side notes:
27 years old louis and 25 years old harry.
- فيه تحذيرات قبل المقاطع الجنسيه، ع الاغلب مافي الا نادر وبدون تفاصيل.
- دعم.
- أي سؤال انا هنا.❀❀❀
ضوء الشمس يتسلل عبر السحب، كأن السحب تحمي المدينه بظلالها ولكن الشمس مازالت تقاوم،الرياح لطيفه على الجلد، الاماكن ممتلئة بالناس.. اه
كان هذا وصفًا سخيفًا، حسنًا لازال لوي يعمل على تطوير كلماته وفكره، ربما هو كاتب ومنذ اكثر من خمسة اعوام ولكن لايمكنه ان يفرقع بإصبعه فإذا بعقله يتفتح من كل مكان ويمتلئ بجميع قواميس العالم، يجب على الكل
فهم ذلك وخاصةً الناس الذي يكتبُ لهم..فلنترك هراء القواميس ونتكلم كأي إنسان عابر
السماء غائمه، والشمس دافئه، المدينه خضراء بشكلٍ عام، ناطحات السحاب تملئها، يمتد في المدينه عدة انهار وجداول، وولكنها مختلفة عن لندن، سيأخذ لوي وقتٌ طويل ليعتاد على الوضع هنا. ولكن على الاقل جوّها مشابهٌ بعض الشيء لاجواء بريطانيا. على الأقل ليام صديقه يعرف البلاد هذه، على الاقل لوي سيكون محاط ببعض الاصدقاء، فإن كان لوي سيكون صريحًا فهو لم يكن ليقبل بالوظيفه هذه ان لم يكن ليام هنا.
حسنًا ربما هذه مزحه فقد كان مجبورٌ ليأتي هنا، ولكن لا بأس بذلك، ربما هو في حاجةٍ لبعض الوقت بعيدًا عن منزله، عن الينور، عن كل شيءٍ. ربما حان الوقت ليطلق العنان عن روحه.
التاكسي يتوقف بجانب الرصيف ولوي يأخذها كإشاره ان هذا موقع شقته. ينزل من السياره ليأخذ حقائبه من مؤخرة السياره، يدفع للسائق ويدخل للمبنى، المبنى ليس عتيق وليس حديث وليس فخم، مبنى عادي، لاشيءَ يميزه. لوي يشكر الرب لذلك، فقد حمل هم على كتفيه خوفًا من ان يكون المكان ليس مناسبًا له.
يذهب لمكتب الاستقبال ولكن لايوجد احد، يضرب الجرس على الطاوله ولا احد يأتي.
"أأنت لوي توملينسون؟" صوت ثقيل يقول من خلفه لوي يلتف بسرعه من الخوف.
يرى رجل، شاب وليس رجل، يبدو صغير السن، شعره مجعد ولكن ناعم في الوقت نفسه، يصل شعره الى كتفيه، طويل ونحيف، اكتافه عريضه، ازرار قميصه مفتوحه بشكل مفرط، صدره عارٍ ومليء بالاوشام، مرتديًّا بنطالًا اسود ضيق بشكلٍ مخزي.
الشيءُ الغريب هو أنه مرتدي بلايزر اسود مع قميصٍ اسود مع بنطال اسود مع بوتٍ اسود ولا يزال يبدو..مشع؟ نعم مشع هي الكلمه المناسبه، ربما أيضًا مضيء.
"هل انتهيت من التحقق مني؟ انا لست مجرمًا." اوه عيناه خضراء.
غمازات، شفتاه ممتلئه وورديه، جميله..
حسنًا، كان ذلك غريبًا، هل قال لتوه عن فتى انه جميل؟ ومشِع؟ مشع!!!!!! حقًّا لوي؟
"أظن انني اتحدث."
أنت تقرأ
rhyming of rain. / larry stylinson
Hayran Kurguلاهِثٌ على ظهر الحصان، غارقٌ في دمع عينيه، عيناه التي ذابت زرقتها بسببي أنا، هكذا وجدته. عينان ضائعتان، إن لم يميزاني فلن استغرب ذلك فإن زرقتها ذابت، لم يبقى بهما الا الظلام. على ظهر حصانٍ آخر انا الهث، أصرخ، أبكي. حين إجتمعنا على ظهرِ حصانٍ واحد،...