five

10K 494 312
                                    

"أحب تعلم اشياء عن شخصٍ اعتقدت يومًا انني لن اعرفه عن قرب." - katy perry

❀❀❀ L

لوي لايعلم ما الذي يفعله، لا يعلم ما يجب ان يفعله أيضًا.

سيغتنم الفرض اذا أحاطت به ولكن حاليًّا يبدو ان الفرص ضائعه، لذلك يقف من السرير ويتبع هاري. هاري لازال بالبوكسر فقط لذلك لوي يأخذ الملابس المنثوره بجانب السرير ويلحق بهاري.

هاري يرتعش حين يجده لوي في المطبخ لذلك لوي يرمي الستره عليه.

"يمكن ان تكون مدفئه طبيعيه ولكن حتمًا ليس في هذا الجو." لوي يقول له وهو رافعٌ حاجب.

هاري فقط يرتدي الستره ثم يمد يده للوي، طالبًا البنطال. لوي يأخذها كفرصة للسؤال، لايدرك انه أطال التفكير الا حين يصرخ هاري "لوي سأتجمد!!"

"عليك إجابة سؤالي إذًا."

هاري ينظر اليه بعينان واسعتان ومن ثم يلف عيناه. "حسنًا، عاجل."

"لقد قلتَ أنني حاولت قتلك، أقتلك كيف؟ تفاصيل رجاءً، عقلي ليس بكبر غموضك."

هاري ينظر اليه للحظه، ثم يخرج نفسًا طويلًا.

"كنتُ مجرد فتى، في السادسة عشر من عمري، كنت معتزلًا انا لا انكر ذلك ولكن.. كل شيءٍ توقف حين أ- توفِّي. أصبح كل تفصيلٍ في حياتي يملأك. لوي، لقد كانَ من الصعبِ جدًّا معرفة قصتك، دعك من رؤيتها تسرد امامك. كان من الصعب جدًّا رؤيتك تحوم حول كلِّ هذا بدون يدٍ مساعده. لم أكن قادرٌ على التكلم اليك، لم أكن قادرًا على فعل اي شيء غيرَ انقاذك بالظاهر. هذه المرّه انا فقدت كل آمالي بالحياه ولكن انا انانيٌّ جدًّا.. قررت ان اسندها عليك."

لوي يحاول الإستيعاب، مرة، مرتان، ثلاث.. الأمر زاد غموضاً ليس إلا.

"انت تخيفني انتَ حقًا تخيفني. من أنت؟" لوي حينها يجبر نفسه على مقابلة أعين هاري.

"مجرد رجلٍ يحمل مشاعر كره تتحول لمشاعر حبٍّ فقط لإبتسامة رجل ذا أعينٍ زرقاء." هاري يقول، عيناه ليست في خضرتها. تبدو مظلمه، وحزينه ولكن مليئةٌ بالأمل..

ولكن كلمة 'حبٍّ' تجتاح كل مافي لوي.. لوي يغمضُ عيناه.. شهيق زفير.

"هلّا أخبرتني عن موضِعي في كل هذا؟"

"كل مافي الأمر هو أنني اناني." هناك صافرة في الخلفيه لذلك لوي يفتح عيناه ليرى إبريق شايٍ على الغاز. متى حصل ذلك؟

لوي يفقد أعصابه، لاداعيَ للغموض الآن. ان كان الأمرُ غامضًا فلوي قد اكتفى من الغموض..

rhyming of rain. / larry stylinsonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن