Part..10

275 44 31
                                    

أستيقظت لينا و لما لكي يذهبو الي المدرسه وكانو فرحين للغايه لان هذا كان اخر يوم لهم من الامتحانات...ارتدو ملابس مختلفه عن ملابس المدرسه فقررت لما ان ترتدي شورت قصير وتيشرت و قامت برفع شعرها لاعلي و ارتدت نظارتها الشمسيه اما لينا فكانت سترتدي فستان قصير فوق الركبه ......كانت لينا تجهز ما سترتدي في غرفه ولما في غرفه اخري و فجأه رن هاتفها وكان ويليام....
لينا: مرحبآ..
ويليام: مرحبآ...كيف حالك
لينا: بخير...ما الذي جعلك تستيقظ باكرآ؟
ويليام: لا ادري..وانتي!!
لينا: انا ذاهبه الي المدرسه و انا سعيده انه اليوم الاخير لي واكون انهيت الامتحانات كلِها...
ويليام: ممم اذا ماذا سترتدين..
تعجبت لينا من سؤاله ولكن قالت: سأرتدي فستان..
ويليام: هل هو طويل ام قصير.
لينا: لا انه قصير..
ويليام: ممم هل يمكن ان ترتدي شئ غير قصير!!
لينا: O.o لماذا..
ويليام: هكذاا...لا ترتدي ذلك وحسب...
لينا: حس..حسنآ..
ويليام: اريدك ان تجهزي نفسك غدآ مساءً ....
لينا: اين..
ويليام: سأكون تحت منزلك انتظرك الساعه العاشره ...ثم اكمل ويمكنك ايضآ ان ترتدي ما تريدي فأنا معك وضحك.
ضحكت لينا: حسنآ...ولكن لا افهم شئ.??
ويليام: اسمعي كلامي وحسب حسنآ...وداعآ..ثم اغلق قبل ان يسمع ردها.
لينا: ماذااا!
ثم ذهبت لينا لتختار ماذا سترتدي غير هذا الفستان وقامت بأختيار بنطال و تيشرت و تركت شعرها وذهبت هي و لما و كالعاده اخذو معهم رغد......

#لينا
كنت طوال اليوم و أنا افكر لماذا يريدني ويليام غداً و هل أرفض ام ماذا..! انا سأخبر لما و لكني متردده و لكن لا يوجد حل أخر...سأخبرها عندما نعود من المدرسه....

مر اليوم الدراسي و ذهبت لينا و لما الي المنزل وجلست لما علي الكنبه تشاهد التلفاز..كانت لينا في الغرفه ثم خرجت و جلست بجانب لما و وجهت جلستها اليها...

لينا: ممم لما عزيزتي!
لما: ماذا؟
لينا: كنت أريد ان اخبرك شئ..
لما: وما هو!!
لينا: هل تذكرين ويليام هذا...
لما: نعم اذكره...ماذا به؟
لينا: لقد اتصل بي اليوم باكرآ واخبرني انه غدآ يريدني ان اجهز نفسي عند العاشره مساء و سنتظرني هو تحت المنزل...هل أذهب,!
لما: مممم حسنآ...اذهبي اذا اردتي ليس هناك مشكله..
لينا: وأتركك بمفردك انتي ليس معتاده ان تبقي في المنزل بمفردك!
لما: لا لا لن يحدث شئ اذهبي إذا اردتي..أريد ان أسال سؤال أولآ!
لينا: حسنآ..
لما: اقسمي انك لن تكذبي وستقولي الحقيقه!
لينا: اقسم اني لن اكذب...قولي!!
لما: حسنآ...هل انتي تحبينه؟
قالت لينا ببلاهه: من هو؟
ضربتها لما بالوساده علي رأسها..
ضحكت لينا: حسنآ حسنآ تذكرت من ههه...مممم انا لا اعلم اذا كنت احبه ام ماذا ولكن في الحقيقه اشعر اني معجبه به وسأحبه..
لما: ممم حسنآ فلتذهبي غدآ معه :)
لينا: حسنآ ...انا سأذهب لأنام هل تريدي شئ..ثم قبلت جبين لما..
لما: لا تصبحين علي خير
لينا: تصبحين علي خير

ثم ذهبت لينا لتناام وجلست لما تكمل مشاهده التلفاز....
____________________________________________
#لينا

أستيقظت في الصباح ثم اخذت هاتفي لأري كم الساعه فكانت الحاديه عشر صباحا...نظرت بجانبي و جدت لما مازالت نائمه ذهبت واخذت حمام سريعآ ثم خرجت وقررت ان اُقظ (لما) فجلست بجانبها علي السرير وهززتها وانا اقول اسمها...

لينا: لما..
لما: مممم
لينا: هياا يا فتاه استيقظي الساعه الثانيه عشر الان انا مستيقظه منذ ساعه...هياا
لما: لينا اتركيني قليلآ فقط لقد نمت متأخر جدآ بالامس ثم اننا في أجازه الآن..
لينا: مممم...حسنآ سأجهز الافطار وآآتي لايقاظك مره اخري..
*ونامت لما مره اخري*

خرجت لينا من الغرفه واخذت هاتفها واتصلت ب رغد...

لينا: مرحبآ يا حمقااتي :)
رغد: ههههه مرحبآ.
لينا: ههه...كيف الحال اليوم؟
رغد: بخير انها الاجااازه يا فتاااه ...ماذا عنكِ؟
لينا: بخير..مازلت لما نائمه وانا اشعر بالملل لهذا قلت ان اكلمك قليلآ..ماذا تفعلين الأن؟
رغد: حسنآ...لا شئ كالعاده في غرفتي و احيانا اجلس مع اخي الصغير قليلآ...وانتي؟
لينا: انا فقط الان استيقظت و سوف اخضر الفطار و اُقظ لما بعد قليل...
رغد: ممم حسنآ...

ثم تكلمت لينا مع رغد وبعدها اعدت الافطار وذهبت لتيقظ لما مره اخري.....

لينا: هيااا لما استيقظي الان ...
لما: حسنآ حسنآ....ونهضت من السرير وهي تعبث بشعرها ثم ذهبت للحمام و خرجت و تناولت مع لينا الافطار وانتهو...

لينا: لما هياا الي الغرفه الآن!
لما: لماذا!
لينا: لكي تختارين معي ماذا سأرتدي عندما أذهب مع ويليام...انا اشعر بتوتر .
لما: هههه حسنآ يا حمقاء ولكن لنتي ستخرجين الساعه العاشره اماك وقت كثيير!
لينا: فقط هياا ...وسحبتها من يدها الي الغرفه...

لينا: ما رأيك بهذا....أشعر ان لونه غير مناسب ..
لما: نعم انه غير مناسب!!
لينا: حسنآ وهذاا!...انه طويل جدآ!!
لما: لا احب هذا الستايل لا يناسبك!
لينا: فليكن هذااا انه رائع ما رأيك هذا الفستان الذي اشتريته معك انتي ورغد ولكن انا لم ارتديه حتي الان سأرتديه اليوم...
لما: حسنآ انه رائع....
______________________________________________
شكرآ اووي ليكو علي التفاعل ^^
والي في الصوره دي (لما) واللبس الي لبسته و هنزل لينا البارت الجي ... :)
تفتكروو ويليام عايز لينا ليه و هياخدها فين؟

توضيح بس ان لما كان اخر يوم ليها في تالته اعدادي و لينا كانت في تالته ثانوي...اوك مش مع بعض هما :)

Don't forget vote and comment :)

(السعاده المنتظره)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن