الحقيقة الخفية

4.8K 425 181
                                    

استمتعوا😚

ضحك سيزر بسعادة قائلاً " حسناً إذاً ولكن للأسف لا أستطيع أن ألتهم روحك وأستولي على جسدك فأكل النيمكس محرم كما تعلم حتى وإن كان نصف نيمكس ؟"

وقف ريو عدة دقائق صامتاً لعله يدرك مالذي قاله سيزر حتى قال أخيراً " مالذي تقصده ؟"

ابتسم سيزر وقال " كما قلت لا أستطيع تناول روحك ولا أستطيع الإستيلاء على جسدك لأنك نصف نيمكس "

ضحك ريو وأمسك بسيزر من كتفيه وقال " أنت تمزح صحيح  ؟"

ابتسم سيزر بكل طفولية وقال " أبداً أنا لا أمزح....في مثل هذه الأمور  "

قال ريو بتلعثم " و ل..لكن ك..كيف....ذلك ؟"

قال سيزر بجدية هذه المرة " إنه والدك لابد من أنه كان نيمكس لذلك انت ولدت نصف نيمكس "

أمسك ريو رأسه بيديه " سيزر أيها الكاذب أنا لست نيمكس أنا لا آكل أرواح الناس ولا أستولي على أجسادهم "

ضحك سيزر بهدؤ وقال " لا أنا لست كاذباً أنت نيمكس ولكن لأنك نصف لا تحتاج إلى أكل الأرواح أو إلى الإستيلاء على أجساد البشر  "

قال ريو وهو يحاول أن يستجمع شتات نفسه " إذاً أتقول لي بأنني أحد النيمكس الذي لطالما حُذِرتُ من الإقتراب من جانبها ؟"

قال سيزر بسخرية " نعم...بالإضافة إلى أنك قد انقدت إلى الجانب المظلم بالفعل "

جلس ريو على الأرض وقال " دعني فقط أحاول أن أجمع القطع في رأسي "

ضحك سيزر بسخرية وقال " ماذا قالوا لك أحجية ؟"

نظر له ريو بغضب فسكت سيزر تماماً وكأن لسانه قد قطع

استمر الأمر لدقائق طويلة كأنها ساعات حيث كان ريو جالساً يجمع الأفكار في رأسه بين ما حدث في حياته كلها وبين قصة

والدته التي قالتها وبين حقيقة لون عينيه الغريبة إلى أن وقف أخيراً

نظر إلى سيزر بنوع من الجدية وقال " منذ متى وأنت تعرف ذلك ؟"

ابتسم سيزر بعفوية وطفولية وقال " منذ أن ألتقينا "

ريو بغضب " تقول «منذ ألتقينا» ولم تخبرني بذلك ؟؟؟!!!"

حرك سيزر عيناه بعيداً عن ريو وقال " حسناً...لقد لمحت لك آلاف المرات "

تحرك ريو مبتعداً بخطوات ثقيلة بينما هو يقول " أنت وغد لا أريد رؤيتك "

قال سيزر بمزاح " لا يمكنك هكذا ستنتهي القصة وستحزن سولا كذلك "

(( ايه والله راح أحزن 😔 ))

رد عليه ريو بغضبٍ وقال " هل هذا وقت تفاهاتك ؟"

لحق سيزر بريو إلى أن وقف أمامه وقال بجدية شديدة " ريو هيا يكفيك غضباً لقد قلت لك بأنني كنت ألمح لك "

The Darkness sideحيث تعيش القصص. اكتشف الآن