الحجز الإجباري

4.7K 409 132
                                    



استمتعوا 😘

تقف تلك المرأة متكأة على الطاولة الطويلة تنظر بنظرات باردة كالثلج نحو سيزر وريو الذي كان مستعداً

لمقاتلة الفتاة الصغيرة آيرس

نظر لها ريو بنظرات اندهاش وقال " من أنتي وكيف تعرفيني أنا وأبي ؟"

همس له سيزر قائلاً " إنها مالكة المتجر "

ابتسمت المرأة وابتعدت عن الطاولة التي كانت متكأة عليها لتتقدم إلى ريو حتى تتوقف أمامه لا يفصل بين وجهه و

وجهها سوى بضعة سنتيمترات وقالت بصوت ثابت النبرة " أنت جيد....حسناً لقد قررت "

قال سيزر بخوف من الإجابة " ماذا قررتي ؟"

وضعت يديها حول خصرها وقالت " سوف يعمل هنا لكي يعوض عن ما حطمه كما قلت من قبل هنالك طرق أخرى

للتعويض غير أجزاء الجسد "

قال ريو معترضاً " مستحيل لا يمكنني ذلك لدي منافسة بعد عدة أيام لا أستطيع أن أخدم هنا "

ابتسمت المرأة وقالت " حسناً ستعمل هنا إلى أن يأتي يوم المنافسة وبعدها سوف تعود إلى هنا لتكمل "

تنهد ريو بإنزعاج وقال " إلى متى من المفترض أن أعمل ؟"

وضعت المرأة يديها أمام فمها لتكتم ضحكاتها وهي تقول " لخمسة أعوام على أقل تقدير "

اتسعت عيني ريو واكتفى بالصمت القاتل

فقال سيزر " مستحيل أبداً حتى لو ذهب إلى تلك المنافسة وفاز لا يستطيع لأنه إذا فاز سوف يصبح القائد لعالم

النيمكس ، وإن خسر....و إن خسر سوف..يموت لن يستطيع العودة "

نظر ريو إلى سيزر لأن تلك كانت أول مرة يسمع بأنه إذا خسر في الجولة النهائية قد يموت

فقال بغضب " ماذا مالذي تقوله ؟"

أجاب سيزر بتردد " ك..كما سمعت إذا فاز المتباري في الجولة النهائية يجب عليه قتل منافسه الخاسر "

أمسك ريو بذراع سيزر بعنفٍ وقال " لماذا لم تخبرني من قبل إذا خسرت أنا سوف أموت أليس كذلك ؟"

أنزل سيزر رأسه ليترك ريو يتخبط في جدران الصدمة التي أحاطته

أفلت ريو ذراع سيزر ثم صمت عدة دقائق إلى أن قال أخيراً " حسناً أنا أقبل سأعمل هنا لأعوض عن ما حطّمته "

مدت يدها مصافحةً ريو وقالت " أنا ناسرين سرني التعامل معك "

وصافحها ريو بالمثل قائلاً " لا أظنني أحتاج للتعريف فأنتي تعرفيني أصلاً "

ابتسمت ناسرين ثم قالت آمرةً آيرس " آيرس خذيه إلى الداخل رجاءً "

آيرس التي كانت ممسكة بمنجلها اختفى كأنه تبخر بالهواء ثم تقدمت أمام ريو قائلة " اتبعني من فضلك "

The Darkness sideحيث تعيش القصص. اكتشف الآن