Radeeka..
أخبرتني أمي مادهي بكل التفاصيل التي حدثت وجعلت جدي يقوم بتغيير رأيه..
قلت وأنا أجلس مقابلة لوجهها: ولكن يا أمي،من أين جاءت هذه الورقة!؟أنا لم أ..
قاطعتني بوضع يدها على فمي:عندما كان الجميع يتحدثون ،عرفت وخاصة بعد أن قال أفين من يسكن هنا؟!أنهم يريدون إيذاءك بنفسهم لأنك هدمتي ذكراهم وقمت بتغيير كل شيء في الغرفة ومن الطبيعي أن يغضب أي شخص لو كان مكانه ،لذا قمت بكتابة هذه الورقة بسرعة بينما كان الجميع مشغول بتسوية الأمور،كنت أريد أن أثبت لهم أنك مجرد خادمة لا غير فإن أخبرتهم بنفسي سيعرفون أني أكذب بسهولة..
فقررت أن أتظاهر بأني رأيت هذه الورقة لتثبت ماأقوله للتو،ولكن الذي صدمني،أن لاوجا قد سبقتني في فعل هذا وأراحت بالي..في الواقع لم أكن أظن أن خطتي سوف تنجح بهذه السهولة فظننت أنها ستفسد،ولكن الحمدلله أنه لاأحد رآني.
ثم قامت بوضع يدها على وجنتي بابتسامة..
راديكا:غريب،هل لم يراك أحد وأنت تدخلين وتخرجين من الغرفة!؟
مادهي:لا تقلقي عزيزتي،كل شيء بخير،لم يرني أحد فقد كانو مشغولون بإفين الغاضب،أنا متأكدة
لا أعرف ولكنني لم أرتح لما قالته لي،وأنا متأكدة أنه هناك من رآها وسكت..
Me..
في إحدى الغرف..
لاوجا وهي تشعر بالغضب الشديد وهي تسير ذهاباً وإياباً:أنا لاأعرف ياأفين،كيف قمت بتغيير رأيك بهذه السهولة!؟
هارشلي وهو ينهض من المقعد:قلت لك إصبري وستفهمين..
أفين وهو يقوم بتعديل جلسته: أبي على حق أمي..
لاوجا وهي تتوقف عن السير:أنا متأكدة أن الأمر متعلق بتلك الفتاة،هي مجرد خادمة!تسمح لخادمة بتغيير الغرفة التي توجد فيها ذكرياتك!؟ كانت تستطيع البقاء في غرفة أخرى..
إفين بنفاذ صبر:ولكن مالذي كان علي القيام به أمي؟ أخبريني؟لقد تغيرت الغرفة بالكامل ويستحيل أن ترجع كما كانت،يستحيل أن ترجع رائحتها،يستحيل أن ترجع الرسمات التي كنت أرسمها على جدرانها،وي..
هارشلي وهو يتقدم للأمام بينما لاوجا غاضبة من تصرف ابنها الذي صرخ في وجهها: سأخبرك بكل شيء لاوجا..
عندما كان الجميع منشغل في الحديث مع أفين وتهديئه،دخلت مادهي بهدوء للغرفة كي لايراها أحد،قامت بكتابة الورقة التي حصلت عليها ثم حاولت الخروج بحذر كي لايراها أحد،بينما الورقة سقطت على الأرض..
لاوجا وهي مندهشة:وماذا يعني هذا!؟
هارشلي وهو يشرب كأس من النبيذ: يعني أن هذه الفتاة لديها سر،هي ليست خادمة
أنت تقرأ
قابل للحب
Romanceتحكي القصة عن فتاة يتيمة توفية والدتها وانتحر والدلها حيث اسقط نفسه في البحر أمام عينيها وهي صغيرة،تأخذها عائلة وتربيها إلى أن تكبر ويعيشون سعداء إلى أن يرجع الماضي ويأتي ابن هذه العائلة مع ابنه ( أفين) ويتغير كل شيء تتذكر الماضي ويتغير الحاضر ومابا...