! ولكن ستكتبين المنزل باسمي لكي يحق لنا العيش هنا عندما تسافرين معه!
كانت لينا جالسه علي السفره و وقفت من علي الكرسي و قالت بصراخ: ماذاا هل تريدني ان اتزوج لكي تاخذ المنزل فقط!!
العم: لينا حبيبتي انه شاب غني جدآ ولم يجعلك تحتاجين لشئ.
لينا والدموع تملآ عيناها من الصدمه: انا لن اتزوج ولم اكتب لك المنزل وهياا انت و زوجتك خاارج هذا المنزل انه بأسمي!! لقد تحملت كثيرآ منك انت وزوجتك هذه ..يكفي...
العم: هل انتي تطردينا!؟
لينا: نعم والان الي الخارج ثم صعدت لغرفتها.
زوجه العم: هيا لنجهز الشنط ليس لنا مكان هنا..ثم ذهبت هي و العم الي الغرفه و ذهبت (لما) الي غرفه لينا.
لما: لينا! انا لم اتركك انا سوف ابقي معك..ف انا معك ان ابي و امي مخطئين بحقك كثيرآ وسأبقي معك! ثم حضنتها لما و قبلت لينا جبين لما..
لينا: حسنآ حبيبتي فلتبقي.
*كانت زوجه العم تنادي لما لكي تجهز شنطتها..*
لما: امي انا لم آذهب معك انتي وابي
تركت الزوجه ما في يدها وقالت: ماذااا!! انتي لم تبقي هنا انتي سوف تاتي معي ابنتي!
لما: امي لا انا سوف ابقي مع لينا فهي مثل اختي و انتما مخطئان قي حقها كثيرا يا امي.
كانت الام مصدومه....
العم: لما حبيبتي لماذا ستبقي تعالي معنا حبيبتي!
لما: أبي انا اتخذت قراري وانا ليس طفله بعد الان (عمر لما 16 سنه) ..
ذهبوا الي نحو الباب و كانو ذاهبين ثم ذهب العم الي لما و وضع في يدها مبلغ كبير وقال لها سوف تحتاجينه..
لما: لاا ابي انا لا اريد شئ!
وضع العم المبلغ علي المنضده ثم ذهبو....
انتهت لينا ولما من ترتيب المنزل ثم درسو قليلا حتي جاء وقت النوم..
لينا: (لما)... نحن سننام في نفس الغرفه معآ..موافقه!
لما: هيا بالطبع..
*ذهبو الي غرفه يوجد بها سريرين ولكن ليس بجانب بعضهم فقامت لينا ولما بتحريك السريرين بجانب بعضهم لكي يبقو بجانب بعضهم.....ثم جلسو يمزحون قليلآ معآ ونامو.....

#لينا
أستيقظت مبكرآ لكي اذهب الي المدرسه انا ولما ...فكرت فيما فعلته بالأمس لا اعرف ماذا حدث ولكني كنت اشعر وقتها انني قويه والان انا غير نادمه انه رجل بلا قلب يريد فقط التخلص مني لكي يأخذ المنزل..نفضت هذه الافكار من رأسي ثم التفت بجانبي لكي أُقظ لما..
لينا: لما!
لما: .....
ضربتها بخفه علي رأسها: لماا..
لما: ....
قالت لينا بصراخ: لمااااااا!!
لما فزعت: ماذاا ايها الحمقاء لقد ارعبتيني. ثم جلست علي السرير وكانت لينا تضحك..
لينا: ماذا افعل لقد ناديتك بهدوء ولكن نومك ثقيل ايها الفتاه هههه
لما: هههههه حسنآ حسنآ..لماذا ايقظتيني الان..!!
لينا: ماذا بكي هل انتي بخير!! لكي نذهب الي المدرسه.!! *قالت بصراخ*
فركت لما عيناها وقالت: نعم نعم تذكرت! هيا ...ثم نهضت و غيرت ملابسها هي و لينا و قامو بالمرور علي رغد كالعاده و ذهبو الي المدرسه وكان يوم طبيعي..ثم عادو للمنزل و كانت لما في الغرفه و لينا في الصاله ثم رن هاتفها..كان ويليام فذهبت الي الغرفه الاخري و ردت علي ويليام..

لينا: مرحبآ..*كانت لينا تشعر بسعاده*
ويليام: مرحبآ ايتها الجميله ..
ابتسمت لينا: كيف حالك
ويليام: بخير وانتي!
لينا: انا بخير ..
ويليام: انا حتي الان ولا اعرف غير اشياء بسيطه عنكي...كم عمرك لينا؟
لينا: عمري 19 وانت..
ويليام: 21 ...
ثم جلسو يتحدثون كثيراا....ثم غلقت لينا معه المكالمه لكي تذهب الي لما و تسألها ماذا تريد ان تأكل علي الغذاء...
لينا: لما!
لما: نعم..
لينا: ماذا تريدي ان تأكلين لكي احضره..
لما: ممممم اولآ..انا لن اجعلك تحضري اي طعام بمفردك انا سوف احضر معك...ثانيآ..ما رأيك ان نطلب من المطعم ....ثم ضحكت
ضحكت لينا: حسنآ ولكن ماذا سنأكل!!
جلسو دقائق يفكرون هم الاثنين ثم قالو معآ في وقت واحد .
لما و لينا: بيتزاااا.*ثم ضحكو معآ*
لينا: حسنآ سأطلب الان..
لما: حسنآ..
__________________________________________
كان ويليام عند صديقه (كرم) عندما انهي المكالمه مع لينا كان شارد في الهواء..
كرم: ماذا بك منذ ان انهيت المكالمه وانت هكذا!!
ويليام: ......
كرم: ويلياام ما بك يا فتي...ثم ضربه علي رأسه..
ويليام: ماذا .!
كرم: يبدو انك عاشق لهذه الفتاه..
ويليام: مممم اعتقد هذا ..
كرم: ولكنها مثل كل الفتيات التي عرفتهم انت فقط فتره وستتركها...انه اعجاب كاذب بالطبع..
ويليام: لا لا تتحدث عنها هكذا انها غير كل الفتيات التي عرفتهم..لا اعرف اشعر انني حقآ احببتها!
كرم: ستري انها مثلهم!
ويليام: ايها الاحمق اما ان تخرس الان و لا تتحدث عنها ابدآ اما ان اذهب ولا اعرفك مره اخري ...
كرم: حسنآ حسنآ اهدأ ليس لي شأن بها ...
ويليام: حسنآ....
____________________________________________
انتهت لما و لينا من الاكل ثم جلسو يشاهدو التلفاز قليلآ ونامو...



(السعاده المنتظره)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن