Bart 5

159 7 4
                                    

**اوﻻ اريد ان انوه عن خطأ بسيط وهو اني اخلتطت علي الأسماء حيث ابدلت اسم جون حبيب جوليان باسم جوزيف زميلها وشقيق جون ..
اسفه جدا .
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
لم يتبقى سوى ساعات وأرى ابي وكنت متحمسة جدا للسفر فقد اشتقت له جدا منذ اكثر من 3 اشهر لم اره
قمت بترتيب وتحضير حقيبة السفر الخاصة بي وأخذت كلما ما احتاجه من مﻻبس ولم انسى الشوكولاته اخذت الكثير منها فأنها احبها واكيد ﻻ اجدها هناك .
اما امي فقد جهزت حقيبتها واتصلت ب بابا لتخبره عن سفرنا اليه غدا فرح هو بهذا الخبر المفاجئ.

تناولنا غداؤنا بعجله واتجهنا للمطار قبل موعد الطائرة بساعة ﻻنني كنت متحمسه ولم أستطع الانتظار اكثر....
جلسنا هناك منتظرين النداء الى طائرتنا وبعد مرور الوقت بسرعه او كما بدا لي سمعنا النداء للرحله
توجهنا للطائرة وجلست بجوار امي وبدأت الطائرة بالتحليق لتنطلق الى سماء ادغال بيرو وصوﻻ الى بوكولبا حيث يعمل ابي هناك بمحطه أبحاث الغابات هناك ..
بعد قليل استسلمت للنوم حيث انني لم انم منذ البارحه .
الا انني قد نهضت مرعوبه من صوت عاصفه عنيفه قد اجتاحت الطائرة وقد اشعلت النار فيها وانفجرت بالجو كنت ارى النار قد اكلت كل ما حولي وانا ﻻ اصدق ما اراها كنت اظنه كابوسا
الا انني شعرت بأندفاع مقعدي بقوة وانا مربوطه اليه بينما تبعثر الضحايا وحطام الطائره فوق مساحه كبيرة
قمت من مقعدي بصعوبة لابحث عن امي او اي شخص اخر لكني لم ارى سوى حطام ورماد وجثث مبعثرة هنا وهناك

نعم لقد نجوت وحدي من الكارثه وقد كنت مصابه بجروح قي قدمي وكسر في عظمه الترقوة ﻻجد نفسي وسط غابه كثيفه يتربص بي خطر الوحوش والافاعي والحشرات والهوام من كل ناحية وانا ضاله وسط ادغال موحشه واسعة الأطراف كلها وحوش وافاعي وكل انواع الحشرات والنباتات السامه وكنت فتاة عزﻻء ﻻسﻻح يحميني وﻻ غذاء اقتات به سوى كيس الحلوى .....

حتى جسمي لم يكن يسترة سوى رداء رقيق ﻻ يكاد يقيني من لدغات البعوض والحشرات السامه ......
ك

يف سأنجو من هذه الاخطار في مثل هذا المأزق؟؟
حيث ﻻ طعام، وﻻ بوصله، وﻻ حتى خريطة.....

نجوت بأعجوبةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن