Bart 2

298 16 5
                                    

●اللي في الصورة هو جون ^.^

بعد ان قضينا وقتا ممعتا في المحتف وحديقة الحيوانات نشعر بالجوع الآن لذلك سنذهب لتناول الغداء في مطعم قريب من الحديقه .

اكملنا غداءنا وذهبنا نتمشى قليلا بينما ذهب توني ليشتري لنا المثلجات ،جلسنا لتناولها بعد ذلك ودعتهم لكي اذهب للمنزل وعندما هممت بالذهاب استوقفني جون وطلب مني ان يتمشى معي حتى اصل لمنزلي فأجبته :حسنا هيا بنا.
وتمشينا معا حتى وصلنا.
قلت :ها قد وصلنا شكرا لك
جون وهو يبتسم:ﻻ شكر على واجب هل استمتعت اليوم؟
انا:كثيرا اتمنى انا نعيدها ﻻحقا،الى اللقاء
أجابني:الى اللقاء
دخلت المنزل و وجدت امي تشاهد التلفاز
انا: مرحبا ماما
ماما: مرحبا عزيزتي ،كيف كانت اجازتك؟ انا: جيده جدا فقد استمتعت بها قلتها وانا كنت اصعد لغرفتي فقد كنت متعبه جدا وكانت الساعه تشير الى الرابعه عصرا دخلت غرفتي وغيرت مﻻبسي ورحت في نوما عميق.
ايقظتني امي في الساعه الثامنه لتناول العشاء ،نهضت من السرير وانا اشعر بالراحة ، اغتسلت ونزلت لاساعد امي في اعداد طاوله الطعام ،جلست لاتناوله وكنا نتحدث انا وماما عن المكان الذي سنقضيه في الكريسماس ﻷنه كان على الابواب ولم نشأ ان نحتفل به لوحدنا.
سألتها :بابا الن يأتي معنا؟
اجابت :ﻻ فقد اتصلت به اليوم وقال انه ﻻ يستطع ترك اعماله هناك .
انا تضايقت جدا فقد اشتقت اليه فعلا وكنت أتمنى ان نقضي العيد معه .
لذلك خطرت لي فكرة وابتسمت عندها وقلت: ماما ما رأيك ان نذهب نحن له ان لم يكن هو يستطيع القدوم؟
ماما مندهشه : حقاً! هل تودين قضاء الكريسماس في الادغال؟؟
اجبتها وكلي ثقه: ولما ﻻ طالما بابا معنا فسيكون ممتعا اينما نكون.

************************
ستووووب
شنو رأيكم لحد هنا؟؟؟
اتنمى يعجبكم اسلوبي في سرد الاحداث

نجوت بأعجوبةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن