Jolene by Ray LaMontagne
❀❀❀ Lبعيدًا عن تسليك الأمر للنفس فكلُّ ماقاله ذاك اليوم كان مؤثرًا جدًّا. كطبعةٍ حرقت على صدري والأمل في اختفائها مستحيل.
كان يرعاني حين اختفى من حولي، كل هذه السنين كنتُ تحت رعايته هو، انا سبب موت والده.. وهذا على الأغلب يفسر مشاعره الانفصاميه تجاهي. كان هناك بسن السادسة عشر في حين اني في سن الثامنة عشر ولم استطع حتى حماية نفسي فكان هو من فعل ذلك، هو حماني.
هوَ فقط ذلك اليوم الذي استيقظت فيه على ملامحه الهادئه وأدركت ما أنا فيه. كنتُ في العميق ولكن حين اعادني اليه فعرفت انني في القاع.
استيقظت على ملامحه لأدرك اني رهينةٌ، سجينٌ، مخطوفٌ لهذا الجميل. استيقظت لأدرك مدى حبّي له، حبٌ ياليتني استطيع وصفه بالحرام فقط لأمحيه من قلبي. بدونِ ادراك اجدني على ظهر حصانٍ ابيض. تائهٌ في تلك الغابه الكريستاليه وكأن حواسي لم تعد تعمل، كلها مخدّره.
أبكي في ضياعي، بشرتي مجمّده، اطراف اصابعي مشلولة.
شعرتُ بهزة الارض ورائي وادركت انه خاطفي وبدأ الخيل بالركض بسرعه، المرة التي تليها اجدني في أحضان خاطفي، أضربه واصفعه والكمه وارتجيه أن يتركني اذهب ولكن ماحصلت عليه هو وعودٌ بذلك الصوت. نعيمٌ اصابني..
خاطفي هو من احببت، أحببت خاطفي..
ها أنا هُنا أتكلم عن مشاعري لهذا المهر الجميل، حديث الولادة.. جولين..
"جولين، هل يعلم مايفعل بي ذلك الأحمق؟ هل يعلم بحبِّي له؟ بدأت أشك في كمية حبنا لبعضنا فبعد كلّ تلك السنين هو أحبني حينها ولكن انا استطعت ان اتعدى حبه في سبع أشهرٍ فقط..هو يعتقد انني لا أحبه ولكنّ الرب اعلم بذلك. قلبي أعلمُ بذلك، كل مافعلته يا جولين هو الهرب من حبي وليس منه ولكن أليس هو حبي؟ هل سيتركني انا وحبي المنفصم هنا بدون ان يتحقق عن حالنا حتى؟ هل سيفعل ذلك، جولين؟ ولكن أنا اسامحه، انا استحقيت ذلك، هو قال انني استحقيت ذلك الضرب فلما لايعودُ إلي انا وحبي؟ هاه جولين؟ لماذا أشعر بانني لن أحب من بعده، لماذا اشعر وكأن قلبي منحوتٌ بإسمه؟" الدموع تتناثر والحنجرة منغلقة بتلك الغصه.. لايبدو أنها ستزول.."هو لن يأتي اليس كذلك؟ كلّ وعوده كاذبه كبقيتهم، لماذا تركني، جولين؟ هل توقف عن حبي؟ هيا جولين عزيزتي خبريني.."
"جولين، لالالالا
جولين
مضى وقتٌ طويل منذ أن رأيتُ وجهك
او شعرتُ كجزءٍ من الحياة البشريه"أوه-
"هل أسميناها جولين لتغني لها هذه الأغنيه؟" كان الشيء الوحيد الذي استطاع فهِّي إخراجه فهو واقفٌ أمامي، بلحمه وجسده. هو هنا!
يهز كتفاه. "لطالما احببت تلك الأغنيه."
أشعر بساقي تتحركان ومن ثم ادرك انها تشق طريقي اليه، الى حضنه. ذراعاي حول رقبته وإذا برجلاي تُربط حول خصره واذا بيداه تلتف حولي.
همسةُ "صغيري.." أسمعها
"لاتحكم قبضتك انا أتألم."
"حسنًا."
"لقد تركتني، لم تركتني؟"
"خفتُ من رؤية دماءك."
"لم يكن ليشفي هذه الدماء غيرك، هاري. لم تركتني؟ لقد خفت."
"لو، انت لاتحبنِي، انت لا تستطيع ان تحبني، لقد أخطأتُ بحقك، أنا اسفٌ."
الصمت سكن الموقف قبل ان اتفوه ب"لا، أنا لا أحبك ولكنني صغيرُك، نادني ذلك مجددًا"
"حسنًا، صغيري."
"هلًّا أخذتني للمنزل الآن؟ أريد أن أريك شيئًا."
'سأعطيك كلِّي إن سمحت لي' هي الجمله المخبأه.
❀❀❀
هالتشابتر للتوضيح بس لأنه اغلبكم مافهم الثامن، خذوه كبارت ثاني للتشابتر الثامن:)
أنت تقرأ
rhyming of rain. / larry stylinson
Fanficلاهِثٌ على ظهر الحصان، غارقٌ في دمع عينيه، عيناه التي ذابت زرقتها بسببي أنا، هكذا وجدته. عينان ضائعتان، إن لم يميزاني فلن استغرب ذلك فإن زرقتها ذابت، لم يبقى بهما الا الظلام. على ظهر حصانٍ آخر انا الهث، أصرخ، أبكي. حين إجتمعنا على ظهرِ حصانٍ واحد،...