مفاجأة جديدة

7.4K 562 63
                                    

كونيشي وا مينا سان آسفه على التأخير سامحوني

والحين استمتعوا 😘

المطر يهطل بلا توقف وريو وسيزر يحتميان منه تحت مظلة أحد المحلات
قال سيزر بتضايق وطفوليه " ريو أين خطوتك التالية إنها تمطر أليس لديك بعض المال ، لنستأجر فندقاً ما ؟ "
تنهد ريو ثم قال " أستنفذت كل المال لأصل لهذه المدينة "
قال سيزر وهو عابس " لو أنك لم تعطي مالك لأولائك الأطفال لكنا الآن في أحد الفنادق ونجلس أمام النار "
أمسك ريو رأسه ثم قال " أنت رفيقي عليك أن تصمت فقط ، وتساعدني "
قاطع سيزر ذراعاه وقال " أنت مزعج وممل "
بعد وقت ليس بطويل توقف المطر وخرجا من تحت مظلة المحل قال سيزر " والآن ؟ "
قال ريو " علينا أن نبحث في مدينة كرايسلر هي المدينة التاليه بعد مدينتي قد يذ...."
أستغرب سيزر من ريو الذي قطع كلامه فجأة واتسعت عيناه كأنه رأى شبحاً فقال " هي ريو مابك ؟"
رفع ريو يده بذهول ثم أشار بيده قائلاً " ن..نوكاس إنه هناك ، بسرعه إلحق به "
فقط في جزءٍ من الثانية اختفى سيزر وظهر أمام الفتى لحق به ريو حتى توقف خلفهما وقال وهو متقطع النفس " ت..توقف نوكاس أيها الحقير "
ألتفت الفتى وقال " أنا لست نوكاس "
قال ريو بسخرية " هل تمازحني أنت نوكاس "
قال سيزر بتضايق وهو يمسك بالفتى من ياقة قميصه " هي ريو ماذا أفعل به هل يمكنني أكل روحه ؟"
صرخ الفتى " ماذا تأكل روحي ؟؟؟!!!"
وضع ريو يده على فم الفتى وقال " هشششش ستكشفنا...سيزر أحضره إلى هذا المكان "
أمسكه سيزر و وسحبه إلى زاويه مظلمه والفتى يحاول المقاومة والصراخ ولكن سيزر لم يسمح له بفعل أي شيء على الإطلاق
بعد أن أختفوا في الظلام أطلق سيزر سراحه قال الفتى بغضب وإنزعاج " ماذا تريدان أنا لست نوكاس أنا أخاه التوأم ، أيها الأحمقان "
قال ريو بشك " ما الدليل على أنك لست نوكاس ؟ "
قال الفتى " انظر إلى عيني لونهما أزرق و نوكاس لون عيناه أحمر أيها الغبيان "
قال ريو وهو يحدق بعيني الفتى " أنت محق إن لون عيناك مختلف...لكن مالذي يظمن قد تكون نوكاس واستخدمت سحراً ما "
قال الفتى بسخرية " جدياً نوكاس لا يمكنه إستخدام السحر "
قال سيزر وهو يحك رأسه بحيره " ماذا الآن لم أعد أعرف هل هو نوكاس أم لا ، فقط هل يمكنني أكل روحه الآن أنا جائع لم آكل من ثلاثة أشهر "
ابتسم ريو ثم قال " كله لك..استمتع "
ابتسم سيزر ابتسامة مخيفة وتقدم نحو الفتى وهو فاتحٌ فمه ولعابه يقطر وهو يقول " يبدو لذيذاً "
الفتى لم يحتمل منظر سيزر وهو يخطط لأكل روحه فوقع مغشياً عليه
قال ريو بحس الشفقه " مسكين لقد أُغمِيَ عليه من الخوف "
قال سيزر وهو لا يزال فاتِحاً فمه " لا يهم كل ما كان هادئاً كلما كان أكل روحه أسهل "
اقترب أكثر وأكثر حتى أمسكه ريو من ملابسه وجره إلى الخلف
نظر سيزر إلى ريو بإنزعاج ثم قال بطريقة طفولية " لماذا أوقفتني عن أكل روحه "
" هل جننت نحتاجه ربما ليس نوكاس ولكنه أخاه التوأم قد يعلم مكان نوكاس....والآن هيا إحمله " قال ريو وهو يشير إلى الفتى
قال سيزر بطفوليه شديده " لما أنا ؟ "
" لأنك الأقوى هنا هيا بسرعه "
حمل سيزر الفتى بيد واحده وقد كان كالريشة بالنسبة له ألتفت له ريو وقال " هيا سنذهب إلى خارج أسوار المدينة فهنالِك المكان أكثر هدؤاً ، استمر سيزر بحمل الفتى حتى خرجوا فألقاه على الأرض مما جعل الفتى يستيقظ مذعورًا وهو يصرخ " آآآآه ستأكل روحي "
ضحك ريو ثم قال " لا عليك لن يأكل روحك...ليس الآن على الأقل "
تنفس الفتى الصعداء ثم قال " إذاً ماذا تريدان من نوكاس ؟ "
تغيرت ملامح ريو من ملامح الضحك إلى ملامح الغضب والحزن في نفس الوقت ثم قال " ليس من شأنك فقط أخبرنا أين هو ؟"
تنهد الفتى ثم قال " فعل شيئاً سيئاً آخر "
استغرب ريو من ما قاله الفتى فقال له " « آخر » ماذا تقصد ؟ "
نظر الفتى إلى ريو بحزن ثم قال " أخي...لا أعرف ماذا أقول لكن هو مطلوب للعدالة هنا "
سيزر بملل " لماذا ؟ "
ألتفت له ريو فقال سيزر وهو يرفع منكبيه " ماذا..لقد أختصرت ما كنت ستقول "
تنهد ريو ثم عاد ينظر إلى الفتى وقال " هي أنت ما هو إسمك ؟"
" أنا أدعى هوكاس "
قال سيزر بسخرية " واو أسماءكم متشابهه "
قال هوكاس بإنزعاج شديد " هذا لأننا توأم أيها الغبي "
تدخل ريو بينهم وقال " إذاً..هوكاس هل تعرف أين هو أخيك ؟"
" بالطبع فهو يرسل لي المال...لكنني لا أقبله "
قال ريو بإستغراب " لا تقبله...لماذا ؟ "
" لأنه مالٌ يستخرجه بفضل عمله الفاسد "
قال سيزر وهو يتثاءب بملل " أوه لو كنت مكانك لأخذته لا يهمني من أين يأتي مادام مالاً "
نظر ريو إلى سيزر قليلاً ثم نقل عيناه إلى هوكاس وقال " أنا لا أهتم بك أو بمال أخيك فقط قل لي أين هو ؟"
نظر سيزر إلى ريو ولكن نظرته هذه المره حملت أكثر من المزاح وعدم الأهتمام بل حملت الجدية كذلك
تردد الفتى ولكنه تكلم أخيراً " إنه في مدينة نوسترا "
تنهد ريو ثم قال " لابد بأنني كنت على خطاء عندما اعتقدت انه في مدينة كرايسلر "
أجاب هوكاس " ن..نعم أ..تعقد بأنني يجب علي الذهاب الآن وداعاً "
ذهب هوكاس مسرعاً ليدخل إلى داخل أسوار المدينة وبقي ريو وسيزر واقفان وحدهما تحت ظل تلك الشجرة الخضراء
قال سيزر " إنه يكذب "
ابتسم ريو ثم قال " أعلم لهذا لنذهب إلى مدينة كرايسلر "
ضحك سيزر ثم قال " أنتم البشر...ستفعلون أي شيء لحماية أحبائكم "
اختفت الأبتسامة من على وجه ريو ثم قال " بالضبط لهذا أنا سأفعل أي شيء لأنتقم لأحبائي "
سكت سيزر وبقي يتأمل وجه ريو الخالي من المشاعر وهو ينظر إلى ذلك الوجه
قاطعه ريو قائلاً " سيزر "
أجاب سيزر " نعم ؟"
ابتسم ريو ثم قال " إنه لك الآن "
ضحك سيزر ثم أصبح يقفز في الأرجاء ولم يأخذ نصف دقيقة حتى اختفى ، بقي ريو ينتضر سيزر تحت تلك الشجرة وهو مستلقي بهدؤ يتأمل السماء الزرقاء الصافية من الغيوم التي تعمرها رفع يده حتى استوت أمام ناظريه وقال " متى سوف يصبح قلبي صافياً بلا غيوم ؟ "
قاطعه صوت سيزر قائلاً " أبداً "
نهض ريو ونظر إلى سيزر ثم قال " هل انتهيت ؟ "
أجاب سيزر وهو سعيد " نعم لقد استمتعت كثيراً "
قال ريو ببرود " جيد ، لننطلق لقد سئمت هذه المدينة الغبية "
رفع سيزر يديه عالياً وقال " حسناً ، أنتذهب إلى تلك المدينة ماكان اسمها يا ترى...."
قاطعه ريو قائلاً " تقصد كرايسلر ، نعم سنذهب لها الآن هيا بِنَا "
مشى ريو وأمامه هدف واحد العثور على نوكاس سيفعل المستحيل ليجده ولا يهمه من سيقتل ليجده لأن هذا سبب بقائه حياً
ابتسم سيزر ثم لحق به

هاي أتمنى يكون عجبكم التشابتر على كل حال أيش رأيكم في شخصية ريو الجديدة أيش أحلى شخصيته الحين ولا شخصيته الي قبل ، من رأيي أنا أفضل شخصيته الحين
على كل حال فوت+كومنتس أونيغايشيماس مينا سان ☺️
وصح بغيت أنسى ألي في الصورة التوأم نوكاس وهوكاس عشان كذا ما طلعت صورة نوكاس من قبل عشان أطلعه مع هوكاس
طيب ايش رايكم فيهم

The Darkness sideحيث تعيش القصص. اكتشف الآن