موت نوكاس

5.2K 485 69
                                    

استمتعوا 😊

يقف ريو أمام نوكاس لا يفصل بينهم سوى بضع سانتيمترات والصمت قد استولى على المكان وأصبح سيده
ريو الذي لم يتمالك نفسه لم يعد يستطيع أن يتمالك نفسه هرع بسرعة إلى نوكاس الواقف أمامه قفز عليه وأمسكه من عنقه وقطع أنفاس نوكاس بغضب غير طبيعي ، حتى ضرب نوكاس معدة ريو بقدمه ليقع ريو متألماً ويهرب نوكاس بسرعة جنونية
صرخ ريو بصوتٍ يكاد يتقطع " إلحق به يا سيزر "
سيزر الواقف والمتجمد ركض خلف نوكاس الذي لم ولن يتوقف ، وقف ريو بعد عدة تأوّهات ولحق بأولائك الأثنان كل هذا أمام تاندرا الذي تفاجأ بالذي حدث .
استطاع سيزر ان يقترب من نوكاس لم يعد هنالك أي مسافةٍ بينهما حتى أمسك بنوكاس الذي سبب بأن يسقط على الأرض متألماً من الأصطدام
ابتسم سيزر وأمسكه من ذراعه وقال " آسف لن أدعك تذهب "
نوكاس يحاول بشتى الطرق أن يفلت من قبضتي سيزر القويتين لكن بلا فائدة بسيزر نيمكس والنيمكس قوتهم تفوق قوة البشر بأضعاف
ريو بنوكاس وسيزر توقف أمامهما ثم اقترب يمشي يكاد يكون يركض ، جلس أمام نوكاس الواقع على الأرض وأمسك خصل شعره ذات اللون الأسود بعنف شديد وقال بغضب " نوكاس أيها الوغد لقد انتهيت "
ابتسم نوكاس بثقة عاليه وقال " ليس بعد "
وعندها فقط في تلك اللحظة انفجر مكان ريو الذي كان هو جالساً فيه ولكن بفضل سيزر الذي أنقذه لم يصب ريو بأي أذى
لقد حمى سيزر ريو بجسده عندما أبعد ريو رأسه وجد ان سيزر قد حماه بجسده نظر ريو إلى سيزر
وقال " مالذي تفعله سوف يهرب "
وقف سيزر ونفض آثار الأنفجار عن ملابسه وقال " حسناً فقط إهدأ قليلاً "
نوكاس الذي كان ساقطاً على الأرض وقف وأخذ يركض هارباً من ريو وسيزر اللذين لحقا به
فأصبح الأمر مطاردة كبيرة بينهم هؤلاء الثلاثة حتى تدخل طرفٌ رابع نفس الطرف الذي تسبب في ذلك الأنفجار
نوكاس الذي كان يركض توقف في منتصف الطريق أستغرب سيزر الأمر فتوقف هو كذلك ولكن ريو الذي أعمى الغضب بصره ولم يعد يستطيع التفكير لم يتوقف بل استمر بالتقدم إليه حتى فجأة ظهر كاللون الأسود من تحت ريو وخرجت كالأشواك السوداء التي أخترقت عدة أجزاء من جسد ريو
سيزر لم يملك الوقت لكي يفكر أو يفعل أي شيء فقط لحق بريو وأمسكه لكي يخرج تلك الأشواك السوداء من جسده
نزف ريو بشدة حتى وقع على الأرض أمسكه سيزر وأجلسه بينما هو بقي واقفاً
نوكاس لايزال ينظر إلى ريو وهو يشعر بالرضى التام وكأن كل ذلك كان من تدبيره نظر سيزر بغضب لأول مره وقال " الآن هذا الأمر أصبح شخصياً أنا حقاً لا أريد أن آخذ جسداً متضرراً "
تصلب نوكاس من كلام سيزر وقال " أ..أنت أيعقل بأنك..."
ابتسم سيزر وتقدم بهدؤ مخيف وهو يقول " نعم بالضبط أنا نيمكس "
تراجع نوكاس للخلف ثم صاح بصوتٍ عالي قائلاً " رون الآن هيا !"
عندها فقط بدأت الأرض في التكسر والتصدع أصبح الأمر وكأن هنالك زلزال مع أنه لم يكن كذلك
ولكن فقط في جزءٍ من الثانية سيزر الذي كان واقفاً أمام نوكاس أختفى وفي تلك اللحظة بالذات توقف ذلك التصدع والتكسر في الأرض وقف نوكاس بحذرٍ أكثر حتى ظهر سيزر أمامه وألقى بفتى أمامه ، نظر نوكاس إلى الفتى وقال وهو يمسكه " رون مالذي حدث هل انت بخير ؟"
لكن لم يجب هذا الفتى المدعو رون فقال سيزر بسخرية " لن يجيبك فالموتى لا يتكلمون "
عندما نظر نوكاس إلى باقي رون هذا وجد بأنه بالفعل ميت لقد أُخترِقَ جسده وهذا أدى إلى موته نظر نوكاس إلى سيزر بخوفٍ وقال " من أنت بالضبط ؟"
ابتسم سيزر كعادته ولكن هذه المره كانت مختلفة لم تكن إبتسامة طفولية او أي شيء آخر لقد كانت إبتسامة تجعل الطفل الصغير يبكي والرجل الكبير يجري خوفاً وقلقاً ورعباً وقال '' ألم أقل لك...أنا نيمكس "
تقدم اكثر وأكثر بينما كان نوكاس يرجع للخلف زاحفاً فمن شدة الرعب لم يعد يستطيع أن يمشي أبداً
حتى قاطع سيزر صوتٌ من الخلف لقد كان صوت ريو وهو يقول " توقف سيزر "
ألتفت سيزر بتعجب إلى ريو وقال " ماذا ألا تريد مني أن أقتله ؟"
نظر ريو إلى سيزر ثم نقل عيناه إلى نوكاس وقال " سيزر لا تقتله أنت أنا لم أقطع كل هذه المسافة ولم أعاني كل هذه الصعاب لتقوم انت بقتله "
قال سيزر معارضاً " لكن أيها الأحمق جراحك ؟"
وقف ريو وكأنه لم يَصْب بأي جرح وقال " لقد شفيت..منذ كنت صغيراً كل جراحي تشفى بسرعة "
نظر سيزر إلى ريو بصمت ثم قال وهو يبتسم وكأن لديه شيء في جعبته " حسناً لك ذلك "
مشى ريو إلى أن أقترب من مكان نوكاس نظر إليه بدونية وكأنه ينظر إلى حشرة ما
خاف نوكاس بشدة فهو لايريد الموت
اقترب منه ريو أكثر وأكثر حتى أصبح أمامه مباشرةً أنزل ريو رأسه ليصبح في خطٍ مستقيم مع رأس نوكاس وقال " نوكاس فقط سؤال واحد...لما تسببت في موت السيدة ميرديث و خدعتني لأقتل كرايم ؟"
نظر نوكاس إلى ريو بوجهٍ خالٍ من المشاعر وقال " فقط هكذا كنت أريد التخلص منك أما بالنسبة للسيدة ميرديث فعندما دخلت إلى منزلها قاومتني ولم تسمح لي بسرقة أي شيء فاضطررت إلى أن أؤذيها لعلها تريحني ويبدو أنني نجحت "
فقط بعد كلمات نوكاس هذه عم الصمت وأصبح الملك إلى أن قطعه ضحك ريو الهستيري بجنون وهو يقول " إذاً هذا هو السبب لقد ماتوا لأجل أن تسرق قطعتي خردة ولأجل إلهائي عنك..أنت أحمق فلتمت ميتتاً شنيعة تستحقها "
نظر نوكاس وابتسم قائلاً " لا يهمني فأنت الذي خسرت في النهاية أراك في العالم الآخر قريباً أيها..."
انقطع صوت نوكاس الأخير بسكينٍ صغير قد أخترق قلبه وقع نوكاس ميتاً أخيراً أمام ريو الذي أصبح بلا مشاعر مجدداً بعد ما سمع كلام نوكاس ، رأى سيزر حال ريو فقال " حسناً إذاً لقد أتممت خطوتك الأولى على الأقل "
نظر ريو إلى سيزر بنظرة متجمدة تخلو من المشاعر وقال " نعم والآن الخطوة الثانية ستكون أمي العزيزة التي ألقت بي "
ابتسم سيزر وقال متمتماً لنفسه " يبدو بأن الأمر سيحدث أسرع من ما توقعت "
وقف ريو من أمام جثة نوكاس الواقعة على الأرض وألتفت إلى تاندرا الذي كان جالساً يراقب من بعيد وقال له " هل استمتعت بالعرض ؟"
ضحك تاندرا وقال " بالطبع لقد كان الأفضل على الأطلاق "
نظر سيزر إلى تاندرا باستغراب وقال " لقد كنت تعرف من البداية أن نوكاس معه ساحر يستخدم السحر الأسود من الدرجة الرابعة صحيح ؟ "
اكتفى تاندرا بالإبتسام ولم ينطق بحرفٍ واحد حتى
جلس سيزر بالقرب من ريو الواقف ثم قال بإنزعاج " ريو أليس من المفترض أن تكون سعيداً...لما لا تبدو كذلك ؟"
أنزل ريو رأسه لينظر إلى سيزر وقال " أنا بالفعل سعيد ولكن لن يرجعا مهما فعلت "
سكت سيزر قليلاً ثم قال " حسناً والآن ماذا سنفعل..هل سنذهب إلى والدتك حالاً ؟ "
تنهد ريو قائلاً " يجب علينا أن نزور شخصاً ما قبل ذلك "
أمال سيزر رأسه قليلاً بتعجب وقال " من ؟!!"
ابتسم ريو وقال " ستعرف عندما نصل "
مشى ريو وتبعه سيزر الذي وقف ونفض ملابسه ، التفت ريو إلى تاندرا وقال " هل ستأتي معنا أم إنه الوداع ؟"
ابتسم تاندرا وقال " في الواقع أنا ليس لدي شيء لأفعله لذلك ليس لدي خيار آخر سأذهب معكما "
قابل ريو وسزر كلام تاندرا بالصمت وأكملت طريقهما لمكان يريد ريو أن يذهب إليه لكن سيزر لا يعرف هذا المكان ولا يعرف من الشخص الذي يريد ريو رؤيته فمن هو هذا الشخص يا ترى ؟؟؟




هاي أتمنى ما أكون تأخرت بس على كل حال آسفة التشابتر كان مره قصير يعني بس طوله ١١٢٨ كلمة التشابتر الي قبله كان طوله ٢٠٠٠ وزيادة لكن يلاه سامحوني نزلت أبكر من المرة الي طافت على الأقل
على كل حال أتمنى يكون أعجبكم التشابتر علموني رأيكم فيه رجاءً بفوت+كومنت
بليييييز مينا سان عطوني فوت وكم كومنت حلوين 😘
طيب من كان يبي نوكاس يموت من زمان لازم يستانس في هذا التشابتر ما هو مات وفكنا من شره اخيراً مزعج 😠

The Darkness sideحيث تعيش القصص. اكتشف الآن