Bart 1

632 25 9
                                    

اسمي هو جوليان إدوارد والجميع ينادوني "جولي" يبلغ عمري 18 في المرحله الاخيرة من الثانوية انا المانيه الاصل اعيش في بريطانيا من اب الماني وام هولندية .
اعيش مع امي لوحدنا أغلب الاحيان فأبي لديه مركز للابحاث في الادغال ويقضي هناك أشهر للعمل في دراسه الغابات والادغال ،في الاجازات نذهب انا وامي عنده ونقضي اوقاتا معه فنحن نشتاق له كثيراً وقليﻻ ما نراه.
هذه البدايه ﻻروي لكم عن حياتي ..

كنت اغط في نومي عندما رن هاتفي ولم اكن اريد ان اجيب فﻻ يزال النعاس في عيني وﻻ اريد ان استيقظ فاليوم اجازة نهايه الاسبوع وليس علي النهوض مبكرا.
اما المتصل فكان ملحا ولم يقطع اتصاله وانا في نفسي كنت اعرف من هو المتصل او بالأحرى من هي انها صديقتي المقربه نانسي .
نهضت لاجيب وكانت فعﻻ هي فمن غيرها سيزعجني عند كل صباح ؟
المكالمه؛
انا : نعم ايتها المزعجه ماذا هناك؟
نانسي : أخيرا اجبتي ايتها الكسوله هيا انهضي هل نسيت الموعد؟
انا وقد كنت ناسيه فعﻻ
: عن اي موعد
تتحدثين فأنا ﻻ أتذكر حقا؟
نانسي بغضب مصطنع: اوووه يالك من فتاه كسوله الم نتفق ان نذهب في نزهه مع بقيه الاصدقاء اليوم؟
اوه فعلا انا كسوله فأجبتها وانا على عجله من امري : اووه حقا حقا انا اسفه لقد كنت متعبه جدا ولم اتذكر دقائق وسأكون جاهزة الى اللقاء
نانسي:الى اللقاء ..
نظرت الى الساعه فكانت تشير الى العاشرة واا دقيقه وكان موعدنا العاشرة والنصف
نهضت بعدها الى الحمام لاغسل وجهي واسناني فلم يكن هناك وقت ﻻستحم وغيرت مﻻبسي واخذت حقيبتي ووضعت فيها هاتفي وما احتاجه ونزلت مسرعه .
كانت تعد الافطار رأتني وانا على وشك الخروج وقالت :الم تفطري؟
اجبتها :شكرا لك ماما فأنا مستعجله جدا، الى اللقاء.
ماما:الى اللقاء عزيزتي انتبهي لنفسك
ذهبت الى منزل نانسي فكان بقيه الاصدقاء هناك لنذهب بعدها في نزهه اتفقنا عليها مسبقا وكانت الفكرة ان نذهب الى عده اماكن وليس هناك مكان محدد
في الحقيقه كنا ننوي الذهاب الى المتحف والى حديقه الحيوانات وكذلك نتناول الغداء في المطعم وبعدها نتمشى في الحديقه العامه القريبه من منزلي .
كان معنا 3 من أصدقائي هم؛ توني وجوزيف واخوة الاكبر منا جون فقد كان يدرس في الجامعه وكنت اميل اليه اكثر في الحقيقه كنت معجبه به واتوقع هو يبادلني الشعور الا انه لم يعترف لي بعد.
************************انتهى البارت الاول شنو رأيكم ؟؟
حلو اكمل لو ﻻ؟
اريد تفاعلكم ويايه
واذا اكو شي معجبكم او عدكم فكرة افضل اتمنى تكلولي عليها حتى اغير بالقصه ....

نجوت بأعجوبةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن