Bart 4

212 12 3
                                    

**** هذه المﻻبس التي ارتديتها للحفله.


(:

افقت من النوم وﻻحظت الوقت قد تأخر فلم يبقى وقت طويل لكي استعد للذهاب دخلت الحمام واستحممت بسرعه وجففت شعري وسرحته وجعلته مسدوﻻ وارتديت مﻻبسي وضعت القليل من الميك اب ﻻ احب ان اكثر منه ..فقد رسمت عيني بمحدد العيون والقليل من الكحل واحمر الشفاه نظرت لنفسي بالمرآه واعجبني شكلي النهائي فقد بدوت فعﻻ جميله.
اخيرا انتهيت واتصلت ب نانسي كي تمر عليه ونذهب سوية بسيارتها

بعد لحظات رن جرس المنزل ونزلت مسرعة ﻻفتح الباب
رأتني امي وابتسمت قائله:حبيبتي تبدين رائعه بهذا الفستان .
اجبتها :حقا ماما !
قالت :بالطبع عزيزتي فأنت من زين الفستان ،استمتعي بوقتك .
:سافعل ،شكرا لك ماما الى اللقاء.
فتحت الباب ﻻرى امامي فتاة روعه بفستانها الزهري وصرخت بابتسامه:واااو يالجمالك نانسي .
ضحكت هي واجابت :لست اجمل منك جولي انت ايضا رائعه .
شكرتها وخرجنا؛صعدنا السيارة وكان معنا توني وكان ايضا رائع .
انطلقنا مسرعين لمنزل جوزيف وجون وصلنا وكانت الاجواء جميلة جدا وهناك مدعوين كثر واكثرهم أصدقائنا بالمدرسه.
استقبلنا جوزيف بابتسامه جميلة وكان يرتدي بدله رسميه ذات لون اسود مع قميص سماوي وكان حقا جميل
جو :اهلا بالاصدقاء تبدون رائعين
جمعينا بصوت واحد :وانت أيضاً رائع .
فضحكنا كلنا ﻻننا اجبنا معنا وضحك معنا جو (جوزيف يحب ان نناديه هكذا)
امسكني من يدي واصطحبني للداخل وكنت محرجه وفرحه بنفس الوقت عندما امسك يدي اصابت جسمي بقشعريرة .
كان الجو رائع الموسيقى هادئه وطاوله الطعام كبيرة ومزينه بما لذ وطاب والاضاءة جميله وكنت أتأمل كل شيء في المكان عندما قطع تأملي صوت جو وهو يتحدث مع الحضور بالمذياع :اعزائي الحضور شكرا لكم لتلبيتكم دعوتي انا واخي اتمنى لكم ليلة ممتعه معنا ويسرني ان اخبركم ان ضيفتا الشرف لحفلنتا هما صديقاتنا جوليان ونانسي كي نودعهما بها وبما اننا لن نراهما بالكريسماس لتمنى لهما جميعنا عاما جديدا سعيدا .
هتف الكل معه اما نحن فقد كنا خجلتين جدا ﻻن الجميع التفت لنا وصفقوا لنا . وبعدها بدأوا بالرقص والاستمتاع.
:هل لي برقصه انستي ؟
التفت ﻻرى جو وهو يبتسم .
اومأت بابتسامه بنعم .
احاطت يداه ظهري وبدأنا بالرقص ويداي خلف رأسه.
شعرت بخجل شديد وانا ممسكه به ﻻحظ هو ذلك. وسألني :هل انت انتي مرتبكه؟
اجبته :لست كذلك.
بعدها تركتي وجلس امامي وبيده علبة صغيرة .
:جولي ..هل تتزوجينني؟
سألني وانا ﻻ اعرف بماذا اجيب
لكنني سررت حقا بذلك وانتظرت قليلا كي اقول وبابتسامه كبيرة
:امممم .اجل
ب

عدها رأيت جميع الحضور كانوا ينظرون لنا وبمجرد قولي اجل بدأوا بالتصفيق والصراخ وبعضهم يصفر ...
قام جو من مكانه ليلبسني الخاتم وقبل يدي ووجنتي هنأنا الجميع فرحين.
نانسي احتضنتني بشده وهي تصرخ :وااو يالها من مفاجأة جو .ومبروك لكما .
بادلتها الاحتضان وشكرتها وكانت دموع الفرح تنساب بشده وﻻ اعرف كيف اوصف شعوري حينها.
فقد كانت ليله ﻻ تنسى أبدا من اروع الليالي في حياتي فقد استمتعت حقا وفرحت بشده عندما طلب جو يدي ﻻنني قد تطور اعجابي به الى حب الا انني لم اكن اشأ ان اعترفت بذلك حتى مع نفسي كي ﻻ انصدم بعدها خوفاً من انه قد ﻻيبادلني الشعور فينكسر قلبي .
لكنه الليلة قد فاجأني بطلبه يدي الا انه قبل ذلك لم يعترف لي بحبه ابدا مع انه كان واضحاً عليه في تصرفاته معي .
على كل حال انتهت الحفلة والكل كان مستمتع بها وتفرقنا بعد ذلك وعندما اردت الخروج مع نانسي استوقفني جو طلب من نانسي الذهاب وقال:انا ساوصلك جولي
فرحت بذلك كنت اريد ان اقضي وقتا اكثر معه اتمنى ان تطول الليله اكثر او ان ﻻتنتهي ابدا .
ركبت معه السياره بدأ يحدق بي انزلت عيني للاسفل خجﻻ منه ﻻ استطيع ان اضع عيني في عينه ،رفع ذقني بيده وقال: انظري لي
نظرت له وبدأت اذوب في عينيه .
:انا احبك جولي وبشده.
اجبته بخجل:انا ايضا جو
لما لم تخبرني من قبل بحبك لي جو
:كنت اريد اخبارك لكن ترددت كثيرا الى ان تيقنت من انك تبادليني الشعور .
اجبته :كيف تعرف ذلك؟
:كنت اعرف انك تحبينني عيونك كانت تفضحك جولي وهي التي اخبرتني بذلك
لذلك فضلت ان اجعلها مفاجأة لك واطلب يدك مباشرة.
ابستمت له وبادلني هو بعدها قبلني سحبت نفسي منه وطلبت من ان يوصلني للمنزل فأن الوقت قد تأخر جدا.
وصلت تزلت من السيارة وودعته ﻻنني غدا سأسافر وبﻻ شعور مني قمت باحتضانه واحتضنني هو ايضا .بعده تركته ودخلت للمنزل .
اخبرت امي بكل ما حصل فرحت هي بذلك وتمنت لي الحياة السعيدة معه .

نجوت بأعجوبةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن