Me..بعد مرور وقت من البحث،كان أفين يقف بجانب العشب الذي تستلقي عليه راديكا،كان يحمل معه مصباح..
أفين وهو يبحث: راديكا!
فورما سمعته راديكا،حاولت أن تتحدث ولكنها لم تستطع..فقط سمع أفين أنينها،حاول أن يعرف مصدر..
أفين بصوت أقوى: راديكا!راديكا
قال هذا وهو يرجع للخلف..حتى تعرقل وسقط فوق راديكا..
كان قد احتضنها فورما احس انه قد سقط فوقها،احتضنها بيديه الاثنتين،اما هي،بسبب سقوط جسمه الثقيل عليها وهي متعبة ومرهقة ووو فقدت الوعي،لم يشعر أفين بشيء فقط احتضنها ودموعه تسيل على وجنته..أمسك بيديه المرتجفتان الصفارة وصفر بقوة
Me..
في المستشفى..
جميع العائلة تنتظر خروج الطبيبة على أعصاب وتوترهم يشتد لكل ثانية،تأخرت الطبيبة قليلاً فقد استغرقت حوالي ربع ساعة وهي في الغرفة..أفين يضع يداه على وجهه وكأنه يمنع نفسه من رؤية شيء،مادهي تبكي،والجميع حزين..
تحرك مقبض الباب حيث أنه أصدر صوتا فتحرك الجميع باتجاه الطبيبة بسرعة..رفعت الطبيبة يدها بمعنى لاتقلقو او توقفو لأنها تعرف ماذا يريدون..
الطبيبة بحزن: حتى الآن انها فاقدة الوعي،اكتشفنا أنه في أعلى كتفها عضة كلب،وينزف من رأسها دم،أي أنه هناك من ضربها على رأسها وأيضاً تبين لنا أنا متعبة جداً وهذا خطير،هي فاقدة الوعي حتى الآن لأنها تعرضت لصدمة كبيرة،وهذا غير جيد
صدمو جميعاً وفتحو فمهم من الاستغراب،هم لايعرفون أن أفين هو من فعل هذا،هم فقط يعرفون أنه حدث شيء جعل أفين يأخذها لهناك،بالاضافة الى أنهم لايعرفون أي شيء عما حدث في الشركة،فقط من يعرف هو جان الميلا ميرا مادهي..
مادهي وهي تبكي: من الذي ضربها؟
التزم أفين بالصمت بعد شعوره بالندم على مافعله،وخوفه من حدوث شيء آخر،لم يرد الاعتراف الآن في هذا الوضع..نظر لوالده ليستشيره،ولكنه رفع له يده بهدوء بنظرة حادة،وعرف أنه يمنعه من الحديث او قول شيء وذلك لأنه يعرف كل مافعله..
الطبيبة: لم نعرف بعد ولكننا سنعرف عندما تنهض..
جاءت شيبنام وهي مسرعة ومعها امرأة غريبة ونظر الجميع لهم باستغراب..
شيبنام وهي تبكي:مالذي حدث لراديكا؟؟الطبيبة: اهدأي لم يحدث شيء فقط..
الجد باستغراب: من أنت ولماذا تسألين عن راديكا؟
شيبنام وهي تنظر للجد بحزن: ليس هذا الوقت المناسب لقول شيء..
فجأة سمعو صراخ راديكا الهستيري قادم من الغرفة..
أنت تقرأ
قابل للحب
Romanceتحكي القصة عن فتاة يتيمة توفية والدتها وانتحر والدلها حيث اسقط نفسه في البحر أمام عينيها وهي صغيرة،تأخذها عائلة وتربيها إلى أن تكبر ويعيشون سعداء إلى أن يرجع الماضي ويأتي ابن هذه العائلة مع ابنه ( أفين) ويتغير كل شيء تتذكر الماضي ويتغير الحاضر ومابا...