Me..
فكرت حوالي دقيقتان في الأمر،و ان خرجت ربما كلهم يستحقرونها لذا اتخذت قرارها..
راديكا بحزم وهي تحاول حبس دموعها: أنا راديكا كانت فتاة تبلغ من العمر عشر سنوات،انتحر والدها ورأت نفسها بين أحضان امرأة غريبة،أمي مادهي هي التي ربتني،ولا شك في انك سمعتني منذ قليل اناديها بأمي او لم تنتبه لهذا،حموني وربوني لثمان سنوات ولم يقصر عندي شيء كما يظنون ولك..
انتبهت لنفسها ورأت أنها انهارت من الدموع لمست وجنتها ووجدتها مليئة بالدموع سحبت يداها والتفت للجهة الأخرى
هارشلي لم ينصدم كثيراً،بل كان هذا من شكوكه أن تكون هي فتاة يتيمة.
||
أفين باصرار: لن أتنازلالضابط: حسناً،اذا ستبقى هنا حتى نعرف لماذا هي فعلت كل هذا.
الجد نيل: أفين بني هل أنت متأكد من أنها هي من..
أفين بغضب وهو ينظر للجد: نعم،وإن لم تصدقني،إسأل السيد مفيد،فلقد كان معي وأعطته عصيراً كذلك ولكنها لم تضع له مخدراو وهذا يعني أنها كانت تقصدني بهذا.
||
هارشلي بفضول: ولماذا لم تخبرينا بهذا؟
راديكا: ترى مالذي من الممكن أن يحدث لفتاة غريبة تسكن في بيت أناس غرباء عليها؟ستطرد،اهئ،اهئ،كان يجب على هذا أن يحدث،كي لاأطرد.أنتم كنتم ستطردوني لأني غريبة وأسكن في بيتكم!لذا أمي جعلت مني خادمة..
هارشلي ببرود ممزوج مع فضول: ولماذا لم تفكري في أن تكوني خادمة في المنزل فعلاً؟
التفت له راديكا بغضب: لا أحد من العائلة فكر بإهانتي يوما،لم يفكرو في هذا مطلقاً هم فقط ربوني وحموني من أجل الله كي يكسبو مني الثواب،مالذي تقوله أنت؟ أنا قبل مجيئكم كنت مثل ابنتهم وأكثر ولكن الآن أنتم غيرتم كل شيء وهم يعتبروني فتاة سيئة،كنت مدللة كالباقي والآن...اه أنتم غيرتم كل شيء لماذا لم تبقوا في أميركا؟ لماذا؟..
قاطعها بغضب وهو يبتعد عن الأعمدة: اصمتي!!!!
ثم رفع اصبعه لها بتهديد:طوال حياتي لم يفكر أحداً بالصراخ في وجهي،وأنت الآن بكل جرأة تفعلين هذا،لا تجعليني أفعل مالا يعجبك.
شعرت بالخوف كثيراً فهو من الممكن أن يفعل أي شيء بهذه السلطة والمكانة والمال والذكاء،كل شيء..
قررت الاعتذار فوراً بسبب خوفها: آ..آسفة
مادهي فجأة بدموع: راديكا!
راديكا وهي تتجه للجهة الأخرى بالقرب منها: أمي!
مادهي: سمعت كل شيء،سيد هارشلي،كل ماقالتت راديكا صحيح هي ليست خادمة،ولكن ستكون خادمة
أنت تقرأ
قابل للحب
Romanceتحكي القصة عن فتاة يتيمة توفية والدتها وانتحر والدلها حيث اسقط نفسه في البحر أمام عينيها وهي صغيرة،تأخذها عائلة وتربيها إلى أن تكبر ويعيشون سعداء إلى أن يرجع الماضي ويأتي ابن هذه العائلة مع ابنه ( أفين) ويتغير كل شيء تتذكر الماضي ويتغير الحاضر ومابا...