seventeen

4.4K 246 39
                                    

❀❀❀

ذاكَ الشعور لا يفك عن صدرِ لوي، هاري لا يفارق جهته، يصنع له كلَّ شيء، يقرأُ له كتبًا واشعار. لوي لا يظنُّ أنهم سينجون من هذا الذي هم فيه.
لوي حقًّا خائف من نهايةٍ حزينه لكلًّا منهما، خائفٌ من ينتهي بهما الأمر في الجحيم..

لايعاني كثيرًا كما كان، يشعر بعيناهُ تنعمان، يشعر بكثيرٍ من الأحاسيس التي لايعلم هل هو جيدٌّ الشعورُ بها ام سيء. 'لا بأس' يخبر نفسه كلَّ مره. لا بأس.

زين معه دائمًا، يدعمَ مشاعره ويدعم افكاره ويدعم كلُّ ما يقرر لوي، هاري هناك أيضًا. آيدن كذلك، الفتيه بأجمعهم، كلهم مع لوي محيطين به في دائرة حمايه..

"بعض الاحيانِ يصعبُ علي فصلُ لوي الفنان عن لوي هاري، شخصانِ مختلفان ولكن لكلٍّ منهما نواحٍ جميله وكلٌّ منهما أجمل من الآخر" هاري يقولُ في يومٍ أسود. ليست مزحه فالسماء جدّ ا سوداء ولكن لامطَر ينزل والأرض جافّه باهته.

"لا أعلم ماتتحدث عنه" لوي يقول بإبتسامةٍ ماكره. كلُّ من حولهم يتنهد، ويرمي عليهم بالكؤوس

"انت مقززين" "انتم السبب في عزوبتي" بلاه بلاه بلاه.. إن كان لوي صريحًا فهذا كلُّ ما كان يريد، لطالمَا اراد رومانسيه يتهزئ بها للجميع، لطالمَا اراد كلامًا حلوًا، لطالمَا احب الفكر الرومانتيكي.

"سأذهبُ لآتي بالشراب" يقف ليام.

"سآتي معك." لوي يقول ليذهب معه.

يصلون إلى المشرَب، بعدما يطلب ليام ينظر لوي في أنحاء البار ليرى آيدن يخرجُ من الباب، يليه هاري. يرفَع حاجبه على الذي حصل ولكن ليام يقاطعه واضعًا الشراب في يده، لوي يتجه للطاوله يضع الشراب ويلحق بهاري وآيدن

يفتح باب المخرَج ولكن لا أحد في تلك الباحه، يسمع همسًا من مكانٍ ما على يمينه، يصل لذاك الموقِف ليسمع.. "أرجوك"

"لن أفعل ذلك، هاري. أنت أخي ويستح.."

لوي ليس بحاجةٍ لسماع ذلك الآن هو حقًّا ليس في المزاج لذلك يقاطعهم قبل أن يمكنهم تجاوزَ الحد "هاري عزيزي، لمَ لم ترتدي الجاكيت؟ ستتجمدُ بردا! وانت أيضًا آيدن، هل جننتم؟" لوي يقول هازًّا رأسه، يتقدم ليصل الى هاري ويمسك يده ويدفئها بين يديه. ينظر إلى آيدن ويقول "يجبُ عليك ان تجدَ من يدفئ يدك صديقي وإلا ستموتُ بردًا"

يقهقه كلًّا من آيدن وهاري، هاري يجتاح مساحة لوي الخاصه ويقبل رأسه. "هيَّا بنا."

طوالَ تلك الليله، لوي حقًّا يحاول عدمَ تذكر "أخي"، يسكر بهماله محاولًا نسيانها ولكنها تجدُ طريقها مرة، مرتين، ثلاث

❀❀❀

يستيقظُ لوي ويدٌ ناعمه تصنع أشكالًا على وركه. شفتانِ على رقبته. صوتٌ غليظ يتكلم. "هو ليسَ أخي.."

rhyming of rain. / larry stylinsonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن